رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

الأهلى ينهى الشوط الأول متقدما على المصري بهدف نظيف بالدوري

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحداث الشوط الاول متقدما على ضيفه المصري بهدف دون رد ، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب المكس بالإسكندرية ، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ19 من الدوري الممتاز .

بعد عشر دقائق هادئة، صنع الأهلي الخطورة الأولى فى اللقاء في الدقيقة 12 بعد تمريرة واحد اثنين بين باسم علي وجيرالدو أسفرت عن انفراد الأول من الجهة اليمنى لكن وليد أزارو تداخل في اللعبة وتسبب في التشويس على ظهير الأهلي ليسددها ضعيفة في يد الحارس.

ورد المصري سريعًا في الدقيقة 13 بهجمة مرتدة سريعة حاول علي لطفي الخروج من مرماه ولعب الكرة بالرأس لكنها مرت وكانت في طريقها للشباك أو قبل أن يبعدها باسم علي.

محمد جابر كاد أن يهدي الأهلي هدفًا، بالتسجيل في شباكه في الدقيقة 20 بعد رأسية للخلف كانت في طريقها للشباك لكن الحارس مسعود حولها لركنية بقدمه، لم يستفد منها الأحمر.

وحصل الأهلي على ركلة حرة في منتصف الملعب ليرسل معلول كرة خلف الدفاع ليحولها حمدي فتحي بيمناه في اتجاه الشباك، لكن الكرة مرت إلى جوار القائد في الدقيقة 23.

وعاد المغربي وليد أزارو لممارسة هوايته المفضلة في إهدار الفرص السهلة بعد كرة وصلته من علي معلول وضعته في موقف انفراد تام بالحارس في الدقيقة 25 لكنه سدد الكرة أرضية قوية بيمناه لتمر إلى جوار القائم.

ونجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 31 بعد تمريرة وصلته من وليد أزارو في هجمة مرتدة ليقابلها بتسديدة بيسراه باتجاه المرمى مرت بين قدمي الحارس لتعانق الشباك.

وألغى الحكم هدفًا لجيرالدو في الدقيقة 35 بداعي التسلل بعد تمريرة من أجايي إلى الأنجولي الذي انفرد بالشباك ليسدد، قبل أن يحبط الحكم احتفاله بصافرة التسلل.

حكم المباراة احتسب ركلة حرة على حدود منطقة جزاء الأهلي بعد إشهار الكارت الأصفر في وجه أيمن أشرف، ليتم تنفيذ الكرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكن الحكم أطلق صافرته معلنًا عن حالة تسلل جديدة في الدقيقة 38.

وأرسل معلول كرة ساقطة خلف الدفاع في منطقة الجزاء في الدقيقة 43 من ركلة ثابتة، لكن الدفاع تدخل وحول الكرة إلى ضربة ركنية، لم ينجح الأحمر في تحقيق الاستفادة منها لينتهى الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدف نظيف.

2019/04/25 9:22م تعليق 0 460

ذات صلة

صلاح يداعب تريزيجيه بـ«نيو لوك»

ظهر النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول بـ«نيو لوك» في الطائرة الخاصة التي أقلته الاثنين من بريطانيا مع جناح أستون فيلا تريزيجيه، للحاق ببعثة المنتخب المصري في الكاميرون للمشاركة في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم. وخفف صلاح بقصته الجديدة من...

أشرف صبحي يستعرض أبرز المبادرات الشبابية التنموية مع...

وزير الشباب والرياضة: نولى أهمية كبيرة لملف تنمية وبناء قدرات الشباب على مستوى جميع المحافظات وضع خطة عمل وأجندة برامج وأنشطة متنوعة لكافة لجان الشباب بالأندية الفترة المقبلة كتبت ـ دينا إيهاب مباشر التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الخميس،...

مجلس الأهلى يعتمد الميزانية والحساب الختامى.. غداً

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب اجتماعا مهماً فى الخامسة من عصر غد الخميس، وذلك لاعتماد الميزانية والحساب الختامى للعام الماضى؛ استعدادا لانعقاد الجمعية العمومية العادية المقرر لها يوم 23 من الشهر الجارى. ويستعرض مجلس الإدارة خلال اجتماعه...

الزمالك يهزم دجلة برباعية ويغرد بصدارة الدوري

تغلب فريق الزمالك على نظيره فريق وادى دجلة بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد بتروسبورت فى إطار الجولة الثانية عشرة بالدورى الممتاز لينفرد الفارس الأبيض بصدارة ترتيب جدول المسابقة المحلية برصيد 20 نقطة فيما...

رئيس الزمالك يخسر ثاني دعوى قضائية ضد الأعلى...

كشف الموقع الرسمي للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن المحكمة الادارية العليا رفضت الطعن رقم 57006 لسنة 65 ق عليا المقدم من رئيس نادى الزمالك ضد حكم محكمة القضاء الادارى الصادر لصالح المجلس فى الدعوى رقم 38408 لسنة 73 ق...

رونالدو الكرة المصرية ومنافسة شرسة بين قطبي الكرة...

كتبت- وفاء الشحات أشتعل الصراع بين الأهلى والزمالك على ضم يوسف على "رونالدو" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرية للاتصالات، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وشهدت الأيام الماضية دخول الأهلى فى مفاوضات قوية بعد متابعة من قبل اللجنة الفنية...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز