رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد - الاشراف العام : حنان على الشايب

«صلاح» يقود ليفربول لانتصار ثمين على كريستال بالاس بهدفين نظيفين

حقق فريق ليفربول انتصاراً ثميناً على نظيره كريستال بالاس بهدفين نظيفين، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الثانية من “البريميرليج”.

أحرز هدفي الريدز كلاً من: جيمس ميلنر في الدقيقة 44، وساديو ماني في الدقيقة 93.

لم تشهد الدقائق الأولى من اللقاء أي فرص خطيرة من كلا الجانبين على مرمى الفريق الأخر، إذ تبادل لاعبي الفريقين السيطرة على وسط الميدان.

وكاد النجم المصري محمد صلاح أن يسجل أولى أهداف فريقه عندما استلم كرة على حدود منطقة جزاء كريستال بالاس في الدقيقة 19 وسددها أعلى حارس مرمى الفريق الخصم، لكن كرته علت العارضة بقليل.

وشهدت الدقيقة 24 أخطر فرص المباراة على الإطلاق، وذلك عندما سدد نجم وسط كريستال بالاس تاوسند تسديدة صاروخية من خارج منطقة جزاء ليفربول اصطدمت بأعلى عارضة أليسون حارس الريدز.

وفي الدقيقة 26 سدد صلاح تسديدة قوية، لكنها ارتطمت بمدافعي كريستال بالاس، ثم عادت إلى نابي كيتا، والذي سدد مرة أخرى لكن الحارس واين هينيسي حول الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 44 تسبب النجم المصري في ركلة جزاء لصالح ليفربول، وذلك إثر عرقلته داخل منطقة جزاء كريستال بالاس، ويسددها بالنهاية جيمس ميلنر محرزاً هدف التقدم للريدز.

وتحسن أداء فريق ليفربول نسبياً خلال الشوط الثاني، وظهر بشكل مغاير عما كان عليه في الشوط الأول من المباراة.

ولم تسنح العديد من الفرص خطيرة لفريق ليفربول خلال هذا الشوط رغم أنه كان الطرف الأفضل، والمسيطر على وسط الميدان طيلة أحداث هذا الشوط.

واصل فريق ليفربول خلال الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني سيطرته على اللقاء، وذلك دون أي فرص خطيرة من جانب كلا الفريقين على مرمى الأخر.

ولم تسنح أي فرص خطيرة للنجم الدولي المصري محمد صلاح، والذي بدا عليه الاستسلام التام أمام الرقابة الدفاعية المحكمة من جانب فريق كريستال بالاس.

وفي الدقيقة 74 حصل مدافع كريستال بالاس أرون بيساكا على كارت أحمر، وذلك اثر عرقلته نجم الريدز محمد صلاح، والذي كان في طريقه للانفراد بمرمى الخصم.

وفي الدقيقة 83 سدد صلاح رأسية قوية من داخل منطقة جزاء كريستال بالاس، لكن حارس مرمى الفريق الخصم تصدى للكرة ببراعة يحسد عليها.

وفي الدقيقة 93 صنع صلاح ثاني أهداف فريقه، وذلك بعدما مرر تمريرة ساحرة لزميله بالفريق السنغالي ساديو ماني، والذي انفرد بمرمى كريستال بالاس، وراوغ حارس مرمى الفريق، ليضع الكرة في الشباك مباشرة بعد ذلك.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد ليفربول إلى ست نقاط في وصافة البريميرليج، فيما توقف رصيد كريستال بالاس عند ثلاث نقاط في المركز العاشر.

2018/08/20 11:51م تعليق 0 606

ذات صلة

التشكيل المتوقع بين الترجي التونسي و بريميرو دي...

كتبت ـ وفاء الشحات يخوض الترجي التونسي اليوم الثلاثاء مباراة ذهاب نصف نهائي البطولة الأفريقية أمام بريميرو دي اوجوستو الأنجولي في الأراضي الأنجوليه. ومن المتوقع ان يكون تشكيل الترجي الرياضي التونسي يكون كلأتي:- رامي الجريدي - سامح الدربالي - شمس الدين...

القبض على نجم الأهلي السابق

ألقت القوات الأمنية بجنوب إفريقيا القبض على مهاجم النادي الأهلي السابق، باكاماني ماهلامبي، وذلك بسبب قيادته المتهورة. وأكدت التقارير الصحفية الجنوب إفريقية أن اللاعب تم القبض عليه بعدما تم رصده وهو يقود السيارة بتهور شديد. وشددت الصحيفة على أن الشرطة ألقت...

كأس أمم أفريقيا 2019.. منتخب مصر يواصل الاستعداد...

يواصل المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم تدريباته فى السابعة من مساء اليوم، استعدادا لمواجهة تنزانيا الودية، المقرّر لها التاسعة من مساء غد، الخميس، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التى تستضيفها مصر فى...

الأعلى للإعلام يحقق مع ميدو.. تفاصيل مثيرة

تحقق غدا لجنة التحقيقات بالمجلس الأعلى للإعلام مع أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق مصر المقاصة ونجم الزمالك السابق. ويمثل غدا العالمي أمام لجنة التحقيق بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بحضور مجموعة من المحامين و3 من أعضاء المجلس وشخصية قضائية رفيعة...

إحداهما فى مصر.. سيارات رئيس الكاف تكشف فساده...

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن التهم المتورط بها أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، والتي ارتكبها خلال فترة ولايته الأولى، أبرزها الرشوة وشراء سيارات فارهة الثمن إحداهما فى مصر، وذلك باستغلال سلطته. وأجرت سلطات مكافحة الفساد...

تعرف علي مطالب محمد صلاح من اتحاد...

أكد مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم أن الخطاب الذي تلقاه الاتحاد من محامي اللاعب يتضمن طلبات تخص حقوق اللاعب مع المنتخب واستغلال صورته لعدم تكرار أزمة الطائرة الشهيرة.  كما تضمن الخطاب عدم إجراء صلاح لأي مقابلات أو حوارات أثناء فترة المعسكرات...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز