رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

حقيقة الخلاف بين ياسمين عبدالعزيز والعوضي

 

ما زالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز متصدرة «التريند» خلال الساعات الماضية، وذلك بعد سفرها لسويسرا لإجراء بعض الفحوص الطبية بعد تعرضها لوعكة صحية، لم تكشف الكثير من التفاصيل حولها واكتفت بالتعليق: “الحمد لله على نعمة الصحة“.

وعقب عودة ياسمين عبدالعزيز إلى القاهرة من رحلتها العلاجية سرت عدة تكهنات حول علاقتها بزوجها الفنان أحمد العوضي خصوصاً بعد إلغاء متابعتها له عبر «انستجرام» إلى جانب حذفها لبعض الفيديوهات والصور التي جمعتهما.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز تدوينة مثيرة للجدل عبر حسابها على موقع تبادل الصور «انستجرام»: «ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله»، وهي التدوينة التي أثارت التكهنات حول علاقتها بالعوضي.

في المُقابل رد العوضي بصورة له من جنيف وهو يشكر أحد محبيه على استضافته له، وهو ما يعني أنه بالفعل صاحب زوجته ياسمين عبدالعزيز في رحلتها العلاجية بسويسرا، وهو ما قد يدحض الشائعات التي قالت بأن هناك مشكلة جمعت بين الزوجين.

وكثيراً ما تنطلق الشائعات حول علاقة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وهو الأمر نفسه الذي كان حدث عند سفرها إلى سويسرا في أغسطس 2021، حينها قيل إن العوضي لم يسافر معها بسبب خلاف نشب بينهما، لكن سرعان ما ظهر الثنائي في برنامج تليفزيوني لينفيا كل الشائعات التي دارت حول علاقتهما.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز كان «اللي مالوش كبير» مع زوجها أحمد العوضي وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً خلال عرضه في شهر رمضان 2021، فيما حققت حملتها الإعلانية لإحدى شركات الاتصالات بمشاركة الفنان كريم محمود عبدالعزيز نجاحاً كبيراً أيضاً رمضان الماضي.

2022/06/07 11:21ص تعليق 0 219

ذات صلة

أحمد العوضي عبر الـ«فيس بوك»: مهما يحصل بينا...

    كتب الفنان أحمد العوضي عبرحسايه على وسيلة التواصل الاجتماعي الفيس بوك مخاطبا زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز "مهما يحصل بينا هتفضلي إنتي كل حاجة وكل حياتي" . وما زالت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز متصدرة «التريند» خلال الساعات الماضية، وذلك بعد...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز