رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد - الاشراف العام : حنان الشايب

نجم باريس سان جيرمان يتمرد من أجل عيون برشلونة

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن “أدريان رابيو” لاعب وسط باريس سان جيرمان، رفض العرض الرابع من إدارة ناديه من أجل التجديد وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية إنتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وكشفت الصحيفة عن رفض “رابيو”، تماماً فكرة البقاء في صفوف باريس سان جيرمان، وأنه يرغب في الخروج بعيداً عن ملعب الأمراء خاصةً أن الفريق الفرنسي يعاني في الفترة الأخيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن باريس سان جيرمان عرض 9 ملايين يورو سنوياً على أن يتحمل النادي قيمة الضرائب ولكن اللاعب رفض تماماٍ فكرة التواجد في صفوف الفريق بأي حال من الأحوال.

أكدت صحيفة “سبورت” أن برشلونة الأوفر حظاً بالفوز بخدمات رابيو لاسيما أن اللاعب يميل إلى خوض تجربة اللعب في الكامب نو بجوار “ليونيل ميسي”.

ويعني إنضمام “رابيو” إلى صفوف برشلونة نجاح خطة البلوجرانا في الإنتقام من باريس سان جيرمان بسبب صفقة البرازيلي “نيمار”، الذي رحل إلى ملعب الأمراء مقابل 222 مليون يورو.

ونوهت الصحيفة إلى أن “رابيو” من حقه التفاوض مع أي فريق خلال شهر يناير المقبل بسبب إنتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2019 وهو ما يضغط على إدارة النادي الفرنسي.

ويمكن لبرشلونة التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة دون أن يخشى من قوانين اللعب المالي النظيف بسبب السيولة المالية التي يملكها.

وفي سياق آخر، نجح أرثور ميلو لاعب وسط برشلونة في خطف قلوب برشلونة عقب لقاء ويمبلي أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، خاصةً بعدما أعاد إلى الأذهان صورة النجم السابق تشافي هيرنانديز.

ويعني التعاقد مع “أدريان رابيو”، أن هناك تطور كبير في وسط الملعب مع تواجد عدد كبير من الأسماء مثل “أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس ورافينيا ألكانتارا ودينيس سواريز وكارليس ألينا” وهو ما يفتح الباب أمام الكثير من الخيارات أمام المدرب إرنستو فالفيردي.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أن برشلونة اتفق مع “رابيو” على منح اللاعب راتب مميز ومكافأة تعاقد وهو ما دفعه لرفض فكرة تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

2018/10/06 10:25ص تعليق 0 372

ذات صلة

مانشستر يونايتد يوقف انتصارات واتفورد في البريميرليج

تغلب فريق مانشستر يونايتد على مضيفه واتفورد بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي. وسجل ثنائية مانشستر يونايتد كل من روميلو لوكاكو وكريس سمولينج في الدقائق 35 و38، بينما...

تعرف على شروط لائحة نادي الزمالك الجديدة للتصويت...

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن اللائحة الجديدة للنادي تنص على أن أي عضو شاب وصل سن الحادية والعشرين يحق له الإدلاء بصوته في الانتخابات المقبلة، لافتا إلى أن أي عضو تابع يحق له الإدلاء بصوته في الانتخابات...

مانشستر سيتي يسعى لافتراس بورنموث وتضييق الخناق على...

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا، على نظيره بورنموث اليوم، السبت، في تمام الخامسة مساءً، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج". ويسعى السيتزن بقيادة الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني، لافتراس بورنموث الذي...

وزيرة البيئة تؤكد على دور الإعلام في دعم...

د. ياسمين فؤاد: مصر ستعمل خلال رئاستها لمؤتمر المناخ على ضمان مشاركة كافة الاطياف بما فيها الإعلام والمجتمع المدنى والقطاع الخاص متابعة ـ دينا إيهاب مباشر شاركت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة فى حفل إطلاق الشراكة الإعلامية بين وزارة التعاون الدولي،...

رمضان صبحي ينتظم في تدريبات الأهلي

انتظم رمضان صبحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي تقام على ملعب التتش بالجزيرة . وشارك رمضان صبحي لليوم الثاني على التوالي في التدريبات الجماعية للفريق وذلك بعدما تعرض مؤخرًا للإصابة بشد في...

‎الزمالك يواجه أهلي بني غازي الليبي وديا.. 17...

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس الموافقة على ملاقاة فريق أهلي بني غازي الليبي، وديا يوم 17 نوفمبر الحالى بملعب النادي، فى إطار إعداد الفريق خلال فترة توقف الدوري بسبب ارتباطات المنتخب الوطني...

جميع الحقوق محفوظة © 2022 القاهرة اليوم نيوز