رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

شروط قبول مربيات لأبناء العائلة الملكية

حب الأطفال ليس كافياً لتعمل أي سيدة كمربية، بتكليف من العائلة المالكة في بريطانيا لرعاية الأمراء والأميرات الصغار، لكن هناك مجموعة من الشروط الأساسية التي تحتاج إليها أي مربية لتتمكن من العمل مع العائلة المالكة البريطانية، وفقاً لموقع “Bright Side” الأمريكي:

– مكان دراستهن:

إذ تحصل المربيات اللائي يعملن مع أطفال العائلة المالكة على تعليم مرموق في كلية نورلاند البريطانية، التي لا تتاح الدراسة بها للجميع، ويجب أن تتمتع أي فتاة تلتحق بالكلية بحالة بدنية جيدة وسيرة ذاتية حسنة على الأقل، بالإضافة إلى ذلك يجب أن يتحدثن الإنجليزية بإتقان.

وخلال دراستهن، لا تتعلم الفتيات كيفية رعاية الأطفال فقط، لكن يتعلمن أيضاً علم النفس والتاريخ والفلسفة وعلم الاجتماع والأدب.

– ممارسات أولية:

خلال دراستهن، تتدرب المربيات على أطفالٍ آليين، ولا يُسمح لأي مربية برعاية أحد أطفال العائلة المالكة إذا لم تحاول رعاية طفل آلي قط، ويمكن للأطفال الآليين أن يوقظوا المربية المستقبلية في منتصف الليل، ويطلبوا الطعام أو العناية، ولا يُسمح لأي طالبة بتجاهل احتياجات الطفل.

– مربية وحارس شخصي أيضا:

يجب أن تكون المربية قادرة على حماية نفسها والطفل، لذلك تحصل الفتيات على دروس في الدفاع عن النفس على يد ضباط سابقين في الاستخبارات العسكرية، وخلال الدورة الأخيرة في دراستهن التي تمتد لثلاث سنوات، تتعلم الفتيات أيضاً كيفية تقديم الإسعافات الأولية الطبية.

– سائقة محترفة:

تقود مربيات العائلة المالكة السيارات بإتقان، ونظراً لأن الطفل يجب أن يحظى بالأمان الكامل برفقتهن، تتعلم المربيات أقصى مهارات القيادة، وبنهاية الدورة تصبح الفتيات قادرات بالفعل على قيادة سيارة حتى في أصعب الظروف.

– يمكنها كتم الأسرار:

ترصد رعية القصر وتمر بالعديد من التفاصيل في حياة الأمراء والأميرات، ولا يجب أن تُثار أي شائعات حول القصور الملكية، ولهذا السبب لن تجد أي مربية للعائلة المالكة على الشبكات الاجتماعية، ولن تقرأ أي مقابلةٍ لهن في أي مجلة.

وعند التوظيف يوقع أي موظف بمن في ذلك المربيات على وثيقة للتعهد بالحفاظ على أقصى قدر من السرية.

– العائلة المالكة هي عائلتها الوحيدة:

تصبح المربية جزءاً من العائلة المالكة، إذ إنها ترافق الأطفال في كل مكان حتى في أثناء الاحتفالات والسفر، ويجب أن تعيش المربية في القصر بالقرب من الأطفال أيضاً.

– لا تصفع أي طفل أبداً:

لا يُسمح لأي مربية، وليست مربيات العائلة المالكة فقط بصفع الأطفال، لكن كلية نورلاند هي الوحيدة التي تعد بألا تفرض أي من خريجاتها أي عقاب جسدي على الطفل، إذ لا يُسمح لهن بشد يد الطفل حتى.

2018/07/28 4:49م تعليق 0 991

ذات صلة

Get linked and begin flirting inside gay sex chat room

Get linked and begin flirting inside gay sex...

Get linked and begin flirting inside gay sex chat roomGetting linked and beginning flirting in gay sex chat room are a lot of enjoyment. with many visitors to speak with, you can find anyone to chat with and move...

How to locate chinese women looking for dates online

How to locate chinese women looking for dates...

How to locate chinese women looking for dates onlineFinding chinese women looking for dates on line could be a daunting task, but with somewhat work and imagination, it can be done. here are some tips to help you get...

استشهاد ضابطي شرطة دهستهما سيارة نقل اقتحمت كمين...

لقى ضابطي شرطة بمديرية أمن الجيزة مصرعهما إثر اصطدام سيارة نقل بهما علي الطريق الإقليمي بالعياط.  وأفادت التحريات الأولية بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أنه أثناء تمركز قوة أمنية علي الطريق الإقليمي بدائرة مركز شرطة العياط وفحص...

مقتل نجار مسلح على يد آخر بسلاح أبيض...

    كتب ـ عبده خليل     لقى شاب يعمل نجار مسلح بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية مصرعه طعنا بسلاح أبيض "مطواة" ، على يد شاب آخر بسبب خلافات مالية بينهما. تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال...

زوج يحبس زوجته ويحرمها من الطعام لمدة عام

المودة والرحمة صفتان متلازمتان يمثلان الشرط الأساسي للحياة الزوجية، ولكن زوج صابرين وجد أن العنف والتعذيب هما الطريقة المثلى لمعاملة زوجته، فحرمها من الطعام والشراب وترك جسدها للمرض ينهشه من كل جانب حتى أصيبت بالعمى.   صابرين مدرسة عراقية، زًفت إلى...

بتر ساق عامل صدمه قطار بسوهاج

أصيب عامل يقيم ببندر طما بسوهاج، ببتر في الساق اليمنى عقب اصطدام قطار به أثناء عبوره شريط السكة الحديد.  كان اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، تلقي إخطارا من مركز شرطة طما بورود إشارة من المستشفي المركزي بوصول "ناصر ح م أ"...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز