رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

محافظ الشرقية .. يشهد إحتفالية تكريم طلاب مدرسة عمر الفاروق لفوزهم بكأس العباقرة

كتب  ـ عادل متولي
أفتخر بأبنائي طلاب مدرسة عمر الفاروق الرسمية للغات.. بهذه الكلمات بدأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تهنئته لطلاب المدرسة خلال إحتفالية محافظة الشرقية و مديرية التربية والتعليم بتكريم طلاب المدرسة الفائزين بكأس العباقرة على مستوى محافظات مصر ببرنامج ” العباقرة ” الموسم الخامس والمذاع على قناة القاهرة والناس ، في حضور الدكتورة مرفت عسكر نائب رئيس جامعة الزقازيق واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية ومديري الإدارات التعليمية ومجالس الأمناء وأولياء الأمور ومدير فرع البنك الأهلي بالشرقية ، وذلك بمسرح مدرسة الزقازيق الثانوية العسكرية .
 أكد محافظ الشرقية أننا نواجه حرب شرسه تحاول إقصائنا عن إستكمال مسيرة التنمية التي بدأناها ولن نتخطى هذه المرحلة ولن ننتصر في هذه المرحلة ولن ننتصر في هذه الحرب إلى بالعقول المستنيره ، وأشار المحافظ إلى أننا نعمل بجد لإطلاق الطاقات الشبابية وتنمية المهارات وتوسيع الثقافات لتحقيق الأهداف المنشودة وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها .
طالب محافظ الشرقية بضرورة غرس التربية المنهجية والواقعية في نفوس أبنائنا وشبابنا وتهذيب السلوكيات وسمو الأخلاقيات والقيم لبناء مجتمع قادر على مواجهة التحديات والمضي قدماً نحو تحقيق التنمية الشاملة .
وجدد محافظ الشرقية تهنئته لطلاب مدرسة عمر الفاروق الرسمية للغات التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية لفوزهم بكأس العباقرة على مستوى محافظات مصر مشيداً بالمستوى المتميز للطلاب المشاركين في المسابقة وقدرتهم على حل الأسئلة والتي جاءت في مختلف فروع العلم والمعرفة ليدلل على تميز ذكاء طلاب المحافظة. أعرب الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم عن سعادته بأبنائه المتفوقين طلاب مدرسة عمر الفاروق الرسمية للغات لفوزهم بكأس العباقرة مشيراً إلى أن المحافظة تشهد طفرة في قطاع التعليم والحصول على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في الشهادات الإبتدائية والإعدادية والثانوية والفنية وكذلك الفوز بالمسابقات العلمية والثقافية والمعرفية ، وقال : عند مشاهدتي لبرنامج العباقرة على قناة القاهرة والناس لمست الأدب والأخلاق وروح الفريق الواحد تجمع أبنائنا المشاركين في المسابقة بالإضافة إلى نبوغهم وتفوقهم وإلمامهم بالمعلومات في كافة المجالات المعرفية .
أشاد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بدور الأسرة وتعاونها المثمر والبناء مع المدرسة لتقدم منتج راقٍ يشار له بالبنان . شهدت الإحتفالية عرضاً فنياً ورياضياً لطلاب وطالبات مدارس إدارة شرق الزقازيق التعليمية نال إستحسان وإعجاب الحضور .
وفي نهاية الإحتفالية قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتكريم الطلاب منه الرحمن أحمد فتحي – هدير السيد أحمد حسين – رحاب مجدي جمعة – ميرهان أسامة محمد عبد العال – عمر شريف محمد فوزي – أحمد ياسر رزق – كريم شعبان عبد الفتاح – بيشوى جورجي ) بمنحهم ميداليات تذكارية وشهادات تقدير تكريماً لتفوقهم وحصولهم على كأس العباقرة ، متمنياً لهم مزيداً من النجاح والتفوق .
كما قام المحافظ بتكريم الأستاذ هشام الهريسي مدير فرع البنك الأهلي بالزقازيق بإهدائه درع المحافظة لدور البنك المتميز في رعاية البرنامج ومساهمته في تطوير المدارس الحكومية في مصر .
وأهدى محافظ الشرقية ميداليات وشهادات تقدير للفريق المشرف على الطلاب المشاركين في مسابقة العباقرة. واختتمت الإحتفالية بالسلام الوطني ليقف الجميع إحتراماً وتقديراً للنشيد الوطني للبلاد .

2018/12/03 2:29م تعليق 0 618

ذات صلة

محافظ الشرقية يُشدد على إزالة التعديات على الأراضي...

كتبت _ نورهان جمال النويهي إستمراراً للجهود التى تبذلها الأجهزة التنفيذية بمختلف مراكز ومدن المحافظة في تنفيذ الحملات المكبره لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية. كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعه تنفيذ قرارات الإزاله الصادرة...

حملة نظافة بجوار مصنع الكاكولا بمنطقة الزراعه بالشرقية

كتبت ـ آية عادل توفيق اللواء هشام الطويل رئيس مركز و مدينه الزقازيق يُباشر الاعمال منذ الصباح الباكر اليوم على عدة محاور بناء علي تعليمات معالي الاستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه و بتواجد السيد اللواء هشام الطويل رئيس مركز...

قنصوة: لن نقلل فترة تواجد الطلاب في المدارس...

الإسكندرية ـ القاهرة اليوم نيوز أوضح الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية اليوم خلال اللقاء الجماهيري الأول الذي عقده منذ توليه مهام منصبه بالديوان العام للمحافظة، أن إدارة العامرية وبرج العرب التعليمية من الإدارات التي تعاني من عجز في...

سكرتير مساعد الإسكندرية : شواطئ وحدائق العجمي جاهزة...

كتبت _ شروق خالد عبدالكريم   قام اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد محافظة الإسكندرية ، بجولة تفقدية اليوم ، بشواطئ وشوارع أحياء العجمي والجمرك وغرب ، لمتابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي تتم بها ، والتي تأتي في إطار...

الرئيس عبد الفتاح السيسي يكرم الفائزين بالمسابقة العالمية...

    كتبت ـ حنان علي الشايب   كرم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الفائزين في المسابقة العالمية لحفظة القرآن الكريم، وذلك ضمن فعاليات احتفال وزارة الأوقاف بمناسبة ليلة القدر، الذي حضره سيادته.

السيدة الأولى توجه التحية لإرادة الشعب المصري في...

  كتبت ـ حنان الشايب       في مثل هذا اليوم منذ تسع سنوات، انحنى العالم احترامًا لإرادة الشعب المصري الذي قال كلمته بصوت مسموع في جميع أنحاء البلاد، ليضرب أعظم معاني المثابرة والثبات في حماية الوطن والولاء والانتماء إليه بالقول والفعل. وفي هذه...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز