رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

حكاية قتل “أحمد” على يد مجموعة من الشباب حاولوا التحرش بشقيقته “الحامل”

كيف انتهت حياة الشاب أحمد؟.. أحمد لم يظهر عليه أي إصابات ظاهرية، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بنزيف داخلي، التحريات والتحقيقات أشارت إلى أن الشاب قتل أثناء تصديه لعدد من الشباب حاول التحرش بشقيقته “الحامل”، في قرية بني مجدول بمدينة كرداسة، شمال محافظة الجيزة.

جاء في التحريات والتحقيقات التي جرت، تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عاصم أبوالخير، رئيس المباحث الجنائية، لقطاع أكتوبر، إلى أن الضحايا تشابك مع قرابة 3 أشخاص حاولوا التحرش بشقيقته و”معاكستها” واشتبكوا مع بعضهم وتعدوا عليه بالضرب.

وبعد قرابة 24 ساعة على الواقعة، لفظ الشاب أنفاسه الأخيرة إثر تعرضه لنزيف داخلي نتيجة الاعتداء عليه من قبل المتهمين، وألقي القبض على أحدهم، وجرى إخطار المستشار المحامي العام لنيابات مركز إمبابة وكرداسة، وتباشر النيابة التحقيق وقررت حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

محمد ربيع، شقيق الضحية كشف تفاصيل الواقعة، بعدما حاول الدفاع عن شقيقته من “المعاكسات” في كرداسة، قائلًا: “كانوا أكثر من شخص وضيقوا شقيقتي وتشاجر معهم وانتهت المشاجرة بعد تدخل أهالي المنطقة”.

وأضاف ربيع، أن شقيقه “المجني عليه”، عاد إلى المنزل بعد فض المشاجرة وبعدها هاجم عليه أكثر من شخص وتعدوا عليه بالضرب بالشوم، مما أدى إلى سقوطه في حالة إغماء ودخوله في غيبوبة ونزيف ثم توفي بعدها.

جاء فى محضر الشرطة، أن بداية الواقعة، كانت بتلقي مركز شرطة كرداسة، بلاغا من أسرة المجني عليه يفيد بوفاة ابنهما نتجية التعدي عليه بالضرب من قبل عدد من الأشخاص “مجهولين”، أثناء تصديه لهم بعدما حاولوا التحرش و”معاكسة” شقيقته “الحامل”.

وعلى الفور أخطر رئيس مباحث كرداسة، المقدم إسلام سمير، اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، بتفاصيل البلاغ، وجرى تشكيل فريق بحث وتحر تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عاصم أبوالخير رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر.

وبدأت القوات في فحص البلاغ، وتوصلت إلى صحة كلام أسرة المجني عليه، بعدما انتقلت إلى مكان الواقعة، وناقشت عدد من شهود العيان، الذين أكدوا بتفاصيل المشاجرة بالكامل، وأدولوا بأوصاف المتهمين، وعلى الفور جرى تحديد هويتهم، وانتقلت قوة أمنية من مباحث الجيزة، تحت قيادة المقدم إسلام سمير رئيس المباحث، إلى أماكن اختبائهم.

وتمكنت القوات من إلقاء القبض على أحد المتهمين، واعترف بالتشاجر مع المجني عليه، وجرى التحفظ عليه، وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيقات وانتقلت لمناظرة الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار باقي المتهمين، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

2018/09/22 2:24م تعليق 0 513

ذات صلة

حبس صيدلي لتأسيسه “صفحة” تدعو لتبادل الزوجات بالشرقية

الشرقية – محمد الشرقاوي   أصدرت نيابة ثانٍ الزقازيق العامة بمحافظة الشرقية، قرارًا بحبس صيدلي 4 ايام على ذمة التحقيقات؛ لتأسيسه صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدعو لتبادل الزوجات.   كان ضباط مباحث مكافحة جرائم تكنولوجيا المعلومات، رصدوا صفحة عبر موقع...

النيابة تأمر بتشريح جثة سيدة عثر عليها مقتولة...

امرت نيابة مدينة نصر الكلية بتشريح جثة ربة منزل عثر عليها مقتولة داخل شقتها فى أحد العقارات على يد سايس فشل فى اغتصابها، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من اعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية جمع تحرياتها حول الواقعة. وتبين...

باحثات عن الحرية ينجحن فى إقناع الأهل بالسفر:...

رغبتهن الشديدة فى السفر جعلتهن يقررن عدم الاستسلام لرفض الأهل، بدعوى الخوف عليهن، أو لمعتقدات راسخة بوجوب عدم السماح للبنات بالسفر بمفردهن. حرصن على العمل الكثيف لتوفير كافة الإمكانيات المادية التى تسمح لهن بتحقيق الحلم فى السفر وخوض تجربة...

النائب العام يأمر بحبس الشبكة الدولية للاتجار بالبشر...

أمر النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق، بحبس 20 متهمًا كونوا شبكة دولية للاتجار بالبشر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمر بضبط وإحضار الهاربين، وصرف المجني عليهم عقب عرضهم على الطب الشرعي. باشرت نيابة الأموال العامة، تحقيقاتها برئاسة المستشار...

إخلاء سبيل منى فاروق وشيماء الحاج بكفالة 100...

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار سمير أسعد وعضوية المستشارين ياسر بركات ومحمود كامل، إخلاء سبيل شيما الحاج، ومنى فاروق، بكفالة 100 ألف جنيه في اتهامه بنشر فيديو فاضح. كان دفاع المتهمين قد تقدم باستئناف علي قرار إخلاء...

ضبط شخص أنشأ شركة وهمية للنصب على راغبي...

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء شركة وهمية وإستخدامها فى إرتكاب أعمال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج. وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام "هشام ج.م" 49 سنة بإنشاء...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز