رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

الرئيس السيسي يشهد احتفالية «قادرون باختلاف» لأصحاب الهمم ويحقق حلما لشاب بالانضمام للنادي الأهلي

شارك الرئيس السيسى باحتفالية “قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم وذوى القدرات الخاصة، والتي تقام في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

وقالت المهندسة أمل مبدى رئيس الاتحاد المصرى للإعاقات الذهنية “عند التخطيط لاحتفالية ومبادرة “قادرون باختلاف” كانت ارغب في الحصول على رعاية الرئيس للحدث.. وكان رد الرئيس الرعاية والحضور، وحققنا في عهد الرئيس السيسي العديد من المكتسبات اطلاق اللائحة التنفيذية والمساواة في المكافآت الرياضية وغيرها”، موضحة أن النسخة الثانية من “قادرون باختلاف” كانت لتغيير نظرة المجتمع ومواجهة التنمر وزيادة وعى المجتمع.

وتابعت المهندسة أمل مبدى: “وجود الرئيس السيسي وسطنا نقلنا من مكان إلى مكان تانى.. والنهاردة تأثرت واحنا في المعرض وحضرتك موفر وقتك وصبرك للحديث مع أصحاب الهمم.. إحنا في مكان وحضرتك نقلتنا في مكان تانى.. ومن حقنا نفخر ونأمل ونحلم بأن يكون شعار مميزا لمصر.. إحنا القادرون باختلاف”.

وقد تحدث الشاب أحمد طارق 25 سنة من أصحاب الهمم، بطل سباحة وألعاب قوى وفنان كوميدى عن أمنيته مع الرئيس عبد الفتاح السيسى: “عندى أمنية كبيرة.. أنا سباح ونفسى العب في النادى الأهلى”، ليرد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا:” لازم النادى الأهلى ياخدك وإحنا قاعدين كده”.

وأضاف الرئيس السيسي خلال حديثه مع الشاب أحمد: “النادى الأهلى كله فرحان أنك عضو من أعضائه.. الكابتن محمود الخطيب بعت موافقة على طول دلوقتى، ليرد الطالب قائلا معربا عن سعادته: “هطلب إيه أكثر من كده يعنى”.

2021/12/05 2:25م تعليق 0 349

ذات صلة

محافظ الإسكندرية يفتتح معرض لوحات الاطفال من ذوى...

كتبت ـ دينا شفيق افتتح الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية صباح اليوم معرض لوحات الاطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة المقام بكلية تمريض جامعة الإسكندرية والذي يشارك فيه ما يقرب من ١٢ طفل من ذوي القدرات الخاصة. وخلال الافتتاح تفقد المحافظ...

الرئيس السيسى: مصر سعت إلى دعم كافة جهود...

  مرسى مطروح ـ القاهرة اليوم نيوز   الرئيس السيسى: يجب منع سيطرة أي من الجماعات الإرهابية، وإتاحة جميع فئات الدولة الليبية فى المشاركة       قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الأزمة الليبية خير شاهد على ما يحدث فى المنطقة العربية، مشيرا إلى أن...

الرئيس السيسى يشاهد فيلما تسجيليا عن تمكين المرأة...

  القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز شهدت فعاليات حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والسيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، عرض فيلم تسجيلي بعنوان: "أرقام مشرقة"، والذى استعرض جهود الدولة بالأرقام فى تمكين المرأة وحصولها على...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز