رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

مدرب ريال مدريد الأسبق يكشف سبب رحيل زيدان عن النادي الملكي

كشف فابيو كابيلو، مدرب ريال مدريد الأسبق، سبب رحيل زين الدين زيدان عن تدريب الفريق هذا الصيف، مشيرا إلى خوف زيدان من الإقالة على يد رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقال كابيلو، في حوار مع صحيفة “لاجازيتا”: “إن زيدان فهم أنه إذا لم يفز بدوري الأبطال للمرة الرابعة كان سيتم إقالته، لقد كان قريبا بالفعل من هذا بسبب نتائجه بالدوري”.

وأضاف: “ولكن زيدان أدرك أن التنافس مع برشلونة محليا أصبح خارج النقاش، ولكن في ريال مدريد النادي يأتي قبل أي شخص، مع استثناء اسمين فقط ألفريدو دي ستيفانو وسانتياجو بيرنابيو”.

وأضاف: “رحيل زيدان ورونالدو أحدث صدعا بالنادي لن يكون سهلا إصلاحه، وجماهير الفريق ليس سهلة الإرضاء، ولن يكون سهلا تعويض رحيل اسمين مثل هؤلاء والفوز ببطولات”.

وأشاد كابيلو بلوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، وأكد على صعوبة رحيله عن صفوف الفريق إلى إنتر في الأيام المقبلة رغم الحديث عن مفاوضات بين اللاعب والنادي الإيطالي.

وعلق كابيلو قائلا: “مودريتش وكانتي كانا الأفضل في كأس العالم الأخيرة، هو لاعب عالمي وتطوره على مدار الوقت أمر مذهل، أتذكر عندما قابلنا كرواتيا وأنا مدرب إنجلترا كان يلعب كجناح أيمن”.

وأضاف: “تحول مع توتنهام لدور مركزي أكثر ثم مع ريال مدريد أصبح صانع ألعاب محوري وأثبت وجهة نظري أن اللعب في فريق كبير يرفع من إمكانياتك حتى لو كنتا لاعب عالمي..ولا أظن أن ريال مدريد سيفرط فيه وسيتركه يرحل لإنتر، خصوصا بعد رحيل كريستيانو رونالدو”.

وتحول كابيلو بالحديث عن وصول رونالدو إلى يوفنتوس، قائلا: “أعاد الحديث عن الكرة الإيطالية حول العالم، في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي كنا الأفضل، تأخرنا في صعيد البنية التحتية والاستثمارات وحقوق البث التلفزيونية بالنظر إلى إنجلترا، إسبانيا، وألمانيا”.

وأضاف: “مع رونالدو يمكن أن نرفع رؤوسنا، ولكن ليس بمفرده سيصلح الأوضاع، يجب أن نتمتع بالقوة والرغبة لاستغلال وصوله لتحسين كرتنا”.

2018/08/10 1:25م تعليق 0 369

ذات صلة

تعافي أول لاعب مصاب بكورونا في الدوري الإنجليزي

    قال مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي فرانك لامبارد، إن لاعبه كالوم هودسون أودوي «يتعافى بشكل رائع» بعدما أصبح أول لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يصاب بفيروس كورونا. وجاءت نتيجة فحوص اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً إيجابية، الأسبوع الماضي،...

بعد هروبه من الإسماعيلى.. 4 أخطاء كارثية فى...

أثار عصام الحضرى الحارس التاريخي للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم والإسماعيلى الحالى حالة كبيرة من الجدل بعد موقفه الأخير تجاه فريقه برفض السفر معه إلى بوروندي لخوض منافسات ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دورى أبطال إفريقيا أمام نيجوزى بطل...

مسئولو الزمالك ينهون أزمة دخول جماهير القطن التشادي...

نجح مسئولو نادي الزمالك في إنهاء أزمة دخول جماهير القطن التشادي لملعب بتروسبورت لحضور مباراة الفريقين التي ستقام في السابعة مساءً في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية الأفريقية. وقام الأمن برفض السماح لجماهير النادي التشادي بدخول ملعب المباراة، قبل أن يستعين...

رسمياً الأهلي يواجه الترسانة في كأس مصر

كتبت ـ وفاء الشحات  يواجه النادي الأهلي نادي الترسانه في دور ال32 في كأس مصر والفائز في هذه المباراة يقابل الفائز من مباراة بيراميدز وطنطا في دور ال16. يذكر أن اليوم الخميس كانت تقام قرعة دور ال32 لكأس مصر وكانت...

اوزوبيكي رسميا في بيراميدز

كتب ـ احمد علي انضم النيجيري اوزوبيكي اوكيتشوكو إلى نادي بيراميدز رسميا وذلك بعد رحيله عن مالاتياسبور التركي وأعلن النادي من خلال صفحته الرسمية عن التعاقد مع اللاعب صاحب ال21 ربيعا دون أن يكشف النادي عن قيمة التعاقد ومدته هذا...

الإنجليز يتأهبون للانقضاض على بنما

كتب ـ وليد الخفيف سيبحث الانجليز اليوم عن سبل تعميق جراح بنما، الحلقة الأضعف في المجموعة الرابعة، من أجل حجز مقعد مباشر في الدور الثاني قبل جولة الختام. فالفريق الذي يقود هجومه هاري كين انتظر حتى الدقائق الاخيرة من عمر لقاء...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز