رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

تقربا للجن.. 6 جرائم بشعة ارتكبها آباء بحق أطفالهم

بمنتهى اللاإنسانية والتجرد من المشاعر، يقتل آباء أبنائهم بسبب الخرافات، اعتقادا منهم أن قتل الأبناء وتقديمهم “قربانا للجن”، بإمكانه مساعدتهم على اكتشاف المقابر الأثرية والاستيلاء على كنوزها، كانت آخر هذه الجرائم في مصر، وتحديدا في مركز الصف بالجيزة، حيث خنق رجل طفلته، لفتح مقبرة أثرية.

6 جرائم رصد ارتكبها آباء بقتل أبنائهم بسبب “خرافات الجن”، وهي كالتالي:

1. دم “ياسين” يروي الجن

في 18 ديسمبر 2016، كشفت التحقيقات الجزائرية، جريمة ارتكبها رجل بمساعده شقيقه وأبناء عمومته، وبمساندة أحد رجال الدين، حيث اختطف الأب نجله “ياسين” من مسكن جده، ونقله على متن سيارة، ليجد الطفل نفسه رهينه “المشعوذ”، الذي أقنع والده أن عملية استخراج الكنز تتطلب “إرواء الجن الذي يحرس الكنز من دماء الطفل ياسين، حتى يطرد بسلام ويخلي لهم السبيل للوصول إلى الكنز المبتغى”.

وكان ياسين كغيره من الأطفال يملك خصائص مميزة، بينها وجود علامات معينة بكف يده اليمنى بشكل عرضي أو خط متصل يقطع لسانه، ورغم توسلات الطفل وصرخاته، قتل الأب نجله بـ”آلة حادة” حتى فارق الحياة، حسبما أفادت صحيفة “الشروق” الجزائرية.

2. “رأس” الطفل على “صينية طعام” قربانا للشيطان من أجل كنز

أقدم عماد محيسن (35 عاما)، وهو سوري من منطقة التل الريفية، ويعمل في السحر والشعوذة، على ذبح نجله الصغير الذي لم يتجاوز الرابعة من عمره، ومثّل بجثته واقتلع عينيه ووضع رأسه على صينية الطعام كقربان للشياطين كي تدله على كنز كان يبحث عنه منذ فترة، لكن الأب لم يفلت من العقاب، وأُعدم في 23 ديسمبر 2015، بحسب “العربية.نت”.  

3.  دجال طلب طفلة لفتح مقبرة فرعونية فقدمها والدها له

الطفلة “منى” كانت هي الأخرى ضحية خرافات الجن في حلوان، فوالدتها المنفصلة عن والدها، تلقت اتصالا هاتفيا من عائلة طليقها وجيرانه في 7 أبريل الماضي، أبلغوها أن ابنتها الكبرى توفيت، وطلبوا منها التوقيع على أمر الدفن وإلقاء النظرة الأخيرة عليها.

خالة المجني عليها تقدمت ببلاغ إلى النيابة على خلفية علمها بأن أسرة والد المجني عليها تبحث عن الآثار، وأن أحد الشيوخ طلب منهم إحضار طفلة لتقديمها قربانا للجن، لمساعدتهم في فتح مقبرة فرعونية.

4. خنق ابنته من أجل مقبرة أثرية

شهد حي الصف في الجيزة، واقعة قتل أب لابنته من أجل خرافات الجن، حيث عثرت الشرطة على جثة فتاة مخنوقة في منزلها، وأفاد بعض الجيران، بأن والد الفتاة قتلها ليقدمها قربانا للجن، لفتح مقبرة أثرية أسفل منزله، وأوضحوا أن والدها مشهور عنه التنقيب عن الآثار، واستعان بدجال لفتح المقبرة، فأخبره الدجال بأنه عليه أن يقدم قربانا للجن كي يفتح المقبرة، فقتل ابنته خنقا من أجل ذلك.

5. حارس المقبرة لن يفتحها قبل ذبح “عبير”

في مركز دار السلام التابع لمحافظة سوهاج، تجرد أب يعمل مقاول ويبلغ العمر 45 عاما من إنسانيته، وذبح ابنته عبير (9 أعوام)، وقدمها قربانا للجن لفتح مقبرة أثرية بناحية دار السلام، بناء على نصيحة أحد المشعوذين، الذي زعم أن الجن حارس المقبرة الأثرية لن يفتحها إلا بعد تقديم قربان.

6. أب يقتل طفلته بتعليمات من “الجن”

تلقت مديرية أمن الشرقية، بلاغا اتهم أب بقتل ابنه بتعليمات من الجان، من أجل الحصول على الآثار كما وعده الدجال، وحين واجهت الشرطة المتهم اعترف بارتكاب الجريمة.

2018/07/17 3:46م تعليق 0 568

ذات صلة

العثور على مدرس بالمعاش مكبل اليدين والساقين مقتولا...

عثرت الأجهزة الأمنية، بمركز شرطة مشتول السوق بالشرقية، فجر اليوم، على مدرس بالمعاش مقتولا داخل مسكنه بقرية الصحافة، وتبين أن القتل بدافع الانتقام، وتم إخطار النيابة العامة التى قررت بمعرفة محمد سليمان مدير النيابة، بتشريح الجثة . تلقي اللواء عبد...

سائق يقتل صديقه بالاشتراك مع اخرين لسرقة التوك...

علاء عمران  كشف قطاع الأمن العام ، غموض واقعة العثور على جثة طالب وتبين بان صديقه اتفق مع اثنين اخرين على قتله لسرقة التوك توك بالقناطر الخيرية. كان تلقى مركز شرطة القناطر الخيرية اخطارا  بإنتشال جثة عبدالرحمن.م.ح،  طالب "يعمل سائق مركبة...

مفاجآت وإمكانيات مبهرة يتيحها واتس أب.. تعرف عليها

يشهد تطبيق المراسلات "واتس أب"، تطورًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، من حيث الشكل وخصائص جديدة تجعله متميزًا عن غيره من التطبيقات المماثلة التي تقدم نفس الخدمة. وطرح القائمون على التطبيق، التحديث الجديد على نسخة البيتا، والذي وصفه الخبراء والتقارير التكنولوجية...

الأمن يضبط المتهم بقتل طبيب داخل عيادته بالشرقية

الشرقية ـ محمد الشرقاوي نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، امس الجمعة، في ضبط المتهم بقتل طبيب نسا وتوليد داخل عيادته بقرية "الطويلة" التابعة لدائرة مركز فاقوس. كان اللواء جرير مصطفى، تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير...

المؤبد لمتهم خطف طفلة معاقة ذهنيًا والتعدي عليها...

قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار مختار محمد ماضي وسكرتارية نبيل شكري، بالسجن المؤبد على المتهم بخطف طفلة معاقة ذهنيًا والتعدى عليها جنسيًا بأرض فضاء في فاقوس. تعود أحداث القضية رقم 290460 لسنة 2018 عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطارًا...

‏‫مديريات الامن تواصل حملات إزالة التعديات الواقعة على...

علاء عمران     واصلت وزارة الداخلية، تكثيف الجهود لتنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالإستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين، وكذا القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الإستيلاء على الأراضى دون وجه...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز