رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

الأعلى للإعلام: التزام جميع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بالبيانات الرسمية فيما يخص «الوضع في ليبيا وسد النهضة والعمليات الحربية في سيناء»

 

 

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز

 

 

ضرورة الالتزام بالبيانات الصادره عن وزارة الصحة بشأن الحرب ضد فيروس «كورونا»

 

عدم نشر أو بث أي مادة أو أخبار تؤثر على وحدة وسلامة النسيج الوطني وترابط أبنائه

 

 

أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضرورة التزام جميع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بكل صورها وأشكالها، بالبيانات الصادرة عن الجهات الرسمية والمختصة، عند إذاعة أو نشر أخبار تخص الوضع في ليبيا و«سد النهضة» والعمليات الحربية التي تقوم بها القوات المسلحة الباسلة في سيناء ضد الإرهاب.

وشدد المجلس، في بيان صحفي، الثلاثاء، على ضرورة الالتزام بالبيانات الصادره عن وزارة الصحة بشأن الحرب ضد فيروس «كورونا» اللعين، وعدم المساس أو الإساءة للأطقم الطبية في هذه الظروف الصعبة.

وأشار المجلس إلى ضرورة التزام الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدم نشر أو بث أي مادة أو أخبار تؤثر على وحدة وسلامة النسيج الوطني وترابط أبنائه، مؤكدا أنه سيتخذ الإجراءات التي كفلها له القانون ضد المخالفين وضد أي محاولة للعبث بمقدرات الأمة بتوقيع أقصى العقوبات والإحالة للنائب العام.

وأوضح المجلس في بيانه، أن البلاد تمر بمنعطف خطير وتحديات جسام في هذه المرحلة الحساسة تتعلق بأمن البلاد القومي، وتتطلب تضافر جهود كل القوى الوطنية.

 

2020/06/16 5:18م تعليق 0 451

ذات صلة

ضبط 14020 شخصا لعدم ارتداء الكمامات و2021 مخالفة...

    كتب ـ علاء عمران     استكملت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ، حملاتها على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الإحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس (كورونا) المستجد للحفاظ على الصحة العامة ، ومواجهة تداعيات إنتشار الفيروس وفى ضوء صدور قرار...

وزير التنمية المحلية يجري اتصالات هاتفية مع المحافظين...

      كتب ـ عبده خليل     يتابع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، مع المحافظين علي مدار أول أيام عيد الفطر المبارك جهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظات في تطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد . وأجري اللواء محمود شعراوي...

الرئيس عبد الفتاح السيسي يجتمع بمستشار رئيس الجمهورية...

  القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز     الاجتماع شهد متابعة الوضع الوبائي الراهن لانتشار فيروس كورونا على مستوى الجمهورية، فضلًا عن الموقف التنفيذي للمحور الصحي للمشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، وسير العمل بالمشروع القومي لتصنيع وتجميع مشتقات البلازما، إلى جانب جهود الدولة...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز