رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

بحضور المستشار العسكري ..”تعليم دمياط” يقيم إحتفالًا تحت عنوان “مصر في عيون أبنائها”

كتب: كريم عبد العزيز
أقامت إدارة كفر سعد التعليمية بالتعاون مع مكتب المستشار العسكري بدمياط، إحتفالاً بنادي القوات المسلحة، بحضور اللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد لمحافظة دمياط و السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم والعقيد أركان حرب محمود أبو زيد المستشار العسكري لمحافظة دمياط وممثل الكنيسة والأزهر الشريف و عدد من قيادات التربية والتعليم و قادة وأفراد القوات المسلحة إحتفالاً بهذه المناسبة .
تضمنت فعاليات الإحتفال، فقرات غنائية وشعرية وطنية لكوارال وطلاب إدارة كفر سعد التعليمية.
وقدم سويلم التحية والتقدير لشهداء أكتوبر الأبرار، وما يقدمه أبناء القوات المسلحة من بطولات وتضحيات فداءً لمصر وشعبها، ودفاعاً عن ترابها، مشيراً الى أن تضحياتهم وأعمالهم البطولية ستظل مبعث فخر وتقدير من جميع أبناء الشعب المصري العظيم، مؤكداً حرص القيادة العامة للقوات المسلحة، والإهتمام بالخدمات والأنشطة وأوجه الرعاية المختلفة فى كافة المجالات .
وتقدم المستشار العسكري فيها بالشكر والتقدير علي المشاركة في الإحتفالية متحدثًا عن مصر في عيون أبنائها، مستشهدًا بعبارة “لو لم أكن مصريًا لوددت أن أكون مصريًا” لمصطفى كامل، وكيف يراها أبناء مصر اليوم.
ثم ألقي السكرتير العام المساعد كلمته نائبا عن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تقدم فيها بالشكر والتقدير للتربية والتعليم والمستشار العسكري علي إقامة هذه الإحتفالات التي تبث روح الإنتماء للوطن وعن تضحيات أبناء دمياط الشهداء في العمليات العسكرية والأمنية في سبيل هذا الوطن.
فيما تم تكريم أهالي الشهداء والطلاب المتميزين بإدارة كفر سعد ، كما قدم وكيل وزارة التربية والتعليم درع المديرية للسيد العقيد ا.ح المستشار العسكري بدمياط وقدمت غادة بيضون مدير عام إدارة كفر سعد درع الإدارة لوكيل الوزارة تقديرًا لجهوده المستمرة والمبذولة في العملية التعليمية بدمياط.

2018/11/29 8:33م تعليق 0 686
جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز