رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

حكاية الحسناء “حبيبة” المتهمة بقتل خطيبها في الرحاب

“حبيبة اشرف حامد” الفتاة الحسناء ذات العشرين ربيعا والطالبة بكلية الهندسة بالجامعة البريطانية بالقاهرة، كل هذه المواصفات تدفعك لرسم صورة ذهنية جميلة عنها حتى قبل أن تراها، ولكن سرعان ما تحذف تلك الصورة فور علمك أنها نقلت اسمها من كشوف الجامعة البريطانية إلى كشوف المحابيس والتحقيقات في النيابة العامة، حيث ألقي القبض عليها فجر الْيَوْمَ، لاتهامها بالاشتراك مع والدها ووالدتها وآخرين في استدراج وقتل خطيبها “بسام” في ضاحية الرحاب، عشية عيد الأضحى، ولأسباب واهية.

استيقظت مدينة الرحاب صباح يوم الأحد الماضي على فاجعة العثور على جثة شاب في العقد الثاني من العمر موضوعه داخل صندوق خشبي داخل حفرة بأرضية مطبخ إحدى الشقق هناك.

سرعان ما تكشَّف الأمر بعد اعتراف سائق يحمل الجنسية السورية، أن مالك السيارة وابنته وزوجته وآخرين هم من قتلوا المجني عليه، وألقي القبض عليهم جميعا.

التحقيقات قالت إن خلافات نشبت بين أشرف والد “حبيبة” وخطيبها “بسام” بسبب اكتشاف الأخير إن “حماه” مُسجل خطر ومن أرباب السوابق وهارب من أحكام بالسجن المؤبد في عدة قضايا، فطلب منه مبلغ 50 ألف دولار مقابل عدم إبلاغ الشرطة عنه.

هنا دور “حبيبة” بدأ في الواقعة، والتي خطط لها والدها بعدما استعان بـ5 آخرين للتخلص من “بسام”، وكان يقتصر دورها على استدراجه إلى الشقة التي شهدت واقعة القتل.

أجرت “حبيبة” اتصالا بـ”بسام” لاستدراجه وخداعه تنفيذا لأول بنود الخطة وذلك بالاشتراك مع والدتها، فأخبرته أنها في حاجة للحديث معه وأيضًا للاحتفال بعيد الأضحى، فتوجه إلى الشقة بالرحاب، فلم يكن يدري أنه سيقابل ربّه وليس “حبيبة”.

بعد مرور نصف ساعة على تنفيذ الجريمة اجرت “حبيبة” اتصالا بشقيق “بسام” تدّعي فيه انه لم يصل اليها وتستفسر عن مكانه، فأجابها انه لا يعلم شيئا عنه. ثم هربت “حبيبة” مع والدتها الى البحر الأحمر واختبئا هناك.

الشرطة ألقت القبض على والد “حبيبة” بتهمة تزوير بطاقات رقم قومي، وأثناء التحقيق معه ومع سائقه اعترف الأخير بأن والد “حبيبة” قتل خطيبها بالاشتراك معها ووالدتها وآخرين.

توصلت إحدى المأموريات التي دفعت بها وزارة الداخلية للقبض على المتهمين في الواقعة، إلى مكان اختباء “حبيبة” ووالدتها وألقت القبض عليهما، وتخضع “حبيبة” الآن للتحقيق في نيابة القاهرة الجديدة.

2018/08/29 3:22م تعليق 0 361

ذات صلة

أب يُعذب طفله بسيخ حديد ويتسبب في إصابته...

الشرقية – محمد الشرقاوي   أقدمَّ سباك، من إحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية، على تعذيب طفله بسيخ حديد وإصابته بنزيف بالمخ؛ لرفضه العمل معه في السباكة.   تلقى اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من...

جيش الإحتلال يقتل جمالًا فلسطينية اقتربت من معسكراته...

أطلق جنود جيش الإحتلال الإسرائيلي الرصاص على مجموعة جمال تركت مرعاها واقتربت من المخيمات الإسرائيلية، اليوم السبت، وفقًا لموقع "روتر نت" الإسرائيلي. ووفقًا للموقع فوجئ مجموعة من الأشخاص المتنزهين بالقرب من مراعي هاروفيت بالضفة الغربية المحتلة بعدد كبير من الجمال...

‏‫سيدة تمزق جسد نجل شيقتها بسبب خلافات عائلية

بني سويف ـ القاهرة اليوم نيوز القت مديرية أمن بنى سويف القبض على ربة منزل لقيامها بقتل مزارع خلال مشاجرة نشبت بينهما. كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة ناصر اخطارا من مستشفى ناصر المركزى بوصول" محمد . ف . ع "–...

بالصور.. ضبط مصنع أدوية بدون تراخيص بمدينة العاشر...

الشرقية – محمد الشرقاوي   شنت مديرية الطب البيطري بالشرقية، بإشراف الدكتور أشرف توفيق، وكيل وزارة الصحة للطب البيطري بالشرقية، بالتنسيق مع إدارة الخدمات البيطرية بالمديرية، والإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية، حملة تفتيشية مكبرة على مصانع الأدوية البيطرية ومخازن الأدوية بمدينة...

الأموال العامة تضبط قضيتى تعامل غير مشروع فى...

كتبت ـ آية عادل توفيق    أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام المدعو  كارم ف. أ- مواليد 1979، مقيم بدائرة مركز شرطة الواسطى- ببنى سويف.. بتلقى مبالغ مالية كبيرة بالدولار الأمريكى على حسابه بأحد البنوك، دون وضوح الغرض...

الرقابة الإدارية تضبط عددا من قضايا الفساد

كتب ـ علاء عمران نجحت الادارة العامة للرقابة الإدارية في ضرب أباطرة الفساد وضبط عدد منهم، حيث تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من القبض على مدير قطاع الرقابة والإشراف بأحد البنوك المشرف على النقد الأجنبي وشركات الصرافة ، وذلك عقب تقاضيه...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز