رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

المتهم بتنفيذ مذبحة الحوامدية: أهلى أكلوا حقى فى الورث

أدلى المتهم بارتكاب مذبحة الحوامدية بقتل ٣ من أفراد عائلته، وإصابة ٣ آخرين باعترافات تفصيلية خلال التحقيقات التى أجرتها معه نيابة البدرشين، برئاسة المستشار أحمد الحريرى، رئيس النيابة، وانتهت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
وقال المتهم «أحمد. م. ف»، ٢٤ سنة، حاصل على دبلوم صنايع، إنه كان يقطن برفقة جدته لوالدته وأبناء عمومته فى منزل العائلة بشارع كشرى بيبو بقرية منى الأمير بالحوامدية، مؤكدًا أنه عقب وفاة والده العام الماضى كان له ميراث بالمنزل البالغة مساحته ٧٥ مترًا، ومكون من ٣ طوابق، إلا أن خلافات حدثت بينه وبين العائلة بسبب مطالبته بنصيبه.
وأشار إلى أن أفراد عائلته كانوا يسيئون معاملته ودائمى سبه وشتمه، بسبب اصطحاب أصدقائه للمنزل، مؤكدًا أن إهانتهم له أمام أصدقائه كانت تسبب غضبًا شديدًا له.
وأوضح المتهم أنه عاش نحو عام من الخلافات والمشادات الدائمة مع عائلته، بسبب خلافات تقسيم الميراث، لذا قرر الثأر لكرامته والانتقام منهم والحصول على ميراثه بالقوة.
وأكد أنه مع الساعات الأولى من فجر الجمعة الماضية، حمل السلاح «بندقية خرطوش»، كان يخفيها داخل شقته، وخرج متجهًا إلى الطابق الأول الذى يقطن به بعض أفراد العائلة، وفتح عليهم النيران، ومع صرخات واستغاثات سيدات المنزل، أسرع إلى الطابق الذى يعلوه وكرر فعلته بإطلاق النيران تجاه الباقين.
وأشار المتهم إلى أنه عقب ذلك، خرج من شرفة المنزل وأطلق عدة أعيرة نارية فى الهواء، وصرخ فى الجيران ممن حاولوا التدخل لإنقاذ الضحايا، مرددًا: «اللى هيقرب هموته زيهم».
وكشفت التحقيقات، عن أن الجريمة خلفت ٣ قتلى، هن: جدة المتهم سعاد عبدالرازق قناوى، ٨٠ عامًا، ربة منزل، وزوجة عمه أمل محمد قناوى، ٥٠ عامًا، ربة منزل، ونجلة عمه منة محمد إسماعيل محمد، ١٦ عامًا، طالبة.
كما أصيب ٣ آخرون هم: عم المتهم جمال فرحات عبدالجواد أبوعبده، ٥٠ عامًا، عامل بشركة الغزل والنسيج، مصاب بطلق نارى بالذراع اليسرى، ونجلة عمه الثانية نورا محمد إسماعيل محمد، ١٩ عامًا، طالبة، مصابة بطلق نارى فى البطن، ونجل عمه مروان عبدالنبى جلال محمود، ٧ سنوات، مصاب بجرح متهتك فى الساق اليمنى والذراع اليمنى، والذى يتلقى علاجًا مكثفًا فى محاولة من الأطباء لتفادى بتر أطرافه إثر خطورة إصابته. وأرجأت النيابة العامة، إجراء المعاينة التصويرية لمسرح الواقعة، وتمثيل المتهم للجريمة، لحين موافاة الأجهزة الأمنية لها بهدوء الحالة بالقرية، وتأمين الموقع منعًا للفتك بالمتهم من قِبل أهالى الضحايا.
ووجهت النيابة إلى المتهم، اتهامات بالقتل العمد مع سبق الإصرار للمجنى عليهن الثلاثة، والشروع فى قتل الثلاثة الآخرين، وحيازة سلاح نارى وذخيرة، وصرحت بدفن جثث القتلى عقب انتهاء الطب الشرعى من تشريحهن لتحديد أسباب الوفاة.

 

2018/09/22 10:43م تعليق 0 974

ذات صلة

تعرف على أهم الاختراعات التي ستغير مستقبلنا إلى...

يقدم لنا العلم كل ما هو جديد يوما بعد يوم، الأمر الذي يجعلنا نتساءل عن أي مدى سيصل بنا العلم في المستقبل، هل سيجعلنا قادرين على فهم لغة الحيوانات مثلا؟ أم سيجعلنا نستخدم السيارات الطائرة كوسيلة للمواصلات؟ وفيما يتعلق...

Discover the best dating sites for older adults today

Discover the best dating sites for older adults...

Discover the best dating sites for older adults todayDating sites for older adults are a terrific way to fulfill new people and find a fresh partner. there are a number of various dating sites available, therefore it is crucial...

الشذوذ مقابل العلاج.. مفاجأة في مقتل طبيب أسنان...

مفاجأة مدوية فجرتها الأجهزة الأمنية بالقليوبية، في واقعة العثور على جثة طبيب أسنان مقتولا داخل عيادته بكفر شكر.  شكلت مديرية أمن القليوبية، فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتبين أن وراء الواقعة عاطلا، تخلص من المجني عليه بعد طلبه ممارسة الشذوذ...

الإعدام لـ7 باكستانيين ضُبطوا بـ 1300 كيلو هيروين...

قضت محكمة جنايات البحر الأحمر، برئاسة المستشار عبدالغني عطا الله وعضوية المستشارين محمود زاهر وخالد فاروق وأمانة سر عبدالله محمد أحمد وعبدالناصر حافظ، بإحالة أوراق 7 باكستانيين متهمين بجلب 1300 كيلو جرام من الهيروين على مركب إيرانية الجنسية، لفضيلة...

ضبط مسجل خطر هارب من 22 قضية بسوهاج

كتبت _ اسراء محمد نجحت أجهزة الأمن فى ضبط عنصر إجرامى شديد الخطورة بسوهاج مطلوب فى العديد من القضايا وبحوزته سلاح نارى وذخائر. أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الامنية بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج، قيام "نبيل.أ.م، عامل، مقيم بدائرة...

50 ألف جنيه تحرم البنات من والدتهن.. وعفو...

ظروف الحياة الصعبة دفعت أم للإقتراض من أجل بناتها لتوفير مسكن ملائم، وشراء مستلزماتهن، حتى وصلت الديون 50 ألف جنيه، فعجزت عن السداد، لتدخل السجن قبل أن يصدر لها قرار بالعفو. وتقول الأم "كريمة.م"، لم أدخل السجن بسبب جريمة مخلة...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز