رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

إليسا تظهر مع سعد لمجرد بوزن زائد فى حفل بالسعودية

 

 

 

أحيت الفنانة إليسا بالتعاون مع سعد لمجرد، حفلًا غنائيًا كبيرًا، مساء أمس الجمعة، ضمن فعاليات موسم جدة المقام في المملكة العربية السعودية.

وتفاعل الجمهور مع الثنائي  بشكلٍ كبير خلال حفلتهما في السعودية، لكن تصدرت الفنانة إليسا التريند بشكلٍ مختلف، حيث إنّها خلال ظهورها في الحفل الغنائي مساء أمس ظهرت بوزنٍ زائد لفت انتباه الجميع.

وتداول الجمهور على منصّات التواصل الاجتماعي، بشكلٍ كبير مجموعة من الصور الخاصة بالفنانة اليسا، خلال حفلها، وظهرت بفستان أبيض مجسم لكنها ظهرت منتفخة البطن بزيادة واضحة في الوزن، وهو الأمر الذي لفت انتباه الجمهور .

وظل الجمهور يتساءل عن السبب وراء ظهور الفنانة إليسا بهذا الشكل وخاصة أنهم تعودوا على مدار مشوارها الفني الكامل المحافظة على شكل جسدها بشكل كبير وكانت أيقونة لكثير من الفتيات.

حفل إليسا وسعد لمجرد

يذكر أن الثنائي إليسا وسعد لمجرد أحيا، مساء أمس الجمعة، حفلا غنائيا وظهر الاثنان معا على المسرح، وقدما للمرة الأولى أغنيتهم الأخيرة «من أول دقيقة»، وهي الأغنية التي جمعتهما في ديو غنائي للمرة الأولى وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وحرصت الفنانة إليسا على توجيه رسالة خاصة لجمهورها عبر صفحتها الخاصة على «تويتر»، إذ شاركت فيديو وعلقت عليه قائلة «شكرا شكرا جمهوري الحبيب الجميل على الليلة مع سعد لمجرد، بحبكم».

2022/06/18 4:26م تعليق 0 241
جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز