رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

التوقعات العاطفية للأبراج فى 2019.. الحمل على أبواب علاقة.. ورغبة الانفصال تهدد السرطان.. وحياة أجمل تنتظر الأسد

الجانب العاطفى من أكثر الأمور التى تشغل العديد من الأشخاص سواء المرتبط أو غير المرتبط عاطفيا، ومع بداية عام جديد يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة التوقعات التي تحملها أبراجهم خلال العام، لهذا كشفت المهندسة عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، أبرز التغييرات و التوقعات التى تطرأ على كل برج على الصعيد العاطفي.

-برج الحمل

إذا كنت مرتبطا: من ٦ مارس ستقرر الشكل الذي تريده لعلاقتك بشريك حياتك، إما أن تبقى وتكسر الملل أو ترحل وتكسر أيضا الملل.

إذا كنت غير مرتبطة: من أول العام إلى ديسمبر “المشتري” بمنزل الحظ يعدك بلقاء عاطفي غير منتظر ويمنحك الرغبة في بناء علاقة جادة. 


-برج الثور

إذا كنت مرتبطا: من ٦ مارس.. “أورانوس” ببرجك يدفعك للتمرد على الروتين والعادات، حينئذ ستحتاج مزيدا من الحرية والتجديد والانطلاق، قد يساعدك ذلك على إعطاء مذاق جديد لعلاقتك بشريك حياتك من خلال نشاطات مثيرة تجمعكما، مع عمل توازن بحيث لا تظل ملتصقا به طوال الوقت، في حالة عدم التوافق مع شريك حياتك قد تمضي الأمور بشكل أكثر تعقيدا.. 

وإذا كنت غير مرتبطا: من ٦ مارس “أورانوس” ببرجك! قد تستعيد علاقة سابقة أو تتحول علاقة صداقة لعلاقة حب، المهم سيظهر الحب فجأة من خلف الأسوار، “زحل” و”بلوتو”أيضا يساعدانك أن تحافظ على النضج والواقعية.

-برج الجوزاء

إذا كنت مرتبطا: مواجهة “المشتري” لبرجك من أول العام حتى ديسمبر تمنحك شعورا بالتمرد وعدم الرضا، قد تميل للهروب من القيود والالتزامات أو للكذب أحيانا، كل ذلك يمكنك أن تتغلب عليه إذا كانت هناك مشاعر حب تربطك بشريك حياتك، بشرط أن تناقش مشاعرك بهدوء مع الطرف الآخر وأن تراجع نفسك بصدق.

إذا كنت غير مرتبطا: “المشتري” يجعلك مشتتا ومشوشا راغبا في الحصول على كل شيء، تمضي في كل الاتجاهات وقد تدخل في علاقات متعددة، لكن للأسف هذا التيه لن يجلب لك شيئا. 


-برج السرطان

إذا كنت مرتبطا: كوكبان بمواجهتك لا تتوقع أن تمضي الأمور كما تريد، قد يكون هناك عتاب أو نقد متبادل مع شريك حياتك وقد تنتابك رغبة في الابتعاد، احْكُم على الأمور بنضج ومرونة، وكن مستعدا لتقديم تنازلات إذا لزم الأمر، أو ضع أسس جديدة لحياتك الزوجية.

إذا كنت غير مرتبطا: تميل للتجديد عاطفيا من ٦ مارس عندما ينتقل أورانوس لوضع داعم، حينئذ تسترد ثقتك في الحب بعد فترة طويلة من الإحباط والبحث وقد تلتقي حينئذ بشخص يكسب قلبك.

-برج الأسد

إذا كنت مرتبطا: “المشتري” بمنزل الحب يقوي الروابط والتوافق مع شريك حياتك، حتى لو كنت تعمل كثيرا ستعرف كيف توفر وقتا للاهتمام بشريكك، لن تنقصك الأفكار التي تعبر له من خلالها عن حبك وتقديرك وتبدو مستعدا لتقدم له كل ما يمكن إسعاده.

إذا كنت غير مرتبطا: يمكنك أن تجد الحب، “المشتري” قادر أن يجعلك تؤمن بالحب، والقلوب المحبطة ستجد ضالتها، وتصبح الحياة أجمل من خلال لقاء يجمعك بشخص يستحق حبك. 

-برج العذراء

إذا كنت مرتبطا: تميل للعزلة أو للهروب والاختفاء، وفي أحيان أخرى تميل للتواجد بجانب شريك حياتك، “نبتون” بمواجهتك يتسبب لك في حيرة، والنتيجة تعتمد على قوة تحمل الطرف الآخر وقدرته على التسامح والاستيعاب. 

إذا كنت غير مرتبطا: “زحل” و”بلوتو” بمنزل الحب يجعلانك متطلبا جدا في الحب، ولكي تدخل في علاقة جادة يجب أن يقدم لك الطرف الآخر ضمانات قوية، ومع ذلك الفرص سانحة خلال هذا العام لإيجاد هذا الشخص.

-برج الميزان

إذا كنت مرتبطا: قد تكون العلاقات الزوجية متوترة في أول العام، لكن من ٦ مارس تكتشف أن المشاعر موجودة تجاه الطرف الآخر، وتبدي استعدادا للتعبير عن مشاعرك دون معوقات، ما تريده علاقة بسيطة بلا عناد، وسيكون الوقت مناسبا لقضاء أوقات هانئة مع شريك حياتك. 

إذا كنت غير مرتبطا: “المشتري” بمنزل العلاقات يمنحك رغبة في الارتباط لكن بشخص يشاركك عاطفيا وفكريا، وقد تلتقي بهذا الشخص ما بين شهري مارس وأكتوبر. 

-برج العقرب

إذا كنت مرتبطا: مواجهة “أورانوس” من ٦ مارس تصيبك بالضيق، قد ترغب في التغيير، لكن لا تظن أن التغيير يعني الانفصال بل يعني رسم شكل جديد لعلاقتك بشريك حياتك.

إذا كنت غير مرتبطا: قد تدخل في مغامرات وفي كل مرة تتأرجح بين الانبهار والإثارة ثم الإحباط لأن الواقع أقل من توقعاتك، من ٦ مارس ترغب في الارتباط، لكن “نبتون” كوكب الأحلام يجعلك ترى نصف الحقيقة.

-برج القوس

إذا كنت مترتبطا: “المشتري” ببرجك يدفعك لمشاركة الطرف الآخر وتوطيد مشاعر الحب التي تربطك به وسيكون هدفك بناء مستقبل مشترك معه. 

إذا كنت غير مرتبطا: انْسَ الإحباط والوحدة أو قصص الحب الغير مكتملة، “المشتري” سيصالحك على الحب، وقد يهديك شخصا مناسبا ومستعدا لبناء المستقبل معك. 

-برج الجدي

إذا كنت مرتبطا: “زحل” و”بلوتو” ببرجك يدفعانك لمراجعة علاقتك بشريك حياتك من عدة زوايا..ما هي مكانتك في هذه العلاقة؟ هل ترى الأمور بنفس المنظور؟ هل مشاعرك كما هي؟ تتساءل كثيرا ولن تدع شيئا يهرب منك! قد تكون بحاجة لمساعدة من طبيب أو قريب أو خبير لترى الصورة أفضل، ومع ذلك لا مكان للمشاكل بالنسبة للعلاقات المتوافقة، على العكس سيزداد التقارب بينكما.

إذا كنت غير مرتبطا: تضع لنفسك طموحات عالية فيما تنتظره من الطرف الآخر، والأمر بالنسبة لك ليس الرضا بالقليل، إما أن يكون التكامل مثاليا أو لا شيء ، ومن ٦ مارس “أورانوس” بمنزل الحب يعدك بعلاقة مثيرة. 

-برج الدلو

إذا كنت مرتبطا: بعض الظروف قد تتغير تبعا للضغوط المهنية والعائلية، لحسن الحظ “المشتري” يساعدك أن تتغلب على الضغوط وتعطي الأولوية للحفاظ على توافقك مع شريك حياتك.

إذا كنت غير مرتبطا: قد تلتقي بشخص مناسب، لا ترفض دعوة الأصدقاء وعليك بالانطلاق اجتماعيا، “المشتري” يمنحك فرصة كي تتحول علاقة صداقة لحب، في نوفمبر “فينوس” تلحق ب “المشتري” وحينئذ ستصبح أكثر رومانسية وتعيش حبا حقيقيا. 

-برج الحوت

إذا كنت مرتبطا: من الآن فصاعدا لديك رؤية واضحة وتعرف ما تريده: علاقة حقيقية تجد لنفسك فيها مكانة وتحقق من خلالها اتزانا عاطفيا، تتقدم نحو الآخر بمزيد من الثقة في النفس وتصر في علاقتك بشريك حياتك على تطبيق مشاركة حقيقية واعية.

إذا كنت غير مرتبطا: تناغم “نبتون” مع “زحل” و”بلوتو” يجعل رغباتك تتغير، لن تبحث عن علاقة تقليدية، لكن عن حب صادق وبدون شروط، وقد يحدث لقاء عاطفي في أبريل ويوليو وأكتوبر.

2018/12/31 2:13م تعليق 0 542

ذات صلة

Professionisti   dentro  Cittàâ „¢  offers Urban  Singles the Opportunity to   combination & Mingle at  rise Dating Events &  activities

Professionisti dentro Cittàâ „¢ ...

Il piccolo variazione: Avere problemi all'interno grande città gay dating apps for teens mondo? Allora potresti provare includendo un Professionista dall'interno di Città evento verso calendario. Dal 1999, l'azienda ha lanciato potente eventi per single...

تعذب الناس تتعذب

      كتبت  ـ هانم داود           حين تقوم بالدعاء على شخص لأنك تحقد عليه أو تغير منه إعلم أن الله يعلم نيتك ويعلم أن الشخص لم يظلمك لكن حقدك عليه يجعلك تقوم بالدعاء عليه بحجه...

بالصور…حملة مكبرة لمتابعة أعمال النظافة بشبرا الخيمة

كتبت- وفاء الشحات تنفيذاََ لتوجيهات معالى الوزير المحافظ الدكتور "علاء عبد الحليم "وتعليمات السيد اللواء " مجدى الوصيف" رئيس مجلس مدينه شبرا الخيمة و بقيادة الأستاذ"حمدي سلامة محمد "رئيس حى غرب شبرا الخيمة بمتابعة أعمال النظافة داخل زمام حى يتم...

تسريب غاز كيماوي يتسبب في إصابة 11 عاملاً...

كتبت ـ نورهان جمال النويهي أصيب منذ قليل، 11 عاملًا بمصنع ملابس بالمنطقة الصناعية في كوم أوشيم، بمحافظة الفيوم، نتيجة تسرب غاز كيماوي، وتم نقلهم لمستشفى طامية المركزي. أودي تسريب غاز كيماوي بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم بالفيوم، بإصابة 11 عاملاً...

صور.. السيطرة على حريق “فيلا سكنية بمدينة العاشر...

الشرقية – محمد الشرقاوي   تمكنت قوات الحماية المدنية بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق بفيلا سكنية بالمجاورة الثانية بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.   تلقى اللواء عاطف شعبان، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر...

عريس الدقهلية يتحدى القانون ووالده في قبضة الأمن

      كتب ـ علاء عمران       تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص مقيم بمركز المنصورة بالدقهلية لقيامه بإقامة سرادق لتجهيز حفل عرس نجله. وتم رفع جميع الأعمال المقامة للحفل وإتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز