رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

تفاصيل مقتل خُط الصعيد المزيف.. سرقة وقتل فى عز النهار.. والأمن يقضي عليه في الفجر

صنع لنفسه أسطورة بين أهالى مدينة قفط البسطاء التى تقع جنوب محافظة قنا، حاول أن ينال قسطا من الشهرة الزائفة حتى يطلق عليه خط الصعيد الجديد، لكن لم يتمكن من ممارسة نشاطه الإجرامى سوى لعدة شهور بسبب هروبه وسط المناطق الجبلية، لكن بين الحين والآخر يقوم المجرم عماد شهاب أبو شحتو والذى اشتهر بين الاهالى بـ”أبوشحتو” المطلوب في عدد من القضايا بإطلاق أعيرة نارية وارتكاب جرائم والاختفاء سريعا فى محاولة منه لنسج أسطورة إجرامية حوله من خلال نشر صور لنفسه بسلاح ار بى جى وصور اخرى باسلحة نارية حتى يثير الرعب فى قلوب الأهالى. 

وأنهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ظاهرة شحتو وعصابته بعد محاصرتهم فى المنطقة الجبلية بمدينة إسنا بعد تبادل إطلاق النار انتهت بمصرع زعيم العصابة. 

– حكاية مجرصدى البلد ينشر تفاصيل مأمورية الفجر ومحاصرة جبال اسنا .. البداية كانت بتعدد البلاغات امام الاجهزة الامنية تفيد قيام مسجل خطر يدعى عماد شهاب أبوشحتو والشهير ” ابوشحتو ” بارتكاب العديد من الجرائم الجنائية سرقة وإطلاق نار والشروع فى القتل فى 51 قضية سرقات بالإكراه – سرقة وسائل نقل” آخرهم القضية رقم 3460/2018 جنح قسم قنا “سرقة وسائل نقل” والمطلوب التنفيذ عليه فى 17 قضية آخرهم القضية رقم 4349/2016 جنايات مركز فقط “سلاح نارى وإستعمال قوة “والمحكوم عليه فيها غيابيًا بالسجن المؤبد والمطلوب ضبطه وإحضاره فى 7 قضايا آخرهم القضية رقم 44/2017 جنايات مركز قفط “سرقة”) وأشخاص آخرين مستقلين سيارة دفع رباعى مُبلغ بسرقتها بمركز قفط، بالتوجه إلى مدينة إسنا.

– مطاردة
على الفور اتخذت أجهزة الأمن الإجراءات الأمنية اللازمة وإبلاغ كل الأكمنة بخط سيرها وأوصافها ، حيث تلاحظ لقوة كمين إسنا قدوم السيارة، واستيقافها بادر مستقلوها بإطلاق الأعيرة النارية تجاه قوة الكمين، التى بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية وتمكن مستقلى السيارة من الهرب والدخول إلى إحدى القرى بدائرة مركز إسنا، واستمرت القوات بمطاردتهم، وقيام مستقليها بإطلاق الأعيرة النارية بصورة عشوائية ما أدى إلى إصابة أحد المواطنين “19 سنة” طالب مُقيم بدائرة مركز إسنا بطلق نارى بالفخذ اليمنى، وتخلى الجناة عن السيارة لتعطلها، عقب ذلك انتقل الجناة إلى منطقة جبلية بدائرة مركز إسنا وتحصنوا بها، ونظرًا لوعورة تلك المنطقة الجبلية وبحلول الظلام، قامت الأجهزة الأمنية بحصار تلك المنطقة.

– مأمورية الشروق
ومع أول ضوء تم إعداد مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة قيادات وضباط إدارة البحث الجنائى مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى، وتم مداهمة المنطقة وتمشيطها ولدى استشعار الجناة بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهم القوات على الفور بالمثل حيث أسفر التعامل عن مصرع المتهم سالف الذكر وعُثر بجوار جثته على (2 بندقية آلية عيار 7,62×39 م – و4 خزائن و10 طلقات من ذات العيار – جهاز تحديد مواقع GPS – مبلغ مالى) وبتمشيط مكان التعامل أمكن ضبط أحد العناصر الإجرامية الأخرى “27 سنة” عاطل مُقيم بدائرة مركز كوم أمبو بأسوان، وبحوزته (بندقية آلية عيار 7,62×39 مم وبخزينتها 3 طلقات من ذات العيار – مبلغ مالى) .

– أسطورة مزيفة
على مدار الشهور الماضية أصيب أهالى قفط والمناطق المجاورة لها بحالة من الرعب والهلع بسبب اسطورة ابو شحتو عقب ارتكابه وعصابته أعمالا إجرامية في وضح النهار، حيث عاش اهالى مدينة قفط، اياما من الرعب لكن وزارة الداخلية كتبت نهايتها بالأقصر بعد مطارة استمرت لساعات طويلة في جبال قرية الدير بمركز اسنا، انتهت بأعيرة نارية اخترقت جسده النحيل ليلقى مصرعه في الحال وتنتهي معه قصة إجرام جديدة من قصص الإجرام التي يعيشها أهالي الصعيد. 

– ابو شحتو
” أبو شحتو” اسم تردد كثيرًا على ألسنة المواطنين بمدينة قفط، بعدما تمكن خلال أيام معدودة من اختراق مناطق حيوية بوسط مدينة قفط وإطلاق الأعيرة النارية في وضح النهار بشكل عشوائي، حيث نفذ خلال الشهر الجارى عددا من الجرائم من أبرزها إطلاق أعيرة نارية على شخص أثناء جلوسه على مقهى بوسط مدينة قفط تسبب فى إصابته بإصابات بالغه نقل على اثرها للمستشفى العام.

ولم يمضِ يوم حتى نفذ واقعة أخرى في قرية بئر عنبر التابعة لمدينة قفط، حيث تجول ومعه عدد من أتباعه وسط القرية مستقلًا سيارة ربع نقل ومطلقًا أعيرة نارية مكثفه بشكل عشوائي لإرهاب الأهالى، وفي اليوم التالى اخترق سوق الكلاحين بقفط و أطلق أعيرة نارية لتفريق الأهالي انتهت بسرقة ربع عجل مذبوح من أحد الجزارين. 

– كابوس مزعج
شهدت مدينة قفط حالة من الفرح والارتياح بعد وصول نبأ مقتل عماد أبوشحتو، على أيدي رجال الشرطة بالأقصر بعدما تسبب في إحداث حالة من الهلع والرعب بين أهالى المدينه، فيما تداول أبناء المدينة صور المتهم القتيل على صفحات التواصل الاجتماعى للتعبير عن فرحتهم و تقديرهم لرجال الشرطة على تخليصهم من هذا الكابوس المزعج. 

يذكر أن عماد شهاب أبوشحتو “مقيم بقرية البراهمة التابعة لمركز الوقف” مسجل خطر مطلوب في عدد من القضايا ويمارس نشاطه الإجرامي بنطاق مركز ومدينة قفط.

سلاح

 

 

 

 

القتيل

 

 

2019/04/12 11:48ص تعليق 0 801

ذات صلة

بناته رموه وخدمته ١٠ سنين.. اعترافات مثيرة لقاتلة...

"بناته رموه وأنا خدمته 10 سنين والحمل تقل عليا".. اعترفت المتهمة بقتل حماها بجريمتها بعد رطم رأسه بالحائط في مناقشاتها أمام رجال المباحث. كان تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بالاشتباه في وفاة مسن داخل شقة بمنطقة ناهيا...

The simplest way To Meet Up With MILFs In My Place

The simplest way To Meet Up With MILFs...

Today, ladies do not usually leave very early but wish invest more hours with their professions and self-realization. If the ordinary age females entering their particular first wedding was 23 years earlier, nowadays, it...

Dating software for Hokups: pick the best One concerning From Our listing

Dating software for Hokups: pick the best One...

During the twenty-first century, gender is no longer taboo. Greater numbers of individuals dont succumb to stereotypes that sex is actually motion nowadays just between wife and husband. Based on research, ...

بالصور … تصفية ٦ عناصر ارهابية بالقليوبية

كتب _ علاء عمران  لقي 6 مصرعهم من العناصر الارهابية داخل مزرعة بالقليوبية  . كانت توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطنى تفيد صدور تكليفات لعناصر المجموعات المسلحة التابعة للجماعة لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تزامناً مع الدعوات التى تطلقها المنابر الإعلامية الإخوانية...

الداخلية تكشف تفاصيل العثور عن مقبرة اثرية بمنطقة...

علاء عمران  نجحت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار ، في كشف حفائر للتنقيب عن الآثار أسفل منزل بطريقة غير مشروعة تقود إلى الكشف عن "مقبرة أثرية" بالقرب من منطقة أهرامات الجيزة      كانت أكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة سياحة وأثار الجيزة...

القبض على موظف أثناء قيامه بسرقة مرايا السيارات...

ألقت أجهزة الأمن بالإسكندرية القبض على موظف أثناء قيامه بسرقة مرايا السيارات داخل مول وسط المدينة. تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك من إدارة شرطة النجدة بضبط لص داخل مركز تجاري. بالإنتقال والفحص...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز