رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

مصدر: القبض على المطرب أحمد سعد بسبب الإساءة لمصر

كتب ـ علاء عمران ‫

صرح مصدر مطلع، أن للنائب العام تلقى عددا من البلاغات ضد المطرب أحمد سعد ، وكان آخرها البلاغ الذي حمل رقم 8448 / 2018 جنح الأزبكية.

وأضاف المصدر، أنه سيتم إلقاء القبض على المتهم ، فور صدور قرار النيابة المختصة؛ لقيامة بنشر أخبار كاذبة هدفها إثارة الفوضى وزعزعة أمن واستقرار الوطن والإساءة لمصر.

كما تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ للنائب العام حمل رقم 6902، اتهم أحمد سعد، بإثارة الفتن ونشر الأكاذيب ومحاولة خلق الفوضى عقب قرار ارتفاع أسعار الوقود.

وقال إنه في ثاني أيام العيد ظهر المشكو في حقه فور الإعلان عن استمرار الحكومة في رفع الدعم تدريجيا وفقا للخطة المعلن عنها منذ 2014، حيث تم رفع أسعار المحروقات، ببث أغنية جاءت كلماتها مثيرة للفتن بين طبقات الشعب، خاصة وأن الزيادة لم تكن مفاجئة وأعلنت عنها الدولة منذ فترة لسد عجز الموازنة.

وذكر البلاغ، أن ما أقدم عليه المشكو في حقه مخالف لحرية الرأي والتعبير، ومن قبيل نشر الأكاذيب وتكدير الأمن والسلم العام ومحاولة لإثارة الفوضى في البلاد وخلق ثورة الجياع التي يدعو لها جماعة الإخوان، فضلا عن تناول القنوات المعادية للدولة هذا الفيديو مثل “الجزيرة”.

واختتم المحامي بلاغه بالمطالبة بفتح تحقيق مع المشكو في حقه وفقًا للمادة 103 من قانون العقوبات المتعلقة بجرائم النشر، ومنعه من السفر.

يذكر أنه ، قامت جماعة الإخوان الإرهابية ومواقعها عبر الإنترنت بالترويج للفيديو المشبوه وتوظيفه في الإساءة إلى مصر، مما يثير علامات استفهام حول إمكانية حصول المطرب على تمويل من هذه الجماعة، وهو ما ستجيب عنه تحقيقات النيابة خلال الفترة المقبلة.

وستقوم نقابة المهن الموسيقية بفتح تحقيقات لمنع مثل هذه التجاوزات، وإيقاف المطرب عن العمل، ، واتخاذ موقف حاسم ضد المطرب بسب إساءته لمصر.

كما أن المطرب أحمد سعد سبق أن تم وقف عضويته في نقابة المهن الموسيقية لعدم سداده عضوية النقابة، بالإضافة إلى أنه تم تقديم العديد من الشكاوى من شركات الإنتاج ومتعهدي الحفلات لاتهامه بالنصب عليهم، وعدم التزامه بالعقود الفنية معهم.

2018/06/19 6:29م تعليق 0 531

ذات صلة

النائب العام يأمر بحزمة إجراءات في تحقيقات حادث...

  كتب ـ علاء عمران       * سؤال سائقي القطارين ومساعديهما ومسؤول لوحة تشغيل برج المراقبة وعامل المزلقان الذي وقع الحادث أمامه .. إجراء تحليل المواد المخدرة لكل منهم، والتحفظ على هواتفهم المحمولة لفحصها وفحص سجل المحادثات المجراة     * سماع شهادة مسؤولين بهيئة...

راح ضحيته «23» وأصيب فيه «139» .. «النائب...

    متابعة ـ علاء عمران     أمر «السيد المستشار النائب العام» بحبس ثلاثة وعشرين متهمًا في حادث قطار طوخ، هم «قائد القطار» و«مساعده» و«عامل» و«ملاحظ صيانة سكك الحديد بالمنطقة محل الحادث» و«مدير عام تجديدات تلك السكك»، و«مدير عام الصيانة» و«مهندس ميكانيكا» و«مجموعة...

حبس المتهم أحمد بسام زكي لاتهامه بالشروع في...

  كتب ـ علاء عمران     «النيابة العامة» تؤيد ما أكده «الأزهر الشريف» و«دار الإفتاء المصرية» في بياناتهما الرسمية؛ من أن التحرش اعتداءٌ منافٍ لقيم الأديان السماوية ومبادئ الإنسانية، مؤكدة تصديها بحزم لتلك الجريمة بما يخولها القانون من إجراءات قانونية     ضرورة حِرص الآباء...

النائب العام يأمر بحبس أربعة متهمين احتياطيا على...

    كتب ـ علاء عمران   أمر السيد المستشار «النائب العام» بحبس أربعة متهمين احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم وآخرين هاربين بقتل ستة والشروع في قتل ثمانية آخرين عمدًا مع سبق الإصرار، واستعراضهم القوة وتلويحهم بالعنف واستخدامهما ضدَّ المجني عليهم بقصد ترويعهم...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز