رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

زيارات لبعض المدارس بالمنوفية إستمراراً لمبادرة ” كلنا واحد “

كتبت_ياسمين أمين

فى إطار إضطلاع كافة قطاعات الوزارة بتفعيل مبادرة ” كلنا واحد ” على كافة المستويات الإجتماعية والخدمية والإنسانية إنطلاقاً من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور ، فضلاً عن ترسيخ أهداف ومهام القطاعات الشرطية الخدمية فى عقيدة النشء بإعتباره مستقبل الوطن.. فقد قامت مديريات أمن المنوفية ، الفيوم ، الإسكندرية بالتنسيق مع الجهات المعنية بإستضافة عدد من طلاب المدارس بالجهات الشرطية ، وتنظيم زيارات لبعض المدارس ، فى إطار مبادرة كلنا واحد وذلك للتعرف على دور رجال الشرطة فى الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.
وفى سياق متصل .. قامت إدارة مرور المنوفية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور ومديرية التربية والتعليم بالمنوفية ، لإيفاد نموذج المدينة المرورية المصغر إلى إحدى المدارس الابتدائية الكائنة بمدينة شبين الكوم  لتدريب الأطفال عليه بشكل عملى لنشر الوعى الأمنى والمرورى لدى المراحل العمرية المبكرة لترسيخ قيم وإحترام القوانين وآداب المرور .

2018/12/03 1:07م تعليق 0 393

ذات صلة

وزارة الداخلية توجه عدة قوافل بنطاق مديريتى أمن...

كتبت_ياسمين أمين إستكمالاً لمبادرة "كلنا واحد".. تدعيم أواصر الثقة بين المواطنين وجهاز الشرطة .. وفى ضوء إستمرار مبادرة "كلنا واحد".. فقد قامت وزارة الداخلية بتنظيم عدة قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين فى جميع التخصصات، وصرف العلاج اللازم لهم...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز