رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

“باي واي فاي” على مسرح رومانس .. اليوم

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز

 

صرح المنتج الاماراتي ناصر الظنحاني انتهاء بروفات العرض المسرحي الجديد “باي واي فاي” أمس تمهيدا لعرضها اليوم على مسرح رومانس بشارع شنن محطة احمد عرابي بوسط البلد بالقاهرة.

واضاف الظنحاني: ان مسرحية By Wi-Fi باي واي فاي او بالعربية “بواسطة الانترنت اللاسلكي” هي مسرحية كوميدية بطولة: دكتور مصطفى الشامي ،   ، دكتورة عبير منصور ، ايمن اسماعيل ، بصحبة مجموعة كبيرة من الفنانين الصاعدين وهم: رانيا سالم ، شاهندة ، هبة بدر ، فتحي الجارحي ، خالد الشيخ ، احمد رجب ، وائل علي ، محمد كمال ، ديكور دكتور احمد عبد العزيز ، انتاج شركة فانتازيا للإنتاج الفني– ناصر الظنحاني – ، تأليف ايمن اسماعيل ومن اخراج حسام الدين صلاح.

تدور احداث المسرحية حول عائلة مصرية تعيش في عام 2018 وسط التطور التكنولوجي وسرعات الانترنت المنزلي العالية لدرجة اصبحت العائلة بالكامل تجلس مع هواتفها المحمولة الذكية  وتتواصل من خلالها ، حتى الابناء يتعرفون على شريكة حياتهم من خلاله ويصطدمون حين يرون بعضهم البعض في الحقيقة فالتواصل من خلال جهاز إلكتروني لا يعطي الصورة الكاملة عن الشخص الاخر ، وفي ظل هذه الاحداث يقرر حرامي سرقة هذا المنزل ويدخل ويجلس مع العائلة دون علمهم بوجوده ويصبح واحدا من اهل البيت ، فهل ستنتهي العلاقة بينهم بالقبض عليه ام ماذا ؟

الجدير بالذكر ان مسرحية “باي واي فاي” سيتم عرضها اليوم الاحد الساعة الثامنة مساء مجانا ليتم تصويرها في نفس اليوم لعرضها على شاشات التلفزيون في مصر والوطن العربي.

 

 

 

2018/07/01 4:25م تعليق 0 969

ذات صلة

بالصور.. فرقة فانتازيا تقدم عرضين مسرحيين في بروجرام...

القاهرة ـ القاهرة اليوم نيوز قدمت أمس فرقة شركة فانتازيا للإنتاج الفني عرضين مسرحيين في بروجرام واحد على مسرح رومانس بوسط القاهرة. ففي احتفالية فنية خاصة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو فتحت ابواب المسرح للجمهور بالمجان واستطاع المنتج الاماراتي ناصر الظنحاني...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز