رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

مورينيو يرفع شعار التشاؤم قبل بداية البريميرليج

كان من المفترض أن يكون سقف التوقعات مرتفعًا في مانشستر يونايتد، بعدما احتل المركز الثاني في الموسم الماضي، ولكن حدث العكس، لأن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الفريق، رسم صورة من الكآبة والتشاؤم خلال فترة الصيف في أولد ترافورد.

واشتكى مورينو من سياسة النادي في التعاقد مع صفقات جديدة، وانتقد على العلن، لاعبيه وأعطى أمثلة عن أندية منافسة وفرق بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو، خلال جولة الفريق الصيفية في الولايات المتحدة “ندخل منافسات الدوري الإنجليزي بدون الكثير من اللاعبين، ولكن هذا هو الحال، يجب أن نحاول تقديم الأفضل باللاعبين الذين لدينا”.

وأضاف “فترة الإعداد قبل الموسم كانت سيئة للغاية، الشيء الإيجابي فيها كان لمجموعة الشباب، التي حصلت على فرصة رائعة للتدرب معنا”.

وفاز مورينيو بكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي في أول موسمين له في مانشستر يونايتد، ولكن لقب الدوري كان بعيدا عنه.

ويبدأ الموسم الجديد، مساء الغد، بمواجهة ليستر سيتي، الذي أنفق 80 مليون جنيه إسترليني، على 3 لاعبين حتى الآن في هذا الصيف، ويريد أن يضيف إلى ذلك.

وبعد تبكير الموعد النهائي للصفقات في إنجلترا إلى اليوم الخميس، وضع ضغط على إد وودوارد، الرئيس التنفيذي للشياطين الحمر، للإسراع في إنجاز الصفقات.

وبما أن مانشستر سيتي يبدو أنه لن يتباطأ قريبا، وبإنفاق ليفربول 170 مليون جنيه إسترليني على اللاعبين الجدد، يرى مدرب مانشستر يونايتد أنه سيواجه موسما صعبا.

وقال مورينيو “الفرق الأخرى التي تنافس معنا قوية بالفعل، هناك أندية رائعة بالفعل مثل تشيلسي وتوتنهام ومانشستر سيتي، أو أنهم ينفقون بسخاء مثل ليفربول، الذي يشتري كل شيء وكل شخص. لذلك، إذا لم نجعل فريقنا أفضل، سيكون موسما صعبا علينا”.

2018/08/09 9:28ص تعليق 0 307

ذات صلة

معركة وسط الملعب بين الجونة ووادى دجلة تنتهى...

أنهى فريق الجونة ووادى دجلة الشوط الأول بالتعادل السلبي فى المباراة المقامة حاليا على ملعب استاد الجونة فى إطار منافسات الجولة التاسعة عشر بالدورى الممتاز. بدأت مجريات الشوط الأول بمرحلة جس النبض واقتصر اللعب بين لاعبى الفريقين على محاولة السيطرة...

ميدو يدافع عن محمد صلاح بتصريحات نارية

دافع أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الوحدة السعودي عن محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، والمنتخب المصري، عقب تصريحاته أمس خلال المؤتمر الصحفي. وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ارجوكم لا تتصيدوا الأخطاء لمحمد صلاح فليس...

رينارد يضم أزاروا لقائمة المغرب لمواجهة جزر القمر

كتب ـ سعيد المصري استدعى الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب وليد أزارو مهاجم الأهلي استعدادً لمواجهة جزر القمر بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019. وعاد اللاعب لحسابات مدرب منتخب بلاده بعد خروجه الفترة الأخيرة من قائمة أسود الأطلسي  قبل عودته. ...

نزال إنجليزي كولومبي .. ولقاء متكافئ يجمع السويد...

كتب ـ وليد الخفيف في مونديال اللامنطق كل شيء وارد، فربما يفعلها فريق كولومبيا ويطيح بأحلام الإنجليز في بلوغ دور الثمانية ، فمونديال العجائب على مشارف قصة جديدة نهايتها ربع النهائي . كولومبيا التي تعثرت في بداية مشوارها بالخسارة امام اليابان...

وليد ازارو يضرب صن داونز بالهدف الأول

نجح فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي في تسجيل الهدف الاول في مرمى منافسه صن داونز بالمباراة التي تقام بالوقت الحالي بإستاد الجيش ببرج العرب في إطار اياب دور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا. وسجل الهدف وليد ازارو بالدقيقة 67 من ركلة...

 وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني يفتتح أكبر متنزه...

  المنامة - محمد النحاس   زايد الزياني : اختيار الموقع تم بالتوافق مع أعلى معايير حماية البيئة البحرية، وباستشارة شركات الغوص في البحرين ليكون آمنًا للغواصين ويحقق أعلى معايير السلامة والأمان   شهد الافتتاح الرسمي رحلة غوص شارك بها وزير الصناعة والتجارة والسياحة...

جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز