رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

سامح شكري يهنئ وزير خارجية الكويت الجديد بمنصبه

كتب ـ إيهاب مباشر
أجرى السيد سامح شكري وزير الخارجية، اليوم ١٨ أكتوبر الجاري، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ سالم عبد الله الجابر الصباح وزير خارجية دولة الكويت الشقيقة.
وصرح السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية، بأن الوزير شكري قدم خلال الاتصال التهنئة لشقيقه وزير خارجية الكويت على توليه مهام منصبه، معرباً عن التطلع إلى استمرار التنسيق بين الجانبين بهدف تعزيز العلاقات الثنائية والتضامنية بين البلدين، والتشاور المستمر حول القضايا الإقليمية والدولية.
من جانبه، أعرب الشيخ سالم عبد الله الجابر الصباح عن تقديره لاتصال شقيقه وزير خارجية مصر به، واعتزازه بالعلاقات المتميزة والأخوية التي تجمع بين البلدين، معرباً عن تطلعه إلى لقاء السيد سامح شكرى قريباً من أجل التباحث حول الموضوعات محل الاهتمام المشترك، وبما يحقق المصالح المشتركة للبلدين وتطلعات شعبيهما إلى التقدم والازدهار.

2022/10/18 11:52م تعليق 0 55

ذات صلة

الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل وزير خارجية جمهورية...

القاهرة ـ القاهرةاليوم نيوز استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وانج يي، وزير خارجية جمهورية الصين الشعبية، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية والسفير الصيني بالقاهرة. وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس رحب بالمسئول الصيني في مصر، طالبًا...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز