رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

نجم باريس سان جيرمان يتمرد من أجل عيون برشلونة

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن “أدريان رابيو” لاعب وسط باريس سان جيرمان، رفض العرض الرابع من إدارة ناديه من أجل التجديد وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية إنتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وكشفت الصحيفة عن رفض “رابيو”، تماماً فكرة البقاء في صفوف باريس سان جيرمان، وأنه يرغب في الخروج بعيداً عن ملعب الأمراء خاصةً أن الفريق الفرنسي يعاني في الفترة الأخيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن باريس سان جيرمان عرض 9 ملايين يورو سنوياً على أن يتحمل النادي قيمة الضرائب ولكن اللاعب رفض تماماٍ فكرة التواجد في صفوف الفريق بأي حال من الأحوال.

أكدت صحيفة “سبورت” أن برشلونة الأوفر حظاً بالفوز بخدمات رابيو لاسيما أن اللاعب يميل إلى خوض تجربة اللعب في الكامب نو بجوار “ليونيل ميسي”.

ويعني إنضمام “رابيو” إلى صفوف برشلونة نجاح خطة البلوجرانا في الإنتقام من باريس سان جيرمان بسبب صفقة البرازيلي “نيمار”، الذي رحل إلى ملعب الأمراء مقابل 222 مليون يورو.

ونوهت الصحيفة إلى أن “رابيو” من حقه التفاوض مع أي فريق خلال شهر يناير المقبل بسبب إنتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2019 وهو ما يضغط على إدارة النادي الفرنسي.

ويمكن لبرشلونة التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة دون أن يخشى من قوانين اللعب المالي النظيف بسبب السيولة المالية التي يملكها.

وفي سياق آخر، نجح أرثور ميلو لاعب وسط برشلونة في خطف قلوب برشلونة عقب لقاء ويمبلي أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، خاصةً بعدما أعاد إلى الأذهان صورة النجم السابق تشافي هيرنانديز.

ويعني التعاقد مع “أدريان رابيو”، أن هناك تطور كبير في وسط الملعب مع تواجد عدد كبير من الأسماء مثل “أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس ورافينيا ألكانتارا ودينيس سواريز وكارليس ألينا” وهو ما يفتح الباب أمام الكثير من الخيارات أمام المدرب إرنستو فالفيردي.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أن برشلونة اتفق مع “رابيو” على منح اللاعب راتب مميز ومكافأة تعاقد وهو ما دفعه لرفض فكرة تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

2018/10/06 10:25ص تعليق 0 521

ذات صلة

شالكة يحقق فوز قاتل على لوكوموتيف بدوري الأبطال

كتب _ سعيد المصرى سقط فريق لوكوموتيف موسكو الروسى بالخسارة أمام نظيره شالكة الألمانى بهدف دون رد، في المباراة التي أٌقيمت على ملعب لوكموتيف ستاديون، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. أحرز وستون مكيني لاعب شالكة هدف الفوز...

صلاح يتخطى أبو تريكة في عدد أهدافه مع...

تخطى محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى صانع ألعاب الأهلي والمنتخب السابق محمد أبوتريكة في عدد الأهداف الدولية بعد وصوله للهدف رقم 39 رفقة المنتخب الوطني. وسجل محمد صلاح خلال 61 مباراة برفقة المنتخب الوطني 39 هدف ليصبح ثالث...

بـ صافرة جريشة .. الترجي يتفوق على الصفاقسي...

انتصر الترجي على غريمه الصفاقسي بهدفين مقابل هدف، في قمة الجولة السابعة عشرة من الدوري التونسي. وأدار اللقاء تحكيميًا المصري جهاد جريشة ، وعاونه كل من ، أحمد توفيق كحكم مساعد أول، وهاني عبدالفتاح كمساعد ثان، ومحمد حسن كحكم رابع،...

قرار جديد من اللجنة الأوليمبية ضد رئيس الزمالك...

قرر مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب، عقد اجتماع خاص خلال الأيام القليلة المقبلة لبحث شكوى النادي الأهلي، ضد مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس نادي الزمالك. وكان النادي الأهلي تقدم بشكوى يفيد فيها أن اتحاد كرة القدم، لم...

رئيس الإتحاد الدولي لستريت ورك أوت: نصنع التاريخ...

أعرب ماريس سليزنس رئيس الإتحاد الدولي لستريت ورك اوت، عن سعادته بإقامة بطولة العالم عند سفح الأهرامات مشيرًا ان رياضة ستريت ورك اوت تصنع التاريخ الآن بتنظيم بطولة العالم بمنطقة الصوت والضوء عند سفح الاهرامات. وأشاد رئيس الإتحاد الدولي بقدرة...

اتحاد الكرة الأخبار المتداولة عن أجيري عارية تماماً...

كشف اتحاد الكرة المصري عن حقيقة إيقاف المدرب المكسيكي خافير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ وذلك على خلفية تورطه بقضية التلاعب بالنتائج في الدوري الإسباني. وقال أحمد مجاهد في تصريحات...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز