رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

رئيس جامعة الزقازيق يشهد فعاليات مؤتمر الإعلام المصري تحت شعار “تحديات الحاضر وآفاق المستقبل”

 تغطية ـ آية الحسيني 
خالد عبد الباري : مصر كانت ولا تزال ملحمه عسكريه وعلمية

انطلقت صباح اليوم  فعاليات مؤتمر ” الإعلام المصري بين تحديات الحاضر وآفاق المستقبل في ظل العصر الرقمي” بالشرقية بحضور الكاتب والشاعر الكبير فاروق جويدة،والدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للإستعلامات،ونقيب الصحفين عبد المحسن سلامة ، و محمود مسلم رئيس تحرير جريدة الوطن.

 وبدأ الدكتور” أحمد علام “صاحب أسرة  من أجل مصر ،بالتحية والتقدير للرئيس السيسي وقال ” نحتفل اليوم بإنجازات الوطن وانتصاراته واحتفالات أكتوبر كانت ولا تظل نفتخر بها.. ولا أجد صعوبه مع المسئولين وأسرة طلاب من أجل مصر”.

وقال  الدكتور  “خالد عبد الباري” رئيس جامعه الزقازيق، مصر كانت ولا تزال ملحمه عسكريه وعلميه،وأوجه شكري للجيش المصري العظيم لما بذله ف حرب أكتوبر،وتلك الذكرى تدل على ترابط الشعب مع الجيش، وأنتهز هذة المناسبة وأوجه شكري للطلاب المشاركين في الاحتفال.
استمتعو بالاجواء الإيجابية، وتكوين الثقافات  فأنتم أجيال المستقبل.

 

يضم هذا المؤتمر برنامج حافل بالعروض الرياضية والفنية والندوات التثقيفية في إحتفال جامعة الزقازيق بنصر أكتوبر تحت عنوان “حكاية نصر 45” ، وفي هذا الإطار تحتفل جامعة الزقازيق بإنتصارات حرب أكتوبر ، بمشاركة وفود طلابية من 7 جامعات هى: قناة السويس، ودمياط، والمنوفية، وبنها، وكفر الشيخ، والمنصورة، وطنطا علي مدي أربعة أيام خلال الفترة من 27 حتى 30 أكتوبر 2018 .

2018/10/28 11:38ص تعليق 0 503
جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز