رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

تطورات الخلاف بين مورينيو وبوجبا الأبرز فى الصحف الإنجليزية

تناولت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم (الجمعة) العديد من القضايا كان أبرزها آخر تطورات الخلاف بين البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد والفرنسى بول بوجبا نجم الفريق مما أدى لوصول العلاقة بينهما لادنى مستوياتها.

وعلقت صحيفة “ديلى ميل” على تصاعد الخلاف بين جوزيه مورينيو المدير الفنى لماشستر يونايتد والنجم الفرنسى بول بوجبا وقالت فى عنوان رئيسى “متى يتدخل وودوارد رئيس النادى ليقوم بعمله لوقف الحرب بين بوجبا ومورينيو؟”.

وعن عائدات البث التليفزيونى للبريمير ليج ، أكدت أن الفرق المشاركة فى البطولة فى طريقها للحصول على عائدات قياسية من خلال بيع حقوق بث البطولة فى الخارج.

وتناولت صحيفة “ديلى ميرور” تطورات الخلاف بين بوجبا ومورينيو تحت العنوان التالى “كيف تطور الخلاف بين نجم أولدترافورد والمدير الفنى للفريق حتى وصل نقطة الغليان”.

وكشفت الصحيفة عن عدد من المواقف التى بدأت منذ منتصف الموسم الماضى وتحديدا فى فبراير حين ابقى مورينيو اللاعب على مقاعد البدلاء فى مباراة أشبيلية فى دور الستة عشر الابطال أدت فى النهاية لتدهور العلاقة بين اللاعب والمدير الفنى.

 

وفي شأن آخر، قالت الصحيفة إن ارسنال واثق من الاحتفاظ بنجمه رامزى رغم اهتمام برشلونة الاسبانى ولاتسيو الايطالي بالحصول على خدماته قبل غلق موسم الانتقالات.

من جانبها قالت صحيفة “ديلى أكسبريس” أن مسئولى نادى مانشستر يونايتد لايتوقعون أن يعانى المدير الفنى مورينيو من لعنة الموسم الثالث التى تلاحقه فى الفرق التى يتولى تدريبها مثلما حدث معه فى ريال مدريد وتشيلسى من قبل.

وعن آخر تطورات أزمة ملعب توتنهام ، كشفت صحيفة “ميرور” أن النادى أعلن عن حاجته لعشر خبراء فى مجال الهندسة الكهربائية سط مخاوف من استمرار التأخير فى الانتهاء من اعمال الملعب لمدة ثلاثة أشهر.

من ناحية اخرى ،أفادت بأن هدف اليونايتد فى الانتقالات الصيفية لاعب ليون ميلينكوفيتش سافيتش فى طريقه لميلان الايطالى على سبيل الاعارة مقابل 36 مليون يورو مع حق الشراء.

2018/08/17 12:41م تعليق 0 1623

ذات صلة

دموع جماهير الاهلى فى مدرجات برج العرب بعد...

انهارت جماهير النادي الأهلي الحاضرة مباراة صن داونز الجنوب أفريقي من البكاء، في مدرجات ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات إياب المؤهلة لدور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا. وانتهت مباراة الأهلي ومنافسه صن داونز، بفوز المارد الاحمر بهدف دون...

أول تعليق من محمد صلاح على عدم احتساب...

علق محمد صلاح نجم ليفربول على عدم احتساب هدفه أمام توتنهام، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الأنفيلد" في قمة مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج". وقال صلاح عقب المباراة: "لأكن صادقًا، أنا لست مهتمًا...

محمد صلاح يتصدر قائمة ليفربول لمواجهة نابولي

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن قائمة  تضم 23 لاعبًا المسافرة لإيطاليا لمواجهة نابولي في دوري ابطال اوروبا غداً الأربعاء. وجاء محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني على رأس قائمة الريدز التي تخوض اللقاء، حيث ضمت القائمة...

كواليس استبعاد تيري هنري من تدريب منتخب مصر

أغلق مسئولو اتحاد كرة القدم صفحة التعاقد مع الفرنسى تيرى هنرى المدرب العام لمنتخب بلجيكا لتولى تدريب المنتخب الوطنى المصري خلال الفترة المقبلة خلفًا للأرجنتينى هيكتور كوبر . وكانت هناك ترشيحات للمدرب الفرنسى على خلفية الأداء الجيد الذى ظهر به...

سواريز يدرس الرحيل عن برشلونة

يدرس دينيس سواريز لاعب وسط فريق برشلونة، الرحيل عن صفوف البلوجرانا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن دينيس سواريز يدرس الرحيل عن صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بسبب ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للبلوجرانا. وأضافت الصحيفة، أن...

تعرف على المركز الذي سيلعب فيه صلاح وتريزيجيه...

    أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أن هدفه الأساسي مع الفراعنة خلال المرحلة المقبلة الوصول إلى كأس العالم، كاشفاً أن اتحاد الكرة لم يطلب منه الحصول على كأس أمم أفريقيا عند التعاقد. وأضاف كيروش أنه  كان هناك تخبط...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز