رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد - الاشراف العام : حنان الشايب

غراب يأمر رؤساء المراكز والمدن بمتابعة دوريات النظافة والتجميل

أمر الدكتور “ممدوح غراب” محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة الدورية لأعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات وإزالة تعديات البناء المخالفة ، مؤكداً أن الهدف الرئيسي هو مصلحة المواطن وتحقيق رضاه عن جميع الخدمات المقدمة إليه وحل مشاكل المواطن والإستماع إليها على أرض الواقع من خلال التواجد الميداني والتفاعل مع المواطنين فى الشارع .

ووجه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعامل الحاسم والسريع على مدار اليوم، لأى مخالفات سواء كانت رفع تراكمات القمامة أولاً بأول وإزالة الإشغالات على حرم الطرق والشوارع الرئيسية وتعديات المبانى المخالفة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

و تقوم مراكز ومدن المحافظة، فى هذا الإطار بتكثيف جهودها ليلاً ونهاراً لأعمال النظافة والتجميل وقص وتهذيب الأشجار وغسيل البلدورات وصيانة أعمدة الإنارة بالشوارع والميادين الرئيسية وكذلك شن حملات مكبرة لرفع الإشغالات من الشوارع لفتح الطريق أمام المارة والسيارات وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بشأن التعديات المخالفة وإزالتها فى المهد حفاظاً على الرقعه الزراعية.

فقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس، بتكثيف أعمال النظافة والتجميل بشوارع المدينة الرئيسية والجانبية والفرعية ورفع مخلفات حفر الغاز وردم الحفر وتسوية المطبات ، كما تم تنفيذ قرار الإزالة لبرج إتصالات أعلى منزل بقرية سوادة بإستخدام معدات المركز وبالاشتراك مع قوات الأمن.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق، بتكثيف أعمال النظافة من شوارع المدينة وتفريغ صناديق القمامة ونقلها إلى الأماكن المخصصة لذلك ورفع السفوحه من على جانبى الطريق .

كما قامت رئاسة حى أول، بحمله مكبره بالإشتراك مع قوات الأمن لرفع الإشغالات من أمام المدارس لإيجاد السيوله المروريه لحركه الطلاب لسرعة وصولهم الى مدارسهم، كما تابعت رئاسه الحى أعمال النظافة الدورية التى تتم بنطاق الحى للحفاظ على الشكل الحضارى للشوارع .

وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، بتجميل مدخل المدينة من إتجاه مدينة المنصورة وزراعه الأشجار للحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى أمام المواطنين والزائرين.

وقامت رئاسه مركز ومدينه بلبيس، بمتابعه أعمال النظافه ورفع السفوحه والأتربه والإشغالات من على الشوارع والطرق العامة مدخل العدلية وكذلك صيانه لأعمده الإنارة بطريق قرية ميت حبيب إلى سندنهور..كما قامت رئاسه المركز بتنفيذ قرار ازاله لحالتين تعدى على الارض الزراعية بقريه المنشية وتم ازاله المخالفه حتى منسوب سطح الارض.

وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بمتابعه اعمال النظافه من شوارع المدينة وصيانة لأعمدة الإنارة ، كما قامت رئاسة المركز بنظافه أرض الفدان من تراكم أكوام القمامه حفاظاً على البيئه و صحه وسلامة المواطنين ، كما قامت رئاسه المركز برفع الإشغالات من الشوارع الرئيسيه وتحرير محاضر لأصحاب المحال التجاريه التى تعمل بدون ترخيص.

و قامت رئاسة مركز ومدينه ههيا، بتنفيذ قرار الإزالة الصادر لتعديات البناء المخالفة على الأرض الزراعية بقرى منزل حيان والزرزمون وإتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال المخالفين حفاظاً على الرقعه الزراعيه من التآكل .

2018/10/04 1:57م تعليق 0 1014

ذات صلة

نائبة برلمانية تكرم لاعبين بمدرسة النور للمكفوفين بعد...

كتب: كريم عبد العزيز كرمت النائبة إيفلين متى عضو مجلس النواب اللاعبين بمدرسة النور للمكفوفين بدمياط لتحقيق ميدالية برونزية فى بطولة العالم الثالثة عشر لرفع الأثقال والبنشن للمكفوفين حيث فازت كلا من " اللاعبة منى راشد ، اللاعبة فاطمة...

محافظ القاهرة يشهد احتفال بطريركية الأرمن الكاثوليك بعيد...

  كتبت ـ دينا إيهاب مباشر       نائبًا عن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء شهد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، احتفال بطريركية الأرمن الكاثوليك بعيد القيامة برئاسة المطران كريكور أوغسطينوس كوسا أسقف الإسكندرية للأرمن الكاثوليك وذلك بكنيسة القديسة تريزا الطفل يسوع...

بالصور..محافظ البحيرة يوجه بالدفع بفريق فنى و...

  فى اطار جولته الميدانية بمركز ومدينة دمنهور لتأكيد التواصل بالمواطنين والتعرف على احتياجاتهم من الخدمات ومتابعة سير العمل بالمشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ودفع العمل بها وتذليل ما يعترضها من معوقات وحل المشاكل المتواجدة بالشارع لتخفيف عن كاهل المواطن البحراوى...

حملات إزالة مكبرة للعقارات المخالفة بأنحاء الإسكندرية.. صور

كتبت ـ دينا شفيق شدد الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية على ضرورة تنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة والقضاء على أي مخالفة وعدم السماح لأي مقاول بمخالفة اشتراطات البناء، وذلك للقضاء على ظاهرة البناء المخالف التي تمثل خطورة داهمة...

تحصين 110 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية...

كتبت ـ إيناس صلاح تابع علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية سير العمل في الحملة القومية للتحصين، ضد أمراض الحمى القلاعية ،وحمى الوادي المتصدع، والترقيم والتسجيل،والتي انطلقت في 2 فبراير،وتستمر لمدة شهر بجميع المراكز والقرى والنجوع للحفاظ على الثروة الحيوانية...

قطع المياه عن ثلاث مناطق بشرق المنصورة

كتبت _ شروق خالد عبد الكريم   قررت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قطع المياه عن مناطق جديلة وقولنجيل وتوريل الجديدة وذلك إبتداءً، من الحادية عشرة من مساء غد الأربعاء وحتى الخامسة من صباح بعد غد الخميس، وذلك لإجراء...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز