رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد - الاشراف العام : حنان الشايب

حي الجمرك..وحملة مكبرة لفرض الإنضباط

كتبت- وفاء الشحات

قام السيد المهندس “حنفي محمد” رئيس حي الجمرك و ذلك بالتنسيق مع سكرتير عام الحي و معاوني إدارة أشغال الطريق و مدير المتابعه حيث تم تنفيذ حمله صباحيه مكبره لإزالة الإشغالات وفرض الإنضباط وإستهدفت الحمله سوق الميدان بالكامل حتي ش رأس التين وأسفرت الحمله عن إزالة عدد كبير من الإشغالات المنوعه وإزالة تند وسقايف وتهذيب الباعة وتوسعة الشارع.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏خطوط‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏

 

حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونيه ضد المخالفين ويأتي ذلك في اطار سياسة فرض الإنضباط اليومي وعدم إستفادة المخالف من مخالفته.

يذكر أن حي الجمرك يقوم بشن  حملات يومية بهدف فرض الإنضباط وإزالة شتي أنواع التعديات والإشغالات وتوسعة الشوارع والأرصفة للماره والحد من ظاهرة الباعه الجائلين واحتلال الارصفة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

2018/10/14 12:01م تعليق 0 384

ذات صلة

محافظ الإسكندرية يكلف سكرتير عام المحافظة لتفقد منطقة ميدان المساجد ببحري للبدء في تطويرها

محافظ الإسكندرية يكلف سكرتير عام المحافظة لتفقد منطقة...

الإسكندرية - القاهرة اليوم نيوز كلف الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية ، اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة ، لتفقد ميدان المساجد ببحري بحي الجمرك ، أحد أشهر الأماكن السياحية وأقدمها ، ويضم العديد من المساجد أشهرها مسجد...

حملة مكبرة لإزالة المباني المخالفة في الأسكندرية

كتبت ـ وفاء الشحات بناءََا على تعليمات السيد الدكتور الوزير "عبد العزيز قنصوة" محافظ الأسكندريه بإزالة المبانى التى على أرض أملاك الدولة أو بدون ترخيص و بتوجيهات السيد المهندس "مدحت عبد الفضيل "رئيس مركز ومدينة برج العرب على ضرورة التصدى...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز