رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

التفاصيل الكاملة لحريق مصنع الأقلام الجافة بمدينة بدر

يبدو ان موسم الحرائق بدأ مبكرا مع حلول فصل الصيف، فلم يمر سوى يومين بعد كارثة حريق المول التجارى بالموسكى ، الا وسرعان ما وقعت كارثة جديدة بعد ان شب حريق ضخم التهم مصنعا شهيرا للأقلام الجافة بمدينة بدر.

وانتقلت النيابة العامة لمحل البلاغ وكلف المعمل الجنائى بالوقوف على سبب الحريق وتحديد حجم الخسائر والتلفيات واستعجلت تحريات المباحث حول الحادث ، حيث تسبب تصاعد اعمدة الدخان التى غطت سماء المنطقة الصناعية فى إحداث حاله من الفزع لدى العاملين الذين نجوا من الموت بأعجوبة.

بينما كان رجال الحماية المدنية بالقاهرة فى سباق مع الزمن للسيطرة على كرات اللهب التى التهمت محتويات المصنع بالكامل لوجود كميات هائلة من المواد سريعه الاشتعال.

وكان العقيد مصطفى فؤاد مشرف عمليات اطفاء القاهرة قد تلقى بلاغا بنشوب حريق هائل داخل مصنع للاقلام الجافة الكائن بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر .

على الفور تم توجيه 25 سيارة اطفاء و 3 خزانات مياه باشراف اللواء اسامة فاروق مدير الحماية المدنية بالقاهرة الذين تمكنوا من محاصرة كرات اللهب قبل ان تمتد لباقى المصانع المجاورة، وتبين ان المصنع على مساحه 4000 متر ، والتهمت النيران معظم الماكينات والمعدات والمواد الخام دون خسائر فى الارواح.

2019/05/06 2:01م تعليق 0 443

ذات صلة

الكنيسة الإنجيلية بمصر تدين واقعة الاعتداء على الرهبان...

أدانت الطائفة الإنجيلية بمصر الأحداث المؤسفة التي حدثت للرهبان الأقباط، الذين خرجوا في وقفة سلمية، اليوم الأربعاء، بخصوص أزمة أعمال الترميم في كنيسة دير السلطان، الملاصقة لكنيسة القيامة في القدس المحتلة. وأعرب الدكتور القس أندريه زكي، رئيسُ الطائفةِ الإنجيليَّةِ بمصر...

انقلاب تريلا على الطريق السريع المنصوره جمصه الدولي

انقلبت تريلا نقل على الطريق السريع الدولي المنصورة جمصة، وأدى انقلاب التريلا إلى تلفيات بالطريق، وتعطيل مرور السيارات، عدا ما حدث من تلفيات بالتريلا.

قصة امرأتين أشعلتا نار الغضب في الهند.. وحقيقة...

ذكرت صحيفة "فويس أوف أميركا"، إن جماعات هندوسية تسببت في حالة من الشلل بولاية كيرالا جنوب الهند، إحتجاجًا على سماح حكومة الولاية لإمرأتين بتحدي حظر تقليدي ودخول معبد هندوسي. وخرج نحو 400 متظاهر، بينهم بعض النساء، إلى شوارع كوتشي العاصمة...

فاكرين نفسهم في السلخانة .. ضبط ثلاثة جزارين...

      كتبت ـ إيناس رجب   في واحدة من أبشع الجرائم الإنسانية داخل محافظة دمياط ، شهدت مدينة فارسكور ، وفاة شاب على يد ثلاثة جزارين، فى مدينة فارسكور ، وقرر المستشار المحامى العام لنيابات دمياط ، حبس ٣ متهمين، 4 أيام...

Ways to get Laid in Cap-Haïtien – Locations to Pick Up and Date women

Ways to get Laid in Cap-Haïtien – Locations...

Cap-Haïtien dating manual suggests tips ...

6 سيارات مطافئ للسيطرة على حريق هائل بمصنع...

تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمحافظة المنوفية اليوم، السبت، من السيطرة على حريق بمصنع إنتاج مكرونة بقرية دبركي بمركز منوف دون إصابات. تلقي اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد ياسر جلال، مدير الحماية المدنية والإطفاء، بنشوب حريق هائل بمصنع مكرونة بقرية...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز