رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

“عمومية نساء مصر” توقع بروتوكول تعاون مع “زوجات ضباط الشرطة” لتنفيذ “إحنا السند”

 

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز

 

منال العبسي: البروتوكول خطوة رائعة تهدف لمساندة الوطن واستكمال مسيرة التنمية وإقامة مشروعات تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة

 

رشا كامل: خطوة مميزة في مسيرة جمعيتنا سيما أننا نهتم بتقديم خدمات اجتماعية وتوعوية وخيرية

 

وقعت الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة الدكتورة منال العبسي، أمس بروتوكول تعاون مع جمعية زوجات ضباط الشرطة برئاسة السيدة رشا كامل.

وفي بيان صحفي صادر اليوم، قالت الدكتورة منال العبسي: “يشرفنا توقيع هذا البروتوكول الذي يأتي ضمن سلسلة من الاتفاقيات والبروتوكولات التي من شأنها مساندة الوطن وتخفيف الاعباء عن كاهل الأسر المصرية.

وأوضحت العبسي أن بروتوكول التعاون مع جمعية زوجات ضباط الشرطة خطوة رائعة وتهدف لمساندة الوطن واستكمال مسيرة التنمية، وإقامة مشروعات تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة وتفيد مبادرة احنا السند.

وكشفت العبسي أن البروتوكول دخل حيز التنفيذ فور التوقيع وأن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد عقد اجتماعات للاتفاق على خطط عمل تشمل برامج زمنية ومقترحات واقعية قابلة للتنفيذ الفوري وتمنح الأسر المصرية بارقة أمل في صناعة مستقبل طيب.

ومن جانبها قالت رئيس جمعية زوجات ضباط الشرطة رشا كامل: “يعد هذا البروتوكول خطوة مميزة في مسيرة جمعيتنا سيما أننا نهتم بتقديم خدمات اجتماعية وتوعوية وخيرية.

وأكدت كامل أن هدفها الرئيس توفير الدعم الكامل للأسر من خلال أفكار غير تقليدية قابلة للتنفيذ على أرض الواقع، وبلدنا الغالية مصر تتطلب تضافر الجهود ونحن اليوم نطبق ذلك ونأمل أن نقدم أعمالا وخدمات طيبة ذات مستوى مميز.

وعبرت كامل عن سعادتها بالدخول في تعاون مشترك مع الجمعية العمومية لنساء مصر وان الامر في صالح المجتمع والوطن وهذا ما نسعى إليه جميعا.

2018/07/01 7:50م تعليق 0 377
جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز