رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

القوات المسلحة توفر السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك

بناء على توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتوفير السلع الأساسية لتقديم الدعم اللازم لأبناء الشعب المصرى لتخفيف العبئ عن كاهل المواطنين بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان الكريم .
أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها بتوفير كميات كبيرة من السلع الغذائية الأساسية التى تلبى إحتياجات المواطنين فى شتى أنحاء الجمهورية .
حيث قامت هيئة الإمداد والتموين من خلال إدارتها التخصصية بتجهيز وتعبئة أكثر من مليون ونصف عبوة غذائية لطرحها فى الأسواق بنسبة خصم تصل إلى 60% ودفعها إلى جميع المحافظات التى تقع فى نطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية .
وفى سياق متصل قام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بضخ المنتجات من كافة السلع إلى السوق المحلى عبر (1200) منفذ متحرك و(212) منفذ ثابت فى كافة المحافظات ومضاعفة كميات المعروضات لتلبية مطالب الأسرة المصرية بأسعار مناسبة .
كما كثف جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة من جهوده بتوفير السلع الأساسية من كافة الأصناف لتخفيف العبئ عن كاهل المواطنين من خلال (62) مجمعاً وفرعاً فى كافة أنحاء الجمهورية ، وشهدت المنافذ إقبالاً لكافة فئات الشعب على مستوى محافظات الجمهورية والذين أشادوا بجهود قواتهم المسلحة فى توفير إحتياجاتهم من السلع الغذائية ، وأعربوا عن ثقتهم فى جودة المنتجات المعروضة وكمياتها الوفيرة .
فضلا عن توفير حصص مجانية بالتنسيق مع وزارة التضامن الإجتماعى تم توزيعها على (30 ألف) أسرة بكافة أنحاء الجمهورية .
يأتى ذلك إنطلاقاً من المسئولية الإجتماعية للقوات المسلحة لتؤكد على جاهزيتها ودعمها دوماً لأبناء الشعب المصرى العظيم .

2022/03/23 2:59م تعليق 0 256

ذات صلة

بالتعاون مع مؤسسة «مصر الخير» توزيع 16 ألفا...

    كتب ـ عبده خليل     قام الدكتور أيمن محافظ الدقهلية صباح اليوم الخميس بتفقد الدفعة الأخيرة بالمرحلة الاولى من السلع الغذائية لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية بنطاق المحافظة بمناسبة شهر رمضان الكريم وذلك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير .وقال " المحافظ...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز