رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

التقرير الطبي لـ”طفل الدقهلية”: أطفأوا السجائر بجسده ولسع بالمكواة

كشف القرير الطبي لقسم الجراحة العامة بمستشفى ميت غمر المركزي في الدقهلية، اليوم، أن حالة الطفل الذي تعرض للتعذيب علي يد أمه وشقيقته وخطيبها حالته غير مستقرة وأنه تعرض للتعذيب في مختلف الأماكن في جسده.

وأكد التقرير الطبي المفصل: “الطفل محمد عبد الله عبد المجيد، 4 سنوات، أصيب بهبوط حاد بالدورة الدموية مع إعياء شديد وكدمات وسحجات متنوعة بالوجه، والصدر، والظهر، والساقين، والساعدين، واليدين، والإليتين، مع آثار حروق دائرية (احتمال إطفاء سجائر) حسب ما ورد بالتقرير، بالأذن والكعب الأيمن”.

وورد بالتقرير، أنه جرى إدخال الطفل وحدة العناية المتوسطة، وعمل أشعة موجات صوتية على البطن والحوض وعمل أشعة عادية “أشعةX” على الصدر والأطراف العليا والسفلى والحوض، كما جرى تركيب قسطرة وريد مركزي من الجهة اليسرى.

وذكر أنه جرى عرضه على أخصائي أطفال وتم إعطائه 255 سم كرات دم حمراء طازجة على مدار 3 ساعات، بالإضافة إلى العلاج اللازم من مضادات حيوية ومسكنات ومحاليل وريدية وجلوكوز.

وانتهي التقرير إلى أنه بمناظرة الحالة إكلينيكيا الساعة 12:30 ظهر وجد الحالة العامة غير مستقرة ولا يمكن استجوابه وما زال تحت العلاج بوحدة العناية المتوسطة تحت إشراف استشاريو وأخصائيو الجراحة العامة والمخ والأعصاب والعظام والأطفال.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، ببلاغ أطباء مستشفى ميت غمر المركزي بوصول الطفل وعليه أثار التعذيب وحجزه تحت الملاحظة بالمستشفى.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز ميت غمر إلى المستشفى وبسؤال الطفل، في محضر الشرطة، أكد أن أمه وشقيقته وخطيبها ضربوه بعد أن شاهدهم في أوضاع مخلة، وحاولوا بعدها عقابه حتى لا يخبر والده بما شاهده، فأطفأ خطيب شقيقته السجائر في جسده، ولسعوا بالمعالق بعد تسخينها على النار، وبالمكواة.

ووجه العميد محمد شرباش، بتشكيل فريق بحث للقبض على الأم وبنتها وخطيبها، قبل هروبهم، وهم: “الأم “أمل. م”، ونجلتها “زينب. ع”، 18 سنة، لا تعمل، وخطيبها “عبد الرحمن. خ” 23 سنة، عامل، وتمكنت قوة من القبض عليهم، وبمواجهتهم بأقوال الطفل في محضر الشرطة، وبحالته، اعترفوا بصحتها.

وبسؤال والده “عبدالله ع. ع”، 56 سنة، عامل، اتهم كل من زوجته ونجلتهما زينب، وخطيب نجلتهما بالتعدي عليه وإحداث إصابته لمشاهدة الطفل لهم في أوضاع مخلة جمعتهم معا وقاموا بتهديده خشية افتضاح أمرهم لوالده.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بإحالة الطفل إلي الطب الشرعي لبيان ما به من إصابات، وأسبابها وتاريخها، وضبط وإحضار المتهمين.

2018/07/07 8:22م تعليق 0 610

ذات صلة

الداخلية تكشف تفاصيل انفجار محلين فى الغربية

علاء عمران   كشفت وزارة الداخلية تفاصيل انفجار الذي وقع بالغربية ،  وقالت أنه اليوم الاربعاء  تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بسماع صوت إنفجار بعدد 2 محل بشارع الثورة بمنطقة السبع بنات بدائرة قسم شرطة ثان المحلة. واضاف البيان ،...

مجموعات قتالية تداهم منطقة السحر والجمال بالشرقية

واصل قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديريات أمن "الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية" والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى، استهداف منطقة السحر والجمال الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بأمن الشرقية. وأسفرت جهود مجموعة العمل...

زحام مرورى أعلى كوبرى أكتوبر بسبب سقوط سيارة...

سقطت سيارة ملاكى من أعلى كوبرى أكتوبر بمنطقة بدوى بسبب السرعة الزائدة أعلى الطريق، مما أدى إلى توقف حركة المرور للمتجه من مدينة نصر إلى رمسيس ونتج عنها إصابة السائق، وانتقلت أوناش المرور لسحب الكثافات المرورية من الطريق. تلقت غرفة...

ضبط استوديو تسجيل أغانى بدون ترخيص بالجيزة

  كتب ـ علاء عمران     ألقت مباحث المصنفات، القبض على صاحب استوديو تسجيل أغانى بدون ترخيص ويستخدم برامج بدون تفويض من اصحابها. أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية قيام أحد الأشخاص؛ بإنشاء وإدارة ستوديو تسجيل صوتى –...

السيطرة على حريق بـ 3 منازل بأبو كبير...

الشرقية – محمد الشرقاوي   نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية، بإشراف العميد أحمد الشوادفي، مدير إدارة الحماية، صباح اليوم، في السيطرة علي حريق نشب بـ 3 منازل بطريق "السيد عبده نصر" بدائرة مركز أبو كبير.   وتلقي اللواء  عبد الله خليفة، مدير...

حبس مدير إنتاج سينمائى 4 أيام على ذمة...

أمرت نيابة مركز إمبابة وكرداسة، بحبس مدير إنتاج سينمائى 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإتهامه بالقتل والإصابة الخطأ، بسبب حادث مروري أعلى الطريق الدائرى. وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، أن مدير الإنتاج كان يستقل سيارة ملاكى، وأثناء ذلك إصطدم بسيارة أخرى...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز