رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

الحزن يعم الأهلي .. قرارات فورية لمجلس الخطيب: التمسك بالمدرب والمطالبة بتأجيل لقاء المقاصة

ارتسمت علامات الحزن على وجوه الجماهير الاهلاوية عقب الهزيمة المذلة من صن داونز الجنوب افريقى بخامسية نظيفة فى ذهاب دور الثمانية لدورى ابطال افريقيا.

وعقب المباراة المخيبة للامال للجماهير الاهلاوية بشكل خاص بدأت الجماهير فى اعلان غضبها وطالبت مجلس الادارة باقالة الجهاز الفنى ومعاقبة اللاعبين بعد الهزيمة هى الاكبر فى تاريخ النادى فى المباريات الافريقية وتاريخه الطويل.

وأبدت الجماهير غضبها من طريقة مارتن لاساتى المدير الفنى للفريق بسبب طريقة اللعب التى اعتمد عليها بالاضافة التشكيل الذى بدأ به المباراة.

فى الوقت الذى أعلنت فيه الجماهير غضبها رفضت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب القرارات الإنفعالية وإلتزم الصمت التام بعد الخسارة رغم قسوتها.

وقالت مصادر فى تصريحات خاصة لـ”صدى البلد” إن محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض للإشرف علي قطاع الكرة من قبل مجلس الإدارة لديه 4 قرارات سيقوم بها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضافت المصادر ان الخطيب سيطلب من خالد الدرندلي رئيس البعثة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بتقديم تقرير كامل عن الرحلة وأسباب الخسارة القاسية بجانب رفضه الإنسياق خلف الحملات الممنهجة بوسائل التواصل الإجتماعي لإقالة الجهاز الفني في هذا التوقيت الصعب وهو القرار الثاني.

وأوضحت المصادر ان القرار الثالث هو دعم الفريق وإتجاه لفتح تدريبات الفريق بعد العودة للجماهير، ورابعًا مطالبة إتحاد الكرة بتأجيل مباراة مصر المقاصة وزيادة عدد الجماهير في مباراة الإياب السبت المقبل.

فى الوقت نفسة تحدث مارتن لاسارتي عن الهزيمة وأكد أنه نادم على عدم الاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرة في البطولات الإفريقية.

وتابع أن المباراة كانت فقيرة فنيا من جانب لاعبي الأهلي وأن صن داونز قام بالضغط على اللاعبين.

فيما هاجم وائل جمعة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، الأرجواني مارتن لاسارتي وقال إنه فشل في إدخال اللاعبين أجواء المباراة قبل بدايتها.

وأضاف: “التحضيرات للمباراة كانت سيئة للغاية، عكس ما كان يحدث داخل النادي الأهلي، عند تواجدي مع مانويل جوزيه.

وأكمل: “عندما كان الأهلي يلعب خارج ارضه كان مانويل جوزيه يتعمد افتعال مشكلة أو أزمة حتى يدخل اللاعبين في أجواء المباراة قبل بدايتها، كان عنده استعداد يهدد اللاعبين بعدم الرجوع الى مصر إذا هزم الفريق”.

2019/04/06 7:50م تعليق 0 550

ذات صلة

مبابي :” شكراً علي الهدية الرائعة، الملك بيليه...

أرسل الأسطورة البرازيلية هدية خاصة إلى نجم باريس سان جيرمان الفرنسي "كيليان مبامي" ، الذي أبدى سعادته الكبيرة بهذه الهدية،بعدما أبدى "الملك" بيليه في وقت سابق إعجابه بمهارات الساحر الصغير. ويبدو أن النجم الفرنسي  يحظى بمكانة خاصة لدى الأسطورة البرازيلية...

الزمالك يقع في فخ التعادل أمام طلائع الجيش

كتب _ عادل متولي أطلق الحكم "محمد معروف"صافرة انتهاء المباراة بين طلائع الجيش و الزمالك ، فى إطار الجولة الـ23 من منافسات بطولة الدورى المصري الممتاز، على ملعب الجيش بالسويس، بالتعادل الايجابي بين الفريقين.   فى الدقيقة 25 نجح لاعب...

رسميا.. برشلونة يعلن جاهزية ميسي لمواجهة ريال بيتيس...

أعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميًا عن عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق، للملاعب بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا. وقال الحساب الرسمي للنادي الكتالوني عبر "تويتر": "ليونيل ميسي عاد". وكان ميسي تعرض لإصابة قوية، خلال مشاركته مع برشلونة، في...

الصافي: درسنا فرق البطولة جيدًا .. وننتظر جمهور...

أكد حمدي الصافي، المدير الفني للكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي استعدادات فريقه الجادة للبطولة الافريقية للكرة الطائرة سيدات التي ينظمها النادي في الفترة من 14 وحتى 26 من مارس الجاري. وقال الصافي إنه عكف خلال الفترة الماضية على دراسة جميع...

وزير الشباب و الرياضة يكرم ناشئي الاشكواش بعد...

قام أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكريم منتخب ناشئي وناشئات الإسكواش بعد الفوز ببطولة العالم للفرق والفردي والتي أقيمت في الهند في الفترة من 18 إلي 29 يوليو الماضي بحضور الأستاذ عاصم خليفه رئيس الاتحاد المصري للاسكواش وأعضاء مجلس...

آخرها قمة الزحاليق .. الأمطار على موعد مع...

أثارت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، أمس السبت في بطولة الدوري، الجدل في الشارع المصري، بسبب اللعب في ظروف مناخية صعبة، وسوء أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية. تسببت حالة الطقس وسوء أرضية الملعب في انخفاض مستوى اللاعبين وارتكابهم أخطاء فادحة،...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز