رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

والدة ضحايا مذبحة بنها: زوجى كان بياخذ فلوسى لشراء المخدرات

قالت هبة حسين محمد الخطيب، والدة الأطفال ضحايا مذبحة الرملة، إنها عانت الأمرين خلال رحلة زواجها من محمد، والد أبنائها ضحايا الحادث، والذي عثر على جثته هو الآخر مع أبنائها الأربعة، مشيرة إلى أنه كان يقوم بضربها وتعاطي المخدرات والمهدئات والحصول على أموالها من عملها في المنازل والمحال.

وروت هبة خلال مؤتمر صحفي عقده محاميها بمدينة بنها الخميس، قصة خروجها من المنزل قائلة: إن زوجها تعدى عليها يوم الخميس 30 أغسطس قبل الحادث بعدة أيام بالضرب المبرح، وتركت المنزل بملابس المنزل، وكان سبب المشادة حاجته الشديدة للمال ومحاولته الحصول منها على أي أموال، مشيرة إلى أنها ذهبت للوحدة الصحية بالرملة للعلاج من ضربه المبرح لها.

وأضافت والدة الضحايا الأربعة: ابني الكبير يوسف، 16 عامًا، خرج ورايا مباشرة من المنزل، وقال بالحرف الواحد: بابا هيقتلني أنا وإخواتي، مشيرة إلى أنه كان دائم التعدي بالضرب على الأولاد، واعتقدت وقتها إنه مجرد تهديد من ابني حتى أعود إلى المنزل.

وأشارت إلى أنها “تقابلت مع جارتي، التي قالت لي هو ضربك تاني، فرديت هو بيضربني على طول، ودفعت ليا تذكرة الكشف بـ5 جنيهات، وبعدها قلت لجارتي أنا رايحة لخالي في شبرا الخيمة، فأعطتني 50 جنيهًا”.

وحول آخر خلاف بينها وبين زوجها، قالت هبة إنه كان محتاج فلوس لدفع إيجار، وطلب مني اقتراض المبلغ من أختي، فرديت عليه وقولت له إن أختي مش معاها فلوس، فضربني وسبني، مشيرة إلى أن شقيقة زوجى سماح تحدثت معي بالتليفون بعد تركي المنزل، وطلبت مني العودة، وأنا رفضت.

وحول أحوال زوجها المادية، قالت الزوجة: محمد لم يكن معه باستمرار أموال، وكان يعمل في محل فول وطعمية، وأمواله كان يصرفها على الحبوب المهدئة، وكان يحاول باستمرار منع الأولاد من الذهاب للمدارس، وتسبب في رسوب ابني الكبير في الإعدادية، لقيامه بتشغيله في بعض الأعمال، عشان يجيب فلوس له، وهو ما حاولت منعه.

واختتمت الأم حديثها بأنها نادمة على عدم اصطحاب أولادها معها عقب الخروج من المنزل، قائلة: يا ريتني كنت خدتهم معايا.

من جانبه، قال محمد عاطف، محامي أم الأطفال الأربعة، إنه قام بتسليمها بنفسه يوم الخميس 6 سبتمبر الجاري إلى نيابة بنها، مؤكدًا أنه لم يتم القبض عليها.

وأشار المحامي إلى أن موقف شيماء، الزوجة الثانية، غامض للغاية، واختفائها يثير الشبهات، موضحًا أن تقرير الطب الشرعي المبدئي احتوى مضمونه أنه لا يوجد ثمة إصابات أو مقاومة من الضحايا، وأنه تم أخذ عينة من الأمعاء والأحشاء والكبد، ولم يكشف عن سبب الوفاة، ولم يرد به ذكر لوجود قطع بشرايين الضحايا.

وكانت نيابة مركز بنها قد أخلت سبيل الزوجة هبة، والدة أطفال الرملة، وإلزامها منزل خالها، لحين استدعائها مرة أخرى لسؤالها حول القضية.

2018/09/13 5:51م تعليق 0 884

ذات صلة

هربت من زوجها وعاشت في الحرام سنتين.. هند...

كثرت المشاكل بين هند وزوجها حتى وصلت إلى طريق مسدود، بدأت تدخل على موقع "فيس بوك" لفترات، وفى أحد الأيام أرسل إليها أحد الأشخاص طلب صداقة، وبدأت رحلة التعارف بين الطرفين عبر الشات، حكت "هند" إلى صديقها الجديد مأساتها...

تشريح جثة ربة منزل عثر عليها منتحرة داخل...

أمرت نيابة ثان طنطا بمحافظة الغربية بتشريح جثة ربة منزل في العقد الثالث من العمر، عثر عليها منتحرة بايشارب علقته بباب مسكنها. كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية يفيد...

ضبط 987 مخالفة مرورية وتحصيل 63650 جنيها كغرامات...

ضبطت مباحث المرور بالغربية  987 مخالفة مرورية وتحصيل 63650 جنيها كغرامات فورية بشوارع بطنطا والمحلة. وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من العميد ماجد ناشد مدير إدارة مباحث المرور يفيد بنتائج الحملات الأمنية فى مجال ضبط المخالفات...

ضبط 409 هاربين من أحكام متنوعة بأسوان

شنت الأجهزة الأمنية بأسوان، حملة تحت إشراف اللواء نائل رشاد، مدير الأمن؛ لضبط الخارجين على القانون وحائزي المواد والأقراص المخدرة والأسلحة النارية والبيضاء، وتنفيذ الأحكام القضائية والقرارات المتنوعة. وأسفرت الحملة -بحسب بيان اليوم - عن تنفيذ 409 حكمًا شملت "...

الحبس سنتين لمدير ووكيل مدرسة و6سنوات لمدرس فى...

قررت محكمة جنح كفر الزيات بمحافظة الغربية، معاقبة مدير مدرسة بنوفر للتعليم الأساسى التابعة لإدارة كفر الزيات التعليمية بالحبس عامين وكفالة 10 آلاف جنيه، وحبس وكيل المدرسة سنتين وكفالة 20 ألف جنيه، وحبس مدرس التربية الرياضية 6 سنوات بكفالة...

نوبل للسلام تمنح لمناهضي العنف الجنسي

حصلت نادية مراد، الناشطة العراقية الإيزيدية،التي أطلقت حملات ضد الإغتصاب والإسترقاق الجنسي أثناء الحرب على تنظيم ما يعرف بالدولة الإسلامية، على جائزة نوبل للسلام مناصفة مع دنيس مكويجي، طبيب النساء والتوليد الكونغولي. وتعرضت نادية مراد للتعذيب والإغتصاب على أيدي مسلحين...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز