رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

طفل ينهار من البكاء عقب خسارة محمد صلاح لقب أفضل لاعب بالعالم

نشر والد طفل لا يتجاوز عمره الـ5 سنوات، مقطع فيديو لنجله، عبر حسابه على على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أثناء مشاهدته إعلان فوز الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018، على حساب النجم المصري محمد صلاح.

وظهر الطفل الذي يدعى “عبد الرحمن” أثناء انهياره من البكاء، قائلًا: “كنت عايز صلاح هو اللي يكسب”، وسط محاولة تهدئة والده عاطف شادي له، وتأكيده بإمكانية فوز اللاعب المصري بألقاب وجوائز أخرى خلال الفترة المقبلة.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، الذي لم يتجاوز الـ48 ثانية، معربين عن تعاطفهم مع الطفل، وضيقهم من خسارة “صلاح” للجائزة، رغم فخرهم بالإنجازات التي حققها.

حصد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم، لقب أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018، التي يمنحها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

وتفوق الدولي الكرواتي على الثنائي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، في هذه الجائزة، وحصل «رونالدو» على المركز الثاني، فيما يحتل الفرعون المصري المركز الثالث.

وقاد مودريتش منتخب بلاده (كرواتيا) إلى نهائى كأس العالم وخسر أمام منتخب الديوك الفرنسية بأربعة أهداف مقابل هدفين، ونال مودريتش لقب أفضل لاعب فى المونديال، الذي استضافته روسيا الشهر الماضي.

كما حقق اللاعب الكرواتي 4 بطولات في الموسم الماضي، بدأها بالسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني، ثم كأس العالم للأندية، واختتمها بدوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد الإسباني.

وخاض مودريتش 11 مباراة في دوري الأبطال الأوروبي، سجل فيها هدفًا واحدًا وصنع آخر، وفي الدوري الإسباني شارك في 26 مباراة، مسجلًا هدفًا وحيدًا.

2018/08/31 11:59ص تعليق 0 739

ذات صلة

“الأهلي” بنتيجة الذهاب يتأهل لدور المجموعات من بطولة...

  كتب _ محمد علي عبد العال تأهل النادي "الأهلي" لدور المجموعات بعد خسارته فى مباراة الإياب بنتيجه1-0 أمام الفريق الأثيوبي "جيما أبا جيفار"في منافسات دور32 من البطولة الافريقية، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب أديس أبابا، وجاء هذا...

نفاد تذاكر مباراة الأهلي والوصل بالإمارات فى البطولة...

نفدت التذاكر المخصصة لجماهير الأهلي فى مباراة الوصل الإماراتى فور طرحها بمنافذ البيع، حيث خصصت إدارة الوصل ما يقرب من 2300 تذكرة بنسبة 25% من سعة استاد زعبيل الذى يحتضن المباراة. ويلتقى الأهلي مع الوصل الإماراتى فى الخامسة والنصف مساء...

تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى مجلس إدارة...

طالب تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي بيراميدز، مجلس إدارة النادي الأهلي، بقبول الإستقالة من منصبه في النادي، وهي الرئاسة الشرفية التي منحتها القلعة الحمراء له.  وكتب "آل الشيخ"، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، "بين كلمات...

تعرف على موعد عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة...

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل، عضو المجلس، الكونغو في الواحدة والنصف ظهر غد الأحد في طريقها إلى القاهرة. وتتوجه البعثة من مطار كينشاسا في رحلة تستغرق ٤ ساعات إلى أديس أبابا للترانزيت ساعتين قبل...

إيطاليا ضد البرتغال.. موقعة سان سيرو حديث الصحافة...

أفردت الصحافة الإيطالية الصادرة اليوم، السبت، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى  إيطاليا والبرتغال فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم على ملعب "سان سيرو" بمدينة "ميلانو" الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز