رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

منجد الفيوم يروي تفاصيل ذبح عاشق زوجته السابق: اكتشفت علاقته بزوجتي بعد خروجي من السجن

سنوات قضاها منجد الفيوم في مراقبة “حبيبة” ابنة عمته، كان يرغب في أن تصبح من نصيبه ويتزوج منها، إلا أن ارتباط نجل عمته الأخرى بها حال دون ذلك، حتى انفصل الحبيبان بعد رفض الأهل زواجهما، حينها ظهر المنجد في الصورة وأصبح العريس المنتظر بعد حصوله على الإذن من ابن عمته “الحبيب السابق” الذي تحول بعد سنتين إلى قتيل بعد اكتشاف الزوج جريمة الزنا.

جريمة وقعت أحداثها بمركز الفيوم، بدأت بالعثور على جثة شاب مذبوح ملقى في ترعة خلف مصنع الغزل طافيا على المياه، استخرجه الأهالي وأبلغوا الشرطة، وترأس المقدم محمد هاشم، رئيس مباحث مركز الفيوم، قوة أمنية، وانتقل إلى مسرح العثور على الجثة لفحص البلاغ وتبين أنها لشاب في العقد الثالث من العمر يدعى “محمد. ص”، عامل بمحل تنجيد، مصابا بجرح ذبحي كبير من الترقوة اليسرى حتى الحنجرة كاد يفصل الرقبة عن الجسد، ووجه اللواء خالد شلبي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة.

فحص فريق البحث بقيادة العميد رجب غراب، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن الفيوم، علاقات المجني عليه وخلافاته، علاوة على فحص خط سيره وآخر مشاهدات له، وقبل مرور 48 ساعة على اكتشاف الجثة، نجحت تحريات فريق البحث في حل اللغز كاملا، حيث تم التوصل إلى أن نجل خال القتيل وراء ذبحه بعد اكتشافه علاقته بزوجته، فبقع دماء على ملابس المتهم ودراجته النارية أكدت قتله المجني عليه.

التحريات التي جمعها الضباط برئاسة اللواء هيثم عطا، مدير الإدارة العامة للمباحث، رصدت التفاصيل الكاملة للجريمة منذ التخطيط حتى التنفيذ، وأشارت التحريات إلى أن القتيل منذ عدة سنوات كان يرتبط عاطفيا بفتاة ويرغب في الزواج منها وتقدم لخطبتها عدة مرات، إلا أن رفض عائلتيهما منعهما من الزواج، وانفصلا ثم توجه المتهم إلى نجل عمته واستأذنه في الزواج من الفتاة التي كان يرتبط بها مسبقا فرحب بذلك، مؤكدا انتهاء علاقتهما وبارك زواجهما.

عامان مرا على زواج المنجد من حبيبة ابن عمته السابقة، ومع شكه في استمرار علاقتهما قرر إحضار ابن عمته للعمل معه بمحل التنجيد لملاحظة تحركاته وتصرفاته، حتى تم حبس الزوج في قضية تعاطي مخدرات، وقضى حكما داخل السجن لمدة 3 أشهر، وفوجئ فور خروجه من السجن بترديد الألسنة علاقة زوجته بنجل عمته وكثرة تردده عليها، فقرر الانتقام لكرامته والثأر لخيانة زوجته وابن عمته له.

قوة أمنية بقيادة المقدم محمد ثابت، مفتش مباحث مديرية أمن الفيوم، والمقدم المقدم مصطفى حسن، مفتش مباحث مركز الفيوم، نجحت في إلقاء القبض على المتهم وصديقه الذي تبين أنه استعان به لاستدراج المجني عليه وقتله، وتم تحريز دراجة نارية عثر على بقع دماء بها.

المتهم سرد تفاصيل ارتكابه الجريمة أمام العميد رجب غراب، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن الفيوم، وروى أنه عندما اكتشف استمرار علاقة زوجته بحبيبها الأول “ابن عمته” استشاط غضبا وقرر قتله، فاستعان بصديق له “حلاق” واستدرجا القتيل بحجة تدخين سيجارة “حشيش” “قلناله هنسهر سهرة حلوة”، وما إن وصلوا إلى منطقة نائية مستقلين دراجة نارية توقفوا، وادعى المتهم تحدثه في الهاتف فاستغل انحناء المجني عليه على الدراجة وقدم من خلفه واضعا “كتر” على رقبته وسحبه محدثا جرحا ذبحيا عميقا لتنفجر الدماء من رقبة القتيل ويخر على الأرض صريعا.
وتطابقت أقوال المتهم الثاني مع رواية الجاني، إلا أنه أنكر اشتراكه في الجريمة، مشيرا إلى أنه كان متوقفا بجوارهما وفوجئ بما حدث.

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى مكان شراء المتهم لأداة الجريمة، وباستدعاء صاحب المحل تعرف عليه وأكد قيامه بشراء “نصل معدني حاد (كتر)، في وقت معاصر للجريمة، واقتيد المتهمان وسط حراسة أمنية مشددة برئاسة المقدم محمد هاشم، رئيس مباحث مركز الفيوم، إلى سراي النيابة العامة التي أجرت تحقيقات موسعة معهما وواجهتهما بتحريات المباحث والأدلة واعترفا اعترافات تفصيلية، وجهت لهما تهمتي القتل العمد مع سبق الإصرار وحيازة سلاح أبيض، وأمرت بحبسهما على ذمة التحقيق.

2018/10/02 10:47ص تعليق 0 987

ذات صلة

إلحقوني هيقتل أولادي.. صرخة زوجة من داخل محكمة...

بعيون باكية ووجه منكمش وبجوارها طفلتها الصغيرة التى تبلغ 6 سنوات من عمرها، تبدو متخفية وراء جلباب والدتها الأسود، خائفة من الصوت العالي الذي تضج به أرجاء محكمة الأسرة التي تعج بالمشكلات الأسرية على إختلاف أنواعها. بصوت يكاد يكون مسموعًا،...

السجن 7 سنوات لشقيقان قتلا جارهما بعد تدخله...

الشرقية – محمد الشرقاوي أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحي محمد، رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، حكمها بمعاقبة شقيقان قتلا جارهما لدفاعه عن نجلته، بالسجن لمدة 7 سنوات لكلٍ منهما، فيما برأت المحكمة متهمًا آخر في...

‏‫شرطة التموين تحرر 126مخالفة مخابز و19قضية لحوم فاسدة‬

كتب ـ علاء عمران واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين . وأسفرت جهود...

مقتل 9 مدنيين وإصابة آخرين في انفجار لغم...

أفادت "روسيا اليوم"، في نبأ، عاجل لها، بمقتل 9 مدنيين على الأقل جراء انفجار هز، اليوم الثلاثاء، مدينة الرقة شمال سوريا. وأوضح مراسل القناة، أن الانفجار وقع في شارع باسل ومصدره لغم وسيارتين مفخختين. وأكد أن الحادث أسفر حتى الآن عن...

Get started now and find an ideal cougar for you

Get started now and find an ideal cougar...

Get started now and find an ideal cougar for youIf you are considering a cougar to include some spice to your life, you're in fortune. with many cougars in your area, it's not hard to find an ideal one...

ضبط 4440 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر داخل...

كتبت ـ نورهان جمال النويهي تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة من ضبط ( مسئول عن مخزن مستحضرات تجميل كائن بدائرة قسم شرطة الساحل سن 33 - مقيم بذات الدائرة) لإدارته المخزن بدون ترخيص ، ومزاولته مهنة صيدلى بدون...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز