رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

إحتجزته والدته عاريًا 10 سنوات داخل منزل مهجور بالغربية.. قصة إنقاذ طفل

نجحت الأجهزة الأمنية بالغربية اليوم فى إنقاذ حياة شاب إحتجزته والدته لأكثر من 10 سنوات داخل منزل سكني مهجور عاريًا بقرية سجين بمركز قطور وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقله وإنقاذ حياته بالتنسيق مع رجال الإنقاذ بمديرية التضامن والشئون الإجتماعية إستعدادًا لإيداعه داخل دور الرعاية وتوفير حياة كريمة له تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية برعاية الأسر الأكثر إحتياجًا والقضاء على الفقر .

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز قطور يفيد بورود بلاغ من رسمي من أهالي القرية يفيد بإحتجاز شاب يدعى “محمد رجب الغرباوي ” داخل حجرة نومه بمنزل مهجور لاكثر من 10 سنوات على أيدي والدته عاريًا بلا غطاء أو مأوي بالمنزل المذكور .

وأفاد أهالي القرية فى شكواهم أن والدة الشاب تدعي ” عزيزه القلمي” 53 سنة احتجزت نجلها الأصغر لأكثر من 10 سنوات في منزل مهجور مملوء بالقمامة والأخشاب والثعابين.

وأكدت الدكتورة هند نجيب المدير التنفيذي لمشروع أطفال بلا مأوي انها تلقت اتصالا من أحد أهالي القريه بأن هنّاك أمًّا احتجزت ابنها منذ عشر سنين.

وأكدت نجيب أنها تواصلت مع خط نجدة الطفل التابع للمجلس القومي للأمومة والطفولة ، حيث قاموا بالتواصل مع مديرية أمن الغربية وإخطارهم بالحالة.

وأوضح أحمد رمضان مشرف ومنسق خط نجدة الطفل بالغربية أنه فور الاتصال بمدير أمن الغربية بالحالة كلف على الفور العقيد أيمن زكريا مأمور مركز شرطة قطور بالنزول مع منسق خط نجدة الطفل إلى مكان البلاغ واتخاذ الإجراءات اللازمة لإنقاذ الشاب ، وعلى الفور انتقل العقيد أيمن زكريا مأمور مركز شرطة قطور بقوه من المركز ونقطة شرطة قطور بصحبة الأمين محمد سمك ومحمد الدماطي وسعد العطفي بنقطة ابشواي ووصلوا إلي منزل الشاب .

وأشار إلى أن أهالي القرية تواجدوا أمام المنزل مطالبين بإنقاذ حياة الشاب وحماية الأهالي من الأضرار الصحية التي تنجم من منزل الشاب المقفول منذ عشر سنوات ، وتم نقل الشاب إلى نقطة شرطة مستشفى قطور وتم عمل محضر بالحالة برقم ٤ أحوال نقطة مستشفي قطور بتاريخ ٥/٢/٢٠١٩ وعمل تقرير طبي بالحالة ثم عرضه الشاب علي النيابة العامة لاستكمال التحقيقات .

وأعرب مسئول خط نجدة الطفل بالغربيه عن سعادته بالدور الإنساني الذي قامت به مديرية أمن الغربية ومركز شرطة قطور ونقطة أبشواي لإنقاذ الشاب من الحياة غير الآدمية واحتجاز أم لابنها منذ عشر سنوات.

وأوضح محمد على جبر أحد جيران عائلة الشاب أن والدته أغلقت الأبواب على ابنها ووضعته في مكان مظلم تماما وحجت عنه أي مساعده من جانب الأهالي والجيران.

وأضاف محمد جبر أن أم الشاب تقوم بإشعال النيران في المنزل ليل نهار وتسببت في حريق بالمنزل أكثر من مرة.

وتابع عبودة زيد الجار الثاني للشاب أن الأم هي السبب الأول والأخير فيما وصل إليه الشاب وقال إن أمه وضعت ابنها بعد وفاة والده في حجرة مظلمة منذ عشر سنوات ومنعت أي فرد من مساعدته مضيفا أن الشاب كان بصحة جيده وكان يعمل في المحارة ولكن الأم هي التي وضعته في مكان مظلم.

وأوضح ياسر الغرباوي عم الشاب أنني حاولت بكل الطرق مع باقي أفراد العائله من الدخول للمنزل ولكن والدته رفضت.

2019/02/05 8:14م تعليق 0 509

ذات صلة

حبس شاب هدد حبيبته بنشر صورها “العارية” واستولى...

الشرقية – محمد الشرقاوي أصدرت نيابة بلبيس العامة بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، قرارًا بحبس شاب، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لقيامه بابتزاز مُدرسة من القاهرة، وتهديدها بنشر صور عارية لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". وتلقى قسم الإدارة العامة لمكافحة...

BeautifulPeople.com  war  Gesellschaft  ‘s  größte  Dating Community von  spezifisch  ansprechende Singles

BeautifulPeople.com war Gesellschaft ‘s ...

The Scoop: das am häufigsten verwendete Online-Dating-Sites Methoden - zum Beispiel. Wischen und gemeinsames Koordinieren - imitieren wie Wir sind alle informiert Erweitern Aufwärts es ist was genau ist innerhalb das wirklich wichtig ist, aber von innen...

مباحث القاهرة تضبط تشكيلا عصابىا يتاجر بالأعضاء البشرية

  كتب ـ علاء عمران   تمكنت مباحث القاهرة، من ضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" لقيامهما بالإشتراك مع آخر "جارى ضبطه" بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالأعضاء البشرية وأكدت التحريات ، أن المتهمين يستغلون المجنى عليهم ودفعهم لبيع أعضائهم مقابل مبالغ زهيدة...

القبض على شخصين وبحوزتهما تمثال أثري بالشرقية

كتب - علاء عمران القت الأجهزة الأمنية ، القبض على شخصين وبحوزتهما تمثال اثري بالشرقية.  أكدت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار قيام (عامل - مُقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية) بحيازة بعض القطع الأثرية بالإشتراك مع آخرين وعرضها للبيع بقصد...

القبض على عنصر إجرامي شديد الخطورة بأسيوط وبحوزته...

كتبت ـ إسراء محمد تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن اسيوط من ضبط عنصر إجرامى شديد الخطورة مطلوب فى العديد من القضايا وبحوزته اسلحة نارية وذخائر بقصد الإتجار. وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، اليوم الثلاثاء، أنه فى إطار جهود الأجهزة الأمنية...

مقتل رجل وزوجته داخل منزلهما بقرية ميت طريف...

كتبت _ ليالي   لقى رجل وزوجته مصرعهم داخل منزلهما على يد مجهولون بقرية ميت طريف محافظة الدقهلية منذ قليل. كان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دكرنس، يفيد بالعثور على جثة رجل يدعى عادل...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز