رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : محمد سعد

هواوي Y7 Prime يحقق نجاحا منقطع النظير في سوق الهواتف الذكية المصري

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز

حقق هاتف هواوي Y7 Prime 2018 نجاحاً باهراً في سوق الهواتف الذكية المصري بعد فترة وجيزة من طرحه، وذلك لأن الهاتف الجديد من هواوي يتمتع بكافة الإمكانيات التي يتطلع اليها مستخدمو هواتف الفئة الاقتصادية في تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، بجانب سعره التنافسي الذي يتناسب مع فئة كبيرة من المستخدمين.

يأتي هاتف هواوي Y7 Prime 2018 ببعض مزايا الهواتف الرائدة، والتي أصبحت حقيقة بالنسبة لمستخدمي الهواتف الاقتصادية، حيث تتمثل هذه المزايا في خاصية الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل بفتحة عدسة واسعة مذهلة. وتقوم الكاميرا ذات دقة 13 ميجابيكسل بشكل أساسي بالتقاط الصور، فيما تقوم الكاميرا ذات دقة 2 ميجابيكسل بإضافة تأثيرات “بوكيه”، بالإضافة إلى شاشة عرض هواوي الكاملة بقياس 5.99 إنش وتقنية HD+.

ويضم هاتف هواويY7 Prime 2018  كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، مع تقنية ضبط تلقائي للون البشرة في فلاش السيلفي، والتي تقوم بالتحقق من مقدار الإضاءة التي يتعرض لها وجه الشخص بشكل أوتوماتيكي ومن ثم تعديل مستوى السطوع بشكل ذكي للحصول على صورة سيلفي ذات مظهر طبيعي تماماً. وإضافة إلى ذلك، تدعم الكاميرا الأمامية خاصية عدسة الواقع المعزز بخياري تغيير الخلفية وخيار التنكر المرِح.

وضمن رؤية هواوي التي ترتكز على المستخدمين وتراعي اهتمامهم بالتقنيات الحديثة، قدمت الشركة في هاتفها Y7 Prime 2018 خاصية فتح القفل من خلال التعرف على الوجه، والتي تتميز بدقتها العالية من خلال التعرف على الوجه على خوارزمية للذكاء الاصطناعي، إلى جانب خاصية فتح القفل عن طريق البصمة الأصبع خلال عدة أجزاء من الثانية فقط. وتتميز الوظيفتان بأدائهما المميز الذي يتفوق على المنتجات الأخرى ذات السعر المماثل.

أما عن باقي إمكانيات الهاتف، فهواوي Y7 Prime 2018 يتميز بتجربة استخدام سلسة، من خلال معالج ثماني النواه وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 جيجا بايت، ومساحة تخزينية بسعة 32 جيجابايت، وواجهة المستخدم الجديدة EMUI 8.0، والمطورة بالاستناد إلى نظام أندرويد أوريو 8.0. ، وتعتمد واجهة المستخدم EMUI 8.0 خوارزميات لتعلم الآلة، والتي تتيح للهاتف تعلم سلوكيات المستخدم وعاداته، وبالتالي فهم احتياجاته على نحو أفضل، وتأمين مساحة تشغيلية كافية والارتقاء بأداء نظام التشغيل، إلى جانب بطارية بحجم 3000 ميلي أمبير تعمل بنظام توفير الطاقة إصدار 6.0، والذي يعمل على تحسين أداء وعمر البطارية.

الجدير بالذكر، أن هواوي Y7 Prime 2018 هو أول هاتف يأتي بسعر رائع ويجمع بمثل هذه الإمكانيات العالية التي تفوق تطلعات مستخدميه ليناسب جميع فئات المستخدمين، حيث إن هواوي تضمن أفضل قيمة شرائية مع إمكانيات عالية يبحث عنها الكثير من المستخدمين.

 

 

2018/07/04 5:14م تعليق 0 434
جميع الحقوق محفوظة © 2021 القاهرة اليوم نيوز