رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

“شقة عم نجيب” ينضم لعروض “بيت المسرح” بالمهرجان القومي

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز

قال الفنان  رئيس البيت الفني للمسرح ان عرض ” شقة عّم نجيب” من إنتاج فرقة مسرح الغد، ينضم للعروض التي رشحها البيت الفني للمسرح للمشاركة ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ١١، و التي من المقرر إقامتها في الفترة ما بين ١٩ يوليو إلى ٢ أغسطس، وذلك عقب اعتذار عرض “اضحك لما تموت” من إنتاج فرقة المسرح القومي عن عدم المشاركة ضمن فعاليات المهرجان لظروف خاصة بفريق عمل العرض.

وكان البيت الفني للمسرح قد شكل لجنة مستقلة لاختيار العروض المرشحة للمشاركة بالمهرجان من ضمن عروض البيت الفني للمسرح ، والتي أنتجت في الفترة ما بين ١٥ مايو ٢٠١٧ الى ١٥ مايو ٢٠١٨ طبقا لقواعد المهرجان.

جدير بالذكر أن عرض “شقة عّم نجيب” من تأليف سامح مهران، بطولة نجوم مسرح الغد هبة توفيق، شريف عواد، خضر زنون ، أحمد نبيل ، مروة يحيى ، سلمى رضوان، ريهام السيد، موسيقى ياسمين فراج، ديكور وأزياء نهاد السيد، ومن إخراج جلال عثمان.

 

 

2018/07/10 8:12م تعليق 0 435

ذات صلة

“بيت المسرح” يستعد لاستقبال جمهور “عيد الفطر” بـ...

  قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح إن مسارح البيت الفني للمسرح تستقبل الجمهور ابتداء من ثاني أيام عيد الفطر المبارك بـ١٠ عروض مسرحية، لتقدم وجبة مسرحية متنوعة لجمهور المسرح، مؤكدا على سعادته بالإقبال الجماهيري الكبير الذي شهدته...

“البيت الفني للمسرح” يرشح ٨ عروض للمهرجان القومي...

  القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز   إسماعيل مختار: اللجنة اعتمدت في اختيارها على معيار الجودة الفنية والقدرة على المنافسة والاحترافية     قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني المسرح ان البيت الفني للمسرح رشح ٨ عروض للمشاركة ضمن فعاليات الدورة ١١ للمهرجان القومي...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز