رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

مدرب ريال مدريد الأسبق يكشف سبب رحيل زيدان عن النادي الملكي

كشف فابيو كابيلو، مدرب ريال مدريد الأسبق، سبب رحيل زين الدين زيدان عن تدريب الفريق هذا الصيف، مشيرا إلى خوف زيدان من الإقالة على يد رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقال كابيلو، في حوار مع صحيفة “لاجازيتا”: “إن زيدان فهم أنه إذا لم يفز بدوري الأبطال للمرة الرابعة كان سيتم إقالته، لقد كان قريبا بالفعل من هذا بسبب نتائجه بالدوري”.

وأضاف: “ولكن زيدان أدرك أن التنافس مع برشلونة محليا أصبح خارج النقاش، ولكن في ريال مدريد النادي يأتي قبل أي شخص، مع استثناء اسمين فقط ألفريدو دي ستيفانو وسانتياجو بيرنابيو”.

وأضاف: “رحيل زيدان ورونالدو أحدث صدعا بالنادي لن يكون سهلا إصلاحه، وجماهير الفريق ليس سهلة الإرضاء، ولن يكون سهلا تعويض رحيل اسمين مثل هؤلاء والفوز ببطولات”.

وأشاد كابيلو بلوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، وأكد على صعوبة رحيله عن صفوف الفريق إلى إنتر في الأيام المقبلة رغم الحديث عن مفاوضات بين اللاعب والنادي الإيطالي.

وعلق كابيلو قائلا: “مودريتش وكانتي كانا الأفضل في كأس العالم الأخيرة، هو لاعب عالمي وتطوره على مدار الوقت أمر مذهل، أتذكر عندما قابلنا كرواتيا وأنا مدرب إنجلترا كان يلعب كجناح أيمن”.

وأضاف: “تحول مع توتنهام لدور مركزي أكثر ثم مع ريال مدريد أصبح صانع ألعاب محوري وأثبت وجهة نظري أن اللعب في فريق كبير يرفع من إمكانياتك حتى لو كنتا لاعب عالمي..ولا أظن أن ريال مدريد سيفرط فيه وسيتركه يرحل لإنتر، خصوصا بعد رحيل كريستيانو رونالدو”.

وتحول كابيلو بالحديث عن وصول رونالدو إلى يوفنتوس، قائلا: “أعاد الحديث عن الكرة الإيطالية حول العالم، في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي كنا الأفضل، تأخرنا في صعيد البنية التحتية والاستثمارات وحقوق البث التلفزيونية بالنظر إلى إنجلترا، إسبانيا، وألمانيا”.

وأضاف: “مع رونالدو يمكن أن نرفع رؤوسنا، ولكن ليس بمفرده سيصلح الأوضاع، يجب أن نتمتع بالقوة والرغبة لاستغلال وصوله لتحسين كرتنا”.

2018/08/10 1:25م تعليق 0 559

ذات صلة

بتروجيت يتعادل مع بيراميدز بالدوري الممتاز

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز. إفتتح التسجيل للفريق البترولي شيمليس بيكلى فى الدقيقة الثانية من...

صالة جيم تتحدى قرارات مجلس الوزراء وتغلق أبوابها...

    كتب ـ عبده خليل       تلقت محليه فارسكور عده شكاوى، من قبل المواطنين استجابة منهم لحملة الإبلاغ عن مخالفي القرارات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، ومنها قرار غلق المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية، تحت عنوان امسك مخالف الشكوى، تخص...

غضب في الأهلي بسبب تعنت اتحاد السباحة رغم...

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب شطب وإيقاف 9 لاعبين من فريق كرة الماء.. وهم: مهند جمال وإيقاف محمد مروان واحمد رياض ومحمد نبيه ومحمود طارق لمدة موسم رياضي، وستة أشهر لكريم جمال وثلاثة شهور لمحمد أسامة...

تعليق مثير من نجم الأهلي على قرار تأجيل...

علق وائل جمعة، صخرة دفاع الأهلي السابق، على قرار تأجيل مباريات الكأس لأجل غير مسمى، مؤكدًا أن الأهلي فريق قوي يقود دائمًا. وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "صباح الفل.. الأهلي يقود ولا يقاد". وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة...

حبس أبو تريكة سنة وكفالة 20 ألف جنيه...

قضت محكمة جنح الشئون المالية والتجارية، المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم، بحبس اللاعب السابق محمد أبوتريكة سنة، وكفالة 20 ألف جنيه فى اتهامه بقضية تهرب ضريبى بمبلغ 710 آلاف جنيه قيمة إعلانات لشركة مياه غازية، وإحدى شركات الاتصالات. كان النائب العام...

الوصايا الأمنية الـ7 لجماهير الزمالك قبل نهائى الكونفدرالية.....

يستضيف نادى الزمالك فى العاشرة من مساء اليوم الأحد، فريق نهضة بركان المغربى فى إياب نهائى الكونفدرالية الأفريقية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية. ويحتاج الزمالك للفوز بفارق هدفين، مع الحفاظ على نظافة شباكه، لاقتناص كأس الكونفيدرالية للمرة الأولى، وذلك بعدما...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز