رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

أمن القاهرة يكلف بمراجعة الكاميرات لكشف ملابسات وفاة محتجز قسم الحدائق

 

 

أكد مصدر أمني أن اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، كلف بإحالة واقعة وفاة متهم داخل حجز قسم شرطة حدائق القبة، للتحقيق الإداري ومراجعة كاميرات القسم للوقوف على حقيقة وسبب الوفاة.

كما أمر باحالة الواقعة إلى النيابة العامة التي بدورها انتدبت الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وعما إذا كان هناك شبهة جنائية في الوفاة من عدمه.

وأكد مصدر أمني أن المتوفى كان قد ألقى القبض عليه بناءً على قرار النيابة بضبطه وإحضاره لاتهامه في قضية سرقة منذ ثلاثة أيام. 

وأوضح مصدر أمني أن رجال المباحث ألقوا القبض على “أحمد” ٣٩ سنة، عاطل، بتهمة سرقة أوراق مهمة من داخل شركة استشارات قانونية شهيرة بدائرة القسم، مساء أمس الجمعة، وأصيب بحالة إغماء داخل الحجز، مما استدعى نقله إلى مستشفى الزيتون.

وأضاف أنه تجمع عدد من أهالي المتهم أمام القسم، بعد العلم بوفاته، وتم الدفع بتشكيلات من قوات الأمن المركزي تحسبا لأي أعمال شغب.

2018/06/23 12:42م تعليق 0 668

ذات صلة

وزير الداخلية يُحيل واقعة وفاة متهم بقسم الحدائق...

    أكد مصدر أمني، أن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وجه بإحالة واقعة وفاة أحد المواطنين المتهمين على ذمة قضية سرقة داخل حجز قسم شرطة حدائق القبة، لقطاع التفتيش والرقابة للوقوف على خلفياته. وكلف وزير الداخلية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل الواقعة،...

‏‫بالصور .. الداخلية تعلن التفاصيل الكاملة لاختطاف طفل...

  القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز   * المختطفون هددوا جده بالقتل .. وبالتنسيق بين أمن القاهرة والأمن الوطني والأمن العام واشتراك العمليات الخاصة تجاوب مع طلباتهم ودفع جزءا من مبلغ الفدية     أعلنت وزاره الداخليه، تفاصيل نجاح قوات الأمن، فى تحديد وضبط مرتكبى...

القبض على سائق أتوبيس دهس سيدة بحدائق القبة 

كتب - علاء عمران القى ضباط مباحث القاهرة تحت اشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ، القبض على سائق اتوبيس دهس سيدة بمنطقة حدائق القبة تلقي قسم شرطة حدائق القبة بلاغا يفيد بورود  إشارة من مستشفى باب الشعرية ...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز