رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد - الاشراف العام : حنان الشايب

“قلب ولدي على حجر”.. أبشع جرائم قتل الآباء

“قلبي على ولدي وقلب ولدي على حجر” كلمات بسيطة تتناقلها الألسن معبرة عن قسوة الأبناء على آبائهم، والتي تجسدت على أرض الواقع وصولا إلى قتلهم في بعض الأوقات، مثلما قتلت ربة المنزل “صباح.ح” بالإسكندرية على أيد ابنها بصالة شقتهما.

لقت مصرعها، اليوم الأحد، بعدما أعدت وجبه عشاء لابنها العاطل “عبده س.ع” والبالغ من العمر 30 عاما، نتيجة استياءه من وجبة العشاء التي أعدتها له ولدته، فتعدى عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، مسفرة تحريات ضباط المباحث بأن المتهم مريض نفسي ومن متعاطي الأقراص المخدرة.

وقبلها بيوم، لقي رجل بالعقد الخامس من عمره مصرعه على يد ابنه، إثر طعنة نافذة في القلب بسلاح أبيض، على خلفية مشاجرة بينهما، في بورسعيد.

لم تكن تلك الجريمتان الأوليتان من نوعهما، ففي نوفمبر 2017، توفيت ربة منزل تحية محمود، متأثرة بإصابتها بجرح غائر بالصدر والبطن والأطراف، عقب تعدي نجلها المريض نفسيا عليها بسكين، في قرية كفر أبشيش بمركز قويسنا، بمحافظة المنوفية.

وخلال مطلع مارس 2017، شهدت شبرا الخيمة حادثا مأساويا، حيث قتل عاطل يدعى “سامح.ر” والبالغ من العمر 35 عاما، والدته “جمالات.ا” ربة منزل عن طريق ضربها وسكب البنزين عليها، بسبب خلافات بينها وبين زوجته بسبب أعمال المنزل فقرر التخلص منها.

أما في نهاية مارس 2017، تخلّص شاب من والدته أثناء نومها، بعد أن سدد لها عدة طعنات في جسدها لشكّه في سلوكها بمنطقة الزرايب بمنشأة ناصر.

بينما شهدت مدينة شبرا الخيمة مرة أخرى في فبراير 2017، جريمة بشعة حيث قتل محام والدته خلال أدائها صلاة الفجر، بعد أن انتابته حالة هياج بسبب مرضه النفسي، الذي يعاني منه منذ فترة، وجلس بجوار جثتها يبكي واتصل بشقيقه ليخبره بما فعله.

وكشفت تحريات المباحث آنذاك، أن المتهم كان متزوجا ولديه طفلان، وانفصلت عنه زوجته وتركته بسبب إصابته بمرض نفسي، وكان يقيم مع والدته في شقتها، ويوم الحادث ركّل والدته في رأسها، واعتدى عليها بالضرب حتى لقيت مصرعها، وجلس بجوار جثتها يبكي.

وفي يناير2017، لقيت ربة منزل مصرعها، على يد نجلها، بعدما ضربها بقطعة حديد على رأسها، بسبب خلاف على الميراث بقرية أبو دياب غرب التابعة لمركز دشنا.

وتبين من التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة نجلها محمود.م.أ 38 سنة عاطل، مقيم نجع الشرابلة بقرية أبودياب غرب، حيث قام بضربها بقطعة حديدة أصابت رأسها بسبب خلافات على ميراث.

2018/09/02 3:29م تعليق 0 704

ذات صلة

مصرع عامل صعقا بالكهرباء بعد ملامسة عمود إنارة...

لقي عامل مصرعه بمركز السادات بمحافظة المنوفية بصعق كهربائي إثر ملامسته عمود إنارة. تلقى اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي، بتلقيه بلاغا من " ع.ا.م " سائق ومقيم الخطاطبة المحطة، بمركز...

دفن جثة طفل قتله مجهولون لسرقة التوك توك...

قررت نيابة فاقوس، بإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم، التصريح بدفن جثة طالب عمره 16 سنة، قتله مجهولون لسرقة التوك توك منه. تلقى اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء محمد والى، مدير...

نقابة السكك الحديدية: حجز التذاكر إلكترونيًا يقضي على...

قال إبراهيم فكري ، رئيس النقابة العامة للسكك الحديدية، إن هيئة السكة الحديد توفر أحدث الطرق لحجز تذاكر القطارات من خلال الإنترنت عبر الموبايل الشخصي لأي مواطن، مضيفًا أن الحجز الإلكتروني يوفر على الركاب عناء الحجز والوقوف في طوابير...

إحالة أوراق عاطل قتل عاملًا لسرقة دراجته البخارية...

الشرقية – محمد الشرقاوي   قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحي محمد، رئيس المحكمة، اليوم الأحد، إحالة أوراق عاطل إلى مفتي الديار المصرية، وحددت المحكمة جلسة دور الإنعقاد الأول من شهر مارس المُقبل للنُطق بالحكم؛ على خلفية اتهامه...

السيطرة على حريق عقار “كلوت بك” دون إصابات...

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز قال مصدر امني مسؤول ، ان الحماية المدنية تلقت بلاغاَ من شرطة النجدة ، عن اندلاع حريق بسطح العقار رقم 19 ش كلوت بك بنطاق حي الأزبكية وانتقل على الفور عدد سبع سيارات إطفاء، وتم...

رسميا .. إغلاق مبنى منظمة التحرير الفلسطينية بواشنطن

كتب- وفاء الشحات أغلق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن بشكل نهائي، بعد إنتهاء المهلة التي منحتها السلطات الأمريكية للبعثة الفلسطينية. وقالت وكالة "معا" الفلسطينية، إن العشرات من الفلسطينيين نظموا وقفة أمام مبنى البعثة رفضا وإستنكاراََ لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز