رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

غراب يأمر رؤساء المراكز والمدن بمتابعة دوريات النظافة والتجميل

أمر الدكتور “ممدوح غراب” محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة الدورية لأعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات وإزالة تعديات البناء المخالفة ، مؤكداً أن الهدف الرئيسي هو مصلحة المواطن وتحقيق رضاه عن جميع الخدمات المقدمة إليه وحل مشاكل المواطن والإستماع إليها على أرض الواقع من خلال التواجد الميداني والتفاعل مع المواطنين فى الشارع .

ووجه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعامل الحاسم والسريع على مدار اليوم، لأى مخالفات سواء كانت رفع تراكمات القمامة أولاً بأول وإزالة الإشغالات على حرم الطرق والشوارع الرئيسية وتعديات المبانى المخالفة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

و تقوم مراكز ومدن المحافظة، فى هذا الإطار بتكثيف جهودها ليلاً ونهاراً لأعمال النظافة والتجميل وقص وتهذيب الأشجار وغسيل البلدورات وصيانة أعمدة الإنارة بالشوارع والميادين الرئيسية وكذلك شن حملات مكبرة لرفع الإشغالات من الشوارع لفتح الطريق أمام المارة والسيارات وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بشأن التعديات المخالفة وإزالتها فى المهد حفاظاً على الرقعه الزراعية.

فقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، بتكثيف أعمال النظافة والتجميل بشوارع المدينة الرئيسية والجانبية والفرعية ورفع مخلفات حفر الغاز وردم الحفر وتسوية المطبات ، كما تم تنفيذ قرار الإزالة لبرج إتصالات أعلى منزل بقرية سوادة بإستخدام معدات المركز وبالاشتراك مع قوات الأمن.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق، بتكثيف أعمال النظافة من شوارع المدينة وتفريغ صناديق القمامة ونقلها إلى الأماكن المخصصة لذلك ورفع السفوحه من على جانبى الطريق .

كما قامت رئاسة حى أول، بحمله مكبره بالإشتراك مع قوات الأمن لرفع الإشغالات من أمام المدارس لإيجاد السيوله المروريه لحركه الطلاب لسرعة وصولهم الى مدارسهم، كما تابعت رئاسه الحى أعمال النظافة الدورية التى تتم بنطاق الحى للحفاظ على الشكل الحضارى للشوارع .

وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، بتجميل مدخل المدينة من إتجاه مدينة المنصورة وزراعه الأشجار للحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى أمام المواطنين والزائرين.

وقامت رئاسه مركز ومدينه بلبيس، بمتابعه أعمال النظافه ورفع السفوحه والأتربه والإشغالات من على الشوارع والطرق العامة مدخل العدلية وكذلك صيانه لأعمده الإنارة بطريق قرية ميت حبيب إلى سندنهور..كما قامت رئاسه المركز بتنفيذ قرار ازاله لحالتين تعدى على الارض الزراعية بقريه المنشية وتم ازاله المخالفه حتى منسوب سطح الارض.

وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بمتابعه اعمال النظافه من شوارع المدينة وصيانة لأعمدة الإنارة ، كما قامت رئاسة المركز بنظافه أرض الفدان من تراكم أكوام القمامه حفاظاً على البيئه و صحه وسلامة المواطنين ، كما قامت رئاسه المركز برفع الإشغالات من الشوارع الرئيسيه وتحرير محاضر لأصحاب المحال التجاريه التى تعمل بدون ترخيص.

و قامت رئاسة مركز ومدينه ههيا، بتنفيذ قرار الإزالة الصادر لتعديات البناء المخالفة على الأرض الزراعية بقرى منزل حيان والزرزمون وإتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال المخالفين حفاظاً على الرقعه الزراعيه من التآكل .

2018/10/04 1:57م تعليق 0 1218

ذات صلة

غراب يقدم التعازي في وفاة سيدتين بطريق صافور...

أعرب الدكتور "ممدوح غراب" محافظ الشرقية ، عن بالغ حزنه الشديد لوفاة سيدتين في حادث إنقلاب سيارة بمدخل قرية أبو بري بطريق صافور ديرب نجم كما أعرب المحافظ عن بالغ تعازيه ومواساته لأسر ضحايا الحادث داعياً المولى عز وجل أن...

حملة لإزالة المبانى المخالفة والتعديات على أراضى الدولة...

كتبت ـ  رشا عادل قام المهندس وجية صدقي رئيس مركز ومدينة فاقوس بقرار من الدكتور غراب محافظ الشرقيه بتنفيذ حملة لازالة التعديات على املاك الدولة التابعة للواحدات المحلية بقرية قنتير والسماعنة التابعه لمركز فاقوس . أسفرت الحملة عن إزالة...

” ملف التميز الحكومـى ” عنواناً لندوة بقاعة...

كتبت ـ آية عادل توفيق تتشرف رئاسة مركز ومدينة الزقازيق تحت رعاية المهندس محمد حفنى الصافى رئيس مركز ومدينة الزقازيق باستضافة عدد من قيادات مجالس المدن بمحافظة الشرقية يومى الاحد والاثنين وذلك للنقاش وتبادل اطراف الحديث حول ملف التميز...

بالصور..أوقاف دمياط تتسلم الدفعة الثالثة من لحوم صكوك...

كتب ـ كريم عبد العزيز استقبلت مديرية اوقاف دمياط برئاسة الشيخ محمد سلامة الدفعة الثالثة من لحوم صكوك الأضاحي الواردة من وزارة الاوقاف وتسلمت المديرية الكمية صباح اليوم من  الشيخ محمد العايدي مفتش عام الوزاره لتوزيعها علي الأسر الأكثر احتياجا.

ملتقى توظيفى لحزب مستقبل وطن بالفيوم.. السبت القادم

  ينظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم «الملتقى الوظيفى الأول» تحت رعاية المهندس عبد القادر الجارحى الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم. يعقد الملتقى فى العاشرة من صباح يوم السبت المقبل بالقاعة الكبرى بنادى قارون الرياضي بمشاركة 32 شركة ومصنع...

مليار جنية و28 مليون منحة دولية لمشروعات الصرف...

الشرقية – محمد الشرقاوي إستعرض الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الخميس، مشروعات المنح الدولية المقدمة لتنفيذ وتطوير مشروعات الصرف الصحي بنطاق المحافظة، وهي مشروعات "الإتحاد الأوروبي IWSPI" ،ومشروعات "البنك الدولي ISSIP"، ومشروعات "الميجا". جاء ذلك خلال لقائه...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز