رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

إعادة طفل اختطفه عاطلان بتحريض من خفير بالتجمع الخامس

كتب ـ علاء عمران

 

تمكنت الاجهزة الأمنية بالقاهرة من اعادة طفل اختطفه عاطلان بتحريض من خفير وطلبوا فدية قدرها 300 ألف جنية بمنطقة التجمع الخامس.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من فتحي ن 31 سنة خفير بفيلا بقيام شخصين مجهولين يستقلان سيارة حمراء اللون (غير معلوم نوعها أو رقم اللوحات) بخطف نجله الطفل (عبد الرحمن 3 سنوات) حال لهوه أمام الفيلا محل عمله صحبة نجل خفير بالفيلا المجاورة لمحل البلاغ ويدعى أحمد خ 5 سنوات وفي وقت لاحق ورد له اتصال تليفوني من هاتف محمول “محدد” طلب خلاله المتصل دفع فدية مالية قدرها 300 ألف جنية نظير إطلاق سراح المختطف.

وبوضع الخطة موضع التنفيذ تم التنسيق مع المبلغ مجاراة المتصل حيث تم الاتفاق على تخفيض مبلغ الفدية إلى 100 ألف جنيه والتقابل بمنطقة العبور بالقليوبية لاستلام مبلغ الفدية واطلاق الطفل.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المتفق عليه تمكن ضباط فريق البحث من ضبط كل من منصور ص23 سنة عاطل ومحمد ص 20 سنة عاطل حال حضورهما لاستلام مبلغ الفدية.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بارتكاب الواقعة بتحريض من عبد الكريم ا 21 سنة خفير، وقرر المتهم الأول انه علم من الأخير أن والد المجني عليه يمتلك قطعة ارض “مشتل” وأنه ميسور الحال فخطط لخطف المجني عليه ومساومته على إطلاق سراحه مقابل فدية مالية وفي سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني لتنفيذ مخططه وقام باستئجار السيارة رقم د ف 3461 ماركة هيونداي حمراء اللون والمقيدة باسم  اشرف ن  من احد المعارض بمنطقة العبور بالقليوبية واستخدامها في ارتكاب الواقعة وتوجها لمنطقة سكن المبلغ وتمكنا من خطف المجني عليه وفرا هاربين، وبمواجهة المتهم الثاني بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها.

وأمكن ضبط المتهم عبد الكريم أ وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها واقر باتفاقه معه على تقاضي مبلغ 10 آلاف جنيه عقب تنفيذ مخططه وتم بإرشادهما العثور على الطفل المخطوف أعلى كوبري الزوامل بمنطقة بلبيس بالشرقية.

كما تم بإرشادهما ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة لدى علي ا  20 سنة خفير وبسؤاله اعترف باستيلائه على السيارة من المتهم الأول لوجود خلافات مالية بينهما على مبلغ مالي 26 ألف جنيه ونفى علمه بواقعة الخطف، وبسؤال المبلغ اتهمهما باختطاف نجله وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

2018/07/05 2:19م تعليق 0 742

ذات صلة

ضبط تشكيل عصابي يحتال على أصحاب الشركات الخاصة...

    القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز   تمكنت أجهزة الأمن، اليوم الخميس، من ضبط تشكيل عصابي بالقاهرة، تخصص في النصب على أصحاب الشركات الخاصة بموجب شيكات بنكية مزورة. تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من صاحبة شركة للتوريدات العمومية، مقيمة...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز