رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

بالفيديو| زوج حلا شيحة يروى تفاصيل اعتناقه الإسلام: “اتخذت القرار قبل شهر رمضان”

تحدث يوسف هاريسون، زوج الفنانة حلا شيحة، عن اعتناقه الدين الإسلامي إبان شبابه، خلال حواره مع قناة “الناس”، عام 2009.

وقال “هاريسون”: “كنت شابا طائشا ميسر له فعل جميع الشهوات، حتى تغيرت حياتي، خلال رحلة مع أصدقائي إلى سيناء، عندما اختليت بنفسي أمام البحر، متذكرًا إن هذه الأرض شهدت على مناجاة الله للنبي موسى، ومعجزة انشقاق البحر الذي ابتلع الملك فرعون، لأعيد نظرتي لحياتي”.

وأضاف أنه استمر في التفكير في تغيير نمط حياته، حتى سافر إلى إنجلترا، لتراوضه فكرة التعرف بقرب على الإسلام، طالبًا من صديقه المسلم استعارة نسخة من القرآن الكريم، مرفق بها تفسير مبسط لمعاني الآيات، قبل 3 أشهر من حلول شهر رمضان.

وأشار إلى أنه قرر حسم موقفه حول تغيير دينه قبل شهر رمضان، موضحًا: “قولت مفيش أحسن من شهر رمضان بداية ليا مع الإسلام، وفتحة خير”، ومنذ ذلك الحين وأنا مسلم”.

وارتدت الفنانة حلا شيحة الحجاب، أواخر 2007، معلنة اعتزالها الفن وارتداء الحجاب ثم الزواج والإنجاب، وظلّت لسنوات ملتزمة بقرارها، مدافعة عن الحجاب والنقاب لفترات طويلة.

وكشفت حلا عن زواجها من شاب كندي يحمل الجنسية الإيطالية، معلنة التزامها دينيا في مداخلة هاتفية أجريت قبل سنوات مع قناة “الناس”، مؤكدة أنها التقت أثناء سفرها للخارج بشاب كندي إيطالي الجنسية ترعرع في الإسكندرية، أعجبا ببعضهما البعض، لكنه لم يكن مسلمًا آنذاك، فانتهت العلاقة فور عودتها إلى القاهرة، واستئنافها نشاطها الفني.

وأعنلت حلا شيحة، أمس، تراجعها عن قرار اعتزال الفن، وتخلت عن الحجاب، بعد أشهر من عدم ارتدائها النقاب، واكتفائها بغطاء رأس.

وقالت حلا، في بيان صحفي لها، إن “اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها”، موضحة أنها تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة، لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة، نافية بذلك شائعة انفصالها عن زوجها.

من جانبها، أكدت الفنانة هنا شيحة، خبر عودة شقيقتها المعتزلة حلا شيحة، للفن، بعدما خلعت الحجاب.

وقالت هنا لـ”الوطن”، إنها بصدد إقامة مؤتمر صحفي من أجل طرح كل التفاصيل الخاصة بعودتها إلى الفن وخلعها للحجاب، مضيفة أنها لا تملك أي تفاصيل جديدة سوى ما صدر عن “حلا” في بيانها الخاص.

يذكر أن فيلم “كامل الأوصاف”، هو آخر الأعمال الفنية، التي قدمتها حلا شيحة، مع المطرب الراحل عامر منيب، وعلا غانم ورجاء الجداوي.

2018/08/09 11:04م تعليق 0 662

ذات صلة

تامر أمين: موقف عمرو واكد وأبو النجا تجاه...

قال الإعلامى تامر أمين، إن دوره الإعلامى يفرض عليه قول الحقيقة فى جميع المجالات، لافتًا إلى أنه لا يحمل أى موقف تجاه شخص بعينه. وتابع تامر أمين خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" عبر قناة "النهار"، إن موقف عمرو واكد وخالد...

تعليق محمد صبحي على أغنية “مافيا”

علق الفنان محمد صبحي، علي الأغنية الجديدة التي طرحها الفنان محمد رمضان تحت عنوان "مافيا". وقال صبحي، إنه ليس هناك وعي بأن مصر تتحرك بسرعة لإعادة بناء الدولة علي أسس سليمة، سواء في المعمار أو الصناعة أو الزراعة، معقبًا: «هناك...

بعد واقعة خلع الملابس .. مطالب بإجراء كشف...

علق الدكتور وليد هندي، أستاذ الطب النفسي، علي واقعة إجبار الطلاب على خلع الملابس بجامعة الأزهر. وقال "هندي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المٌذاع عبر فضائية "دي إم سي"،: « ما فعله الدكتور ليس له علاقة بالمقاييس...

نجوى كرم تحرج إدارة برنامج Arabs Got Talent...

أحرجت نجوى كرم القائمين على قناة "إم بي سي مصر" خلال حلقة اليوم في التصفيات نصف النهائية ببرنامج عرب جوت تالنت “Arabs Got Talent” بسبب المشارك السوري تامبي جموق. واستنكرت نجوى كرم عدم منح إدارة برنامج عرب جوت تالنت، بيانو...

أسعارالخضراوات والفاكهة في مصر اليوم الاثنين21-1-2019

استعرض برنامج "8 الصبح" المُذاع على فضائية "dmc"، تقريرًا عن أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق المصرية اليوم الاثنين 21-1-2019 ، كالتالي: الطماطم: 5 جنيهات البطاطس: 6 جنيهات البصل: 5 جنيهات الخيار: 5 جنيهات الفلفل الرومي: 6 جنيهات الباذنجان: 3.5 جنيه الكوسة :11 جنيها الفاصوليا:11 جنيها أما الفاكهة فكانت أسعارها...

“الزراعة” تتوقع انفراجة أزمة البطاطس نهاية الشهر المقبل..تعرف...

توقع الدكتور حامد عبد الدايم المتحدث باسم وزارة الزراعة، حدوث انفراجة فى أزمة البطاطس بنهاية الشهر المقبل، مؤكدا عدم تكرار الأزمة العام القادم. وقال المتحدث باسم وزراة الزراعة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، والذى تقدمه اسماء مصطفى ويذاع على...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز