رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

أحمد العوضي عبر الـ«فيس بوك»: مهما يحصل بينا هتفضلي إنتي كل حاجة وكل حياتي

 

 

كتب الفنان أحمد العوضي عبرحسايه على وسيلة التواصل الاجتماعي الفيس بوك مخاطبا زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز “مهما يحصل بينا هتفضلي إنتي كل حاجة وكل حياتي” .

وما زالت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز متصدرة «التريند» خلال الساعات الماضية، وذلك بعد سفرها لسويسرا لإجراء بعض الفحوص الطبية بعد تعرضها لوعكة صحية، لم تكشف الكثير من التفاصيل حولها واكتفت بالتعليق: “الحمد لله على نعمة الصحة“.

وعقب عودة ياسمين عبدالعزيز إلى القاهرة من رحلتها العلاجية سرت عدة تكهنات حول علاقتها بزوجها الفنان أحمد العوضي خصوصاً بعد إلغاء متابعتها له عبر «إنستغرام» إلى جانب حذفها لبعض الفيديوهات والصور التي جمعتهما.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز تدوينة مثيرة للجدل عبر حسابها على موقع تبادل الصور «انستجرام»: «ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله»، وهي التدوينة التي أثارت التكهنات حول علاقتها بالعوضي.

 

2022/06/07 11:12ص تعليق 0 226

ذات صلة

إطلالة جديدة لياسمين صبري على الفيس بوك

      ظهرت الفنانة ياسمين صبري بإطلالة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لقيت استحسانا وإقبالا كبيرين من متابعيها.

حقيقة الخلاف بين ياسمين عبدالعزيز والعوضي

  ما زالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز متصدرة «التريند» خلال الساعات الماضية، وذلك بعد سفرها لسويسرا لإجراء بعض الفحوص الطبية بعد تعرضها لوعكة صحية، لم تكشف الكثير من التفاصيل حولها واكتفت بالتعليق: "الحمد لله على نعمة الصحة". وعقب عودة ياسمين عبدالعزيز إلى...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز