رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات ببورسعيد

كتبت ـ أميرة السيد الجد

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بعدد من المناطق السكنية ببورسعيد، وتم التحفظ على السيارات المضبوطة، وتحرير محضرًا بالواقعة، وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات.

وكانت البلاغات قد تعددت أمام اللواء هشام خطاب، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بورسعيد، من مواطنين عن سرقة سياراتهم، ليتم تشكيل فريق بحث وتحري أشرف عليه مدير إدارة البحث الجنائي، وأكدت معلومات إدارات المباحث عن وجود تشكيل تخصص في السرقة عن طريق المفتاح المصطنع.

وتبين أن التشكيل قام بتقليد وتزوير رخص التسيير واللوحات المعدنية للسيارات؛ تمهيدا لبيعها بمساعدة عاطل آخر محبوس حاليا على ذمة قضية تزوير بمركز شرطة الحسينية بالشرقية، وصاحب استوديو تصوير.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على التشكيل الذى يتكون من 4 متهمين هم:  مصطفى ك. م– 48 سنة – من المنزلة بمحافظة الدقهلية، و  محمد ا. غ – 33 سنة – من الحسينية بالشرقية، ومحمد أ. س – 63 سنة – من صان الحجر بالشرقية، أشرف ع. م – 51 سنة – من دمياط، وكون الأربعة تشكيلا لسرقة السيارات من كافة أحياء المدينة.

وبتكثيف الجهود، تم القبض عليهم، واعترفوا فى التحقيقات بالسرقات، وأرشدوا عن 10 سيارات تم سرقتها، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة بعد تحرير محضر بالواقعة، وعرضهم على النيابة التي أمرت بحبسهم أربعة أيام مع مراعة التجديد لهم في الموعد القانوني.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نص‏‏‏
2019/01/31 12:21م تعليق 0 307

ذات صلة

ضبط تشكيل عصابى للاتجار بالمواد المخدرة وترويجها بالقليوبية...

  كتب ـ علاء عمران تمكن ضباط مكافحة المخدرات، من ضبط تشكيل عصابي تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم بمحافظات "القليوبية والشرقية والإسماعيلية وأسيوط" بقيمة 7 ملايين جنيه . تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق...

ضبط مرتكبي واقعة اختطاف صاحب شركة وطلب فدية...

كتب - علاء عمران تمكن قطاع الأمن العام ، من ضبط مرتكبى واقعة اختطاف صاحب شركة من أمام مقهى وطلب فدية مقابل إطلاق سراحة فى الإسماعيلية. تلقى قسم ثان الإسماعيلية بلاغا  بقيام بعض الأشخاص باختطاف  أ . ع . ج ....

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز