رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

يرافقه سلطان البهرة .. الرئيس السيسى يفتتح مسجد السيدة زينب بعد تطويره

 

 

 

الرئيس عبد الفتاح السيسي:

ــــ آل بيت النبي وجدوا في مصر الأمن والأمان المنشود، وهذا من فضل الله عليها

 

القاهرة اليوم نيوز

 

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، برفقة سلطان البهرة، مسجد السيدة زينب بعد تطويره، حيث شارك الرئيس السيسي صباح اليوم فى افتتاح المسجد بعد انتهاء أعمال التطوير.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الله سبحانه وتعالي أكرم مصر بأن يكون آل بيت النبي عليه الصلاة والسلام عندما يبحثون عن أمان وعن مكان يستقرون فيه ويكون فيه حماية كانت الواجهة مصر، متابعا: “وجدوا في مصر الأمن والأمان المنشود.. وده من فضل ربنا عليها.. نحن اليوم في مقام السيدة زينب حفيدة النبي وده من فضل ربنا والحمد لله.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته في افتتاح مسجد السيدة زينب بعد تطويره: “بأشكرك وبأبقي سعيد لما استقبل جلالة السلطان والوفد المرافق له.. وكل مرة تشرفونا أكون سعيد باللقاء.. وأشكركم.. كل الدعم لإنجاح أي مشروعات أخري في هذا المجال.. شكرا جزيلا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

وشهد مسجد السيدة زينب في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي توسعة ساحة المسجد، ثم تطويره على هذه الصورة التي تليق ببيوت الله (عز وجل).

حضر الافتتاح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.

وأعرب رئيس طائفة البهرة، السلطان مفضل سيف الدين سلطان، عن سعادته بتواجده في مصر، وذلك لافتتاح أعمال التطوير التي شهدها مسجد السيدة زينب، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وألقى السلطان مفضل سيف الدين، كلمته، التي أعرب فيها عن شكره على إجازة بناء هذا المقام الطاهر من جديد لسيدتنا زينب بنت الإمام علي ابن أبي طالب وبنت السيدة فاطمة الزهراء نجلة الرسول وأخت الإمام الحسن والإمام الحسين.

ووجه الشكر للرئيس السيسي، وللشعب المصري وللحكومة على إتاحه الفرصة لطائفة البهرة لتطوير مسجد السيدة زينب.

 

2024/05/12 9:34ص تعليق 0 21
جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز