رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد - الاشراف العام : حنان الشايب

محافظ الشرقية يشدد على تضافر كافة الجهود للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين 

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على تضافر كافة الجهود للإرتقاء بمنظومة النظافة والتجميل وتطوير الميادين وإبراز المدن بالشكل الحضارى والجمالى اللائق والمتحضر أمام المواطنين والزائرين، وأكد على ضرورة المتابعة الدورية والمستمرة لأعمال النظافة العامة والتجميل والتشجير وتوسعة الأرصفة وغسل البلدورات وإزالة المطبات ورفع كفاءة الطرق الداخلية وصيانة أعمدة الإنارة بجميع شوارع مراكز ومدن المحافظة ورفع جميع أشكال الإشغالات والتعديات المخالفة على حرم الطريق بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من أجل الإرتقاء بالمجتمع .

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز بضرورة تواجد المسئول فى الشارع لكى يشعر المواطن بقرب المسؤل منهم للتعرف على مشاكلهم وإيجاد حلول جذرية وسريعة لها ومتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات وإزالة التعديات المقامة بالمخالفة على الأراضى الزراعية أو البناء بدون إجراء التراخيص القانونية، وحصر التعديات على أراضى أملاك الدولة لإستعادة هيبة الدولة على أراضيها وتطبيق القانون على الغير ملتزمين .

فى هذا الإطار.. قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بمتابعة إيقاف أعمال البناء المخالف على الأرض الزراعية بناحية كفر عمر وتم فك الشدة الخشبية قبل البدء فى صب الخرسانة.

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس برفع تراكمات القمامة من شارع القصر بقرية العدلية ورفع الأتربة والسفوحة من ميدان الطيارة بمدخل بلبيس طريق القاهرة ، كما قامت حملة لإزالة الإشغالات من على طريق العدلية وغيته بالاشتراك مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات وإزالة التعديات على حرم الطريق .

وقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بحملة لمتابعة أعمال النظافة وتم رفع القمامة ونقلها للنقطة الوسيطة ومن النقطة الوسيطة للظهير الصحراوى وتم غسل الأشجار والتلتورات بالطريق العام ومداخل المدينة ، كما تم تنفيذ 4 قرارات إزالة للإشغالات الموجودة بشارع السكة الحديد وشارع المصالح الحكومية كما توجهت رئاسة المركز لإزالة حالة تعدى على الارض الزراعية أثناء قيام أحد المواطنين ببناء مغسله سيارات على الأرض الزراعية وتم إزالة المخالفه حتى منسوب سطح الأرض.

وتمكنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس من إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف على الأراض الزراعية تابعة للوحدة المحلية بالسماعة على مساحة 6 قيراط و 7 سهم .

وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم من تنفيذ قرار الإزالة الصادر بشأن مبانى قديمة متهالكة بشارع الشونة حفاظاً على أرواح المواطنين، وكما قامت رئاسة المركز بحملة نظافة ورفع للإشغالات من الشوارع الرئيسية للمدينة وذلك فى إطار الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والشكل الجمالى للمدن.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بتنفيذ قرار إزالة لحالتين تعده على الأرض الزراعية بقرية السلطان حسن على مساحة 260 م2 وتم مساواة المخالفة حتى منسوب سطح الأرض .

وقامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بحملة نظافة شملت طريق الزقازيق أبو حماد وطريق الزقازيق بلبيس كما توجهت حملة أخرى لمتابعة أعمال النظافة من شارع الزراعة وحى مبارك وساكن تل بسطة وطريق الغار.

وقامت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق بمتابعة أعمال النظافة والتجميل بالشوارع والميادين الرئيسية ورفع القمامة من الشوارع ونقلها بعيداً عن المناطق السكنية للحفاظ على المظهر الحضارى وصحة المواطنين.

2018/09/25 1:46م تعليق 0 580

ذات صلة

محافظ الغربية بعد انهيار منزل طنطا: لا تهاون...

أعطى اللواء المهندس هشام السعيد محافظ الغربية اليوم، توجيهاته، إلى اللواء شاكر يونس، رئيس مجلس مركز ومدينة طنطا، بالتنسيق الكامل مع المهندس أشرف هيكل، رئيس حي ثان طنطا، بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية لمعاينة المنزل السكني المنهار وحصر جميع...

محافظ الشرقية يُطلق شعار.. “عقولاً مستنيره وأيدٍ ماهره” على...

كتبت ـ حنان علي الشايب   أطلق الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية شعار " عقولاً مستنيره وأيدٍ ماهره " على مرحلة البناء والتنمية القادمة بمحافظة الشرقية .. جاء ذلك أثناء إنعقاد ملتقى التوظيف الثاني بمدينة العاشر من رمضان اليوم والذي تنظمه...

شاروبيم: الدقهلية محافظة كبيرة قليلة الموارد ومشروعاتنا الجديدة...

الدقهلية ـ هبة ايمن علام شدد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على عدم نقل أي موظف في المحافظة الا بموافقة شخصية من المحافظ، جاء ذلك على خلفية شكوى أحد أعضاء مجلس النواب عن الدقهلية من عدم وجود موظفين يقومون بعملهم...

بالصور..إستمرار الحملات لإزالة الإشغالات ومطاردة الباعة الجائلين

تحت إشراف السيد الاستاذ " حمدي عبد العليم شامة" رئيس حي المنتزه أول وإستمرارا للحملات اليومية وبتواجد السيد الاستاذ " مدير إدارة أشغال الطريق والاعلانات" وبرافقه السيد النقيب رئيس مرافق المنتزه أول قامت إدارة أشغال الطريق بالتعاون مع مرافق...

المنظومة الصحية بمحافظة الشرقية تشهد طفرة إنشائية خلال...

  صرح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه تم الإنتهاء من تنفيذ أعمال إنشاء عدد 9 منشأت صحية (مستشفيات - وحدات صحية ) بتكلفة إجمالية بلغت 65 مليون جنيه بنطاق دائرة المحافظة وذلك خلال عام 2018 بهدف الإرتقاء بالمنطومة الصحية...

استمرار أعمال إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالزقازيق

كتبت ـ آية عادل توفيق استكمالا للجهد المبذول و العمل الجاد و المتابعة المستمرة من قبل رئاسة مركز و مدينه الزقازيق و بناء علي تعليمات الاستاذ الدكتور  ممدوح غراب محافظ الشرقية و بتكليف من اللواء هشام الطويل رئيس مركز و...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز