رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

مدرب ريال مدريد الأسبق يكشف سبب رحيل زيدان عن النادي الملكي

كشف فابيو كابيلو، مدرب ريال مدريد الأسبق، سبب رحيل زين الدين زيدان عن تدريب الفريق هذا الصيف، مشيرا إلى خوف زيدان من الإقالة على يد رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقال كابيلو، في حوار مع صحيفة “لاجازيتا”: “إن زيدان فهم أنه إذا لم يفز بدوري الأبطال للمرة الرابعة كان سيتم إقالته، لقد كان قريبا بالفعل من هذا بسبب نتائجه بالدوري”.

وأضاف: “ولكن زيدان أدرك أن التنافس مع برشلونة محليا أصبح خارج النقاش، ولكن في ريال مدريد النادي يأتي قبل أي شخص، مع استثناء اسمين فقط ألفريدو دي ستيفانو وسانتياجو بيرنابيو”.

وأضاف: “رحيل زيدان ورونالدو أحدث صدعا بالنادي لن يكون سهلا إصلاحه، وجماهير الفريق ليس سهلة الإرضاء، ولن يكون سهلا تعويض رحيل اسمين مثل هؤلاء والفوز ببطولات”.

وأشاد كابيلو بلوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، وأكد على صعوبة رحيله عن صفوف الفريق إلى إنتر في الأيام المقبلة رغم الحديث عن مفاوضات بين اللاعب والنادي الإيطالي.

وعلق كابيلو قائلا: “مودريتش وكانتي كانا الأفضل في كأس العالم الأخيرة، هو لاعب عالمي وتطوره على مدار الوقت أمر مذهل، أتذكر عندما قابلنا كرواتيا وأنا مدرب إنجلترا كان يلعب كجناح أيمن”.

وأضاف: “تحول مع توتنهام لدور مركزي أكثر ثم مع ريال مدريد أصبح صانع ألعاب محوري وأثبت وجهة نظري أن اللعب في فريق كبير يرفع من إمكانياتك حتى لو كنتا لاعب عالمي..ولا أظن أن ريال مدريد سيفرط فيه وسيتركه يرحل لإنتر، خصوصا بعد رحيل كريستيانو رونالدو”.

وتحول كابيلو بالحديث عن وصول رونالدو إلى يوفنتوس، قائلا: “أعاد الحديث عن الكرة الإيطالية حول العالم، في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي كنا الأفضل، تأخرنا في صعيد البنية التحتية والاستثمارات وحقوق البث التلفزيونية بالنظر إلى إنجلترا، إسبانيا، وألمانيا”.

وأضاف: “مع رونالدو يمكن أن نرفع رؤوسنا، ولكن ليس بمفرده سيصلح الأوضاع، يجب أن نتمتع بالقوة والرغبة لاستغلال وصوله لتحسين كرتنا”.

2018/08/10 1:25م تعليق 0 435

ذات صلة

ميدو يوجه رسالة خاصة لرئيس الوحدة السعودي بعد...

وجه أحمد حسام "ميدو" رسالة خاصة لحاتم خيمي، رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة السعودي، ونائبه عبد الله خوقير، بعد إقالته من تدريب الفريق، منذ قليل. وقال ميدو عبر حسابه الشخصي عبر "تويتر": "أشكر بشكل خاص حاتم الخيمي وعبد الله خوقير.....

حارس الإسماعيلي يعتذر عن فيديو الساحل الشمالي

تقدم حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي محمد مجدي، باعتذار لجماهير الدراويش بعد ظهور الحارس في حفل المطرب تامر حسني، بالساحل الشمالي ليلة مباراة الاتحاد. وكتب الحارس رسالة اعتذار لجماهير الدراويش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "...

أتلتيكو مدريد يعلن عن قميصه الأساسي للموسم المقبل

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن القميص الأساسي الذي سيرتديه الفريق، للموسم الجديد 2019 _ 2020. ونشرت الصفحة الرسمية لنادي أتلتيكو مدريد، صورُا لقميص الفريق الجديد للموسم المقبل، والذي يحمل اللونين الأساسين للنادي الأحمر والأبيض. وكان أتلتيكو مدريد نجح في إنهاء...

مفاجأة.. كوبر مرشح لتدريب هذا المنتخب

بدأ الارجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر الاول لكرة القدم، رحلة البحث عن منتخب جديد للانضمام اليه خلال الفترة المقبلة بعد رحيله عن تدريب منتخب مصر الاول لكرة القدم. وذكرت التقارير الصحفية المكسيكية ان هيكتور كوبر معروض من...

المصري محمد شعبان ثالث العالم في بطوله المحترفين...

 كتب - محمد سعد   توج البطل المصري محمد شعبان بالميدالية البرونزية بعد فوزه وحصوله على المركز الثالث على مستوى العالم في بطولة كمال الاجسام المقامة حاليا برومانيا وحقق الشاب المصري محمد شعبان الامبابي مفاجاة كبيره منذ ساعات قليله حينما...

الاتحاد الأفريقي يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن أفضل 5 أهداف بالجولة الخامسة من عمر مسابقة الكونفدرالية الأفريقية، التي شهدت مواجهة الزمالك وجورماهيا الكيني. وفاز الزمالك على جورماهيا الكيني بأربعة أهداف دون رد بالمباراة التي أقيمت الأحد الماضي باستاد الجيش ببرج العرب. وزف...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز