رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

“حي على بلدنا” جديد المسرح القومي احتفالا بـ”٣٠ يونيو”

قال الفنان يوسف إسماعيل مدير فرقة المسرح القومي ان الفرقة تستعد لإعادة عرض ” حي على بلدنا” بالمجان ولمدة أسبوع على المسرح القومي بالعتبة ابتداء من الخميس المقبل الموافق ٢٨ يونيو في تمام العاشرة مساء وذلك احتفالا بذكري ثورة الثلاثين من يونيو.

جدير بالذكر ان “حي على بلدنا” هو عرض مسرحي غنائي يدور حول علاقة الإنسان بوطنه و قضاياه و التي اشتهر بها الشاعر الكبير فؤاد حداد على مدار سنين طويلة، حتى أصبح مسحراتي الوطن يشحذ الهمم و يشد العزائم من أجل تلبية نداء الوطن، و في نفس الوقت هو الضاحك المسلي و المعين على هموم الحياة، العرض من تأليف الشاعر الكبير فؤاد حداد، إعداد أمين حداد، من بطولة أشرف عبد الغفور، عهدي صادق، مفيد عاشور، المطرب محمد عزت، رحاب رسمي، المطربة نهال خالد.

و يتضمن العرض مجموعة أغانٍ من ألحان سيد مكاوي، إبراهيم رجب، عبد العظيم عويضة، وجيه عزيز و محمد عزت، الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو صابر عبد الستار، أشرف على الملابس ناجي شاكر، و من إخراج أحمد إسماعيل.

 


2018/06/26 10:47م تعليق 0 465

ذات صلة

ننشر برنامج عروض البيت الفني للمسرح لأيام الخميس...

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز   عروض الجمعة والسبت ٢٩ و٣٠ يونيو بـ"المجان"   "حي على بلدنا" على المسرح القومي بالعتبة .. مجانا فى الساعة العاشرة مساء .. "حي على بلدنا" من تأليف الشاعر الكبير فؤاد حداد، إعداد أمين حداد، من بطولة...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز