رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد - الاشراف العام : حنان الشايب

حكاية قتل “أحمد” على يد مجموعة من الشباب حاولوا التحرش بشقيقته “الحامل”

كيف انتهت حياة الشاب أحمد؟.. أحمد لم يظهر عليه أي إصابات ظاهرية، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بنزيف داخلي، التحريات والتحقيقات أشارت إلى أن الشاب قتل أثناء تصديه لعدد من الشباب حاول التحرش بشقيقته “الحامل”، في قرية بني مجدول بمدينة كرداسة، شمال محافظة الجيزة.

جاء في التحريات والتحقيقات التي جرت، تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عاصم أبوالخير، رئيس المباحث الجنائية، لقطاع أكتوبر، إلى أن الضحايا تشابك مع قرابة 3 أشخاص حاولوا التحرش بشقيقته و”معاكستها” واشتبكوا مع بعضهم وتعدوا عليه بالضرب.

وبعد قرابة 24 ساعة على الواقعة، لفظ الشاب أنفاسه الأخيرة إثر تعرضه لنزيف داخلي نتيجة الاعتداء عليه من قبل المتهمين، وألقي القبض على أحدهم، وجرى إخطار المستشار المحامي العام لنيابات مركز إمبابة وكرداسة، وتباشر النيابة التحقيق وقررت حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

محمد ربيع، شقيق الضحية كشف تفاصيل الواقعة، بعدما حاول الدفاع عن شقيقته من “المعاكسات” في كرداسة، قائلًا: “كانوا أكثر من شخص وضيقوا شقيقتي وتشاجر معهم وانتهت المشاجرة بعد تدخل أهالي المنطقة”.

وأضاف ربيع، أن شقيقه “المجني عليه”، عاد إلى المنزل بعد فض المشاجرة وبعدها هاجم عليه أكثر من شخص وتعدوا عليه بالضرب بالشوم، مما أدى إلى سقوطه في حالة إغماء ودخوله في غيبوبة ونزيف ثم توفي بعدها.

جاء فى محضر الشرطة، أن بداية الواقعة، كانت بتلقي مركز شرطة كرداسة، بلاغا من أسرة المجني عليه يفيد بوفاة ابنهما نتجية التعدي عليه بالضرب من قبل عدد من الأشخاص “مجهولين”، أثناء تصديه لهم بعدما حاولوا التحرش و”معاكسة” شقيقته “الحامل”.

وعلى الفور أخطر رئيس مباحث كرداسة، المقدم إسلام سمير، اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، بتفاصيل البلاغ، وجرى تشكيل فريق بحث وتحر تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عاصم أبوالخير رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر.

وبدأت القوات في فحص البلاغ، وتوصلت إلى صحة كلام أسرة المجني عليه، بعدما انتقلت إلى مكان الواقعة، وناقشت عدد من شهود العيان، الذين أكدوا بتفاصيل المشاجرة بالكامل، وأدولوا بأوصاف المتهمين، وعلى الفور جرى تحديد هويتهم، وانتقلت قوة أمنية من مباحث الجيزة، تحت قيادة المقدم إسلام سمير رئيس المباحث، إلى أماكن اختبائهم.

وتمكنت القوات من إلقاء القبض على أحد المتهمين، واعترف بالتشاجر مع المجني عليه، وجرى التحفظ عليه، وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيقات وانتقلت لمناظرة الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار باقي المتهمين، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

2018/09/22 2:24م تعليق 0 468

ذات صلة

ميرهان حسين بالملابس البيضاء في سجن القناطر

أكد مصدر أمني أن سجن القناطر للنساء إستقبل صباح اليوم الفنانة ميرهان حسين لتنفيذ حكم حبسها لمدة أسبوعين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ "كمين الهرم". وأضاف المصدر، أن الفنانة تسلمت ملابس السجن البيضاء الخاصة بها وتم إبلاغها بتعليمات وقواعد السجن...

الأمن العام يضبط 10 قطع سلاح ناري بحوزة...

علاء عمران  ‏‫شن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج وقوات الأمن المركزى ، حملة استهدفت قرية الجلاوية دائرة مركز شرطة ساقلتة ، لضبط الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم حيازة الأسلحة النارية غير المرخصة ، ومتابعة...

ضبط هاربين من 166 حكم قضائى و 1.6...

علاء عمران سقط فى قبضة قطاع الأمن العام ، مزارع وصياد مطلوب التنفيذ عليهما فى 166 حكم قضائى صادر ضدهما بمحافظة كفر الشيخ. تمكنت الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بقطاع الأمن العام من ضبط "خليفة . خ . م " مزارع...

السيطرة على حريق محدود نشب بأحد مكاتب الإدارة...

كتبت ـ دينا شفيق تمكّنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية، أمس، من السيطرة على حريق نشب بأحد مكاتب الإدارة الصحية بمدينة القنايات، وجار تحرير المحضر اللازم وإخطار نيابة الزقازيق بالواقعة. تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد...

بالفيديو..أسرة شهيد حرب أكتوبر تشكو من تجاهل مسؤلين...

 كتبت ـ رشا عادل أعربت أسرة الشهيد محمد احمد حسن عطوة ، الذي استشهد في حرب أكتوبر1973 المجيدة وعثر علي رفاتة أثناء حفر قناة السويس الجديدة ،حزنها الشديد لتجاهل مسؤلين محافظة الشرقية لوالدهم الشهيد وعدم الاهتمام به أسوة بباقى...

مشهد جنائزي مهيب يتقدم جثمان الشهيد ساطع النعماني...

شهد مطار القاهرة الدولى مشهد جنائزي مهيب، لاستقبال جثمان الشهيد ساطع النعماني، الذي تقدمه عدد من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية وقيادات مطار القاهرة، فور وصوله قادما من لندن.  وقدم القيادات الأمنية التعازي، في الشهيد الراحل، أمام منفذ 35 بمطار القاهرة...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز