رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

جمال الشبراوي :نحتاج دعم كامل لممارسة الحق الطبيعي في النشاط الرياضي

كتبت ـ دنيا محمد حسن

 

قال “جمال الشبراوي ”  مدير نادي ابوحماد الرياضي بالشرقية تتوفر لدينا العاب كره القدم ،الكاراتيه ،الكنغوفو،كره السرعه ،كره القدم بنات تحت الإنشاء ،فريق كراتيه بنات تحت الإنشاء و أن النادي هيئه أهلية ذات نفع عام تقدم الأنشطة الرياضية والثقافية والأجتماعية المختلفه لخدمه البيئه والمدينة.

 

 

وأشار”الشبراوي”  أن  النادي يشارك  في دوري القسم الرابع  للاتحاد المصري لكره القدم بمنطقه الشرقيه الموسم2018/2019 ويشارك أيضا في مسابقة 97شباب منطقة الشرقة لكره القدم.

 

كما يشارك النادي في بطوله الجمهورية والشرقية للكاراتيه ،و في اختبارات الأحزمه لاتحاد المصري للكاراتيه وقد مثل النادي جمهوريه مصر العربيه في الدوره الدولية بعمان أربعه سنوات متتاليه وأحرز نتائج قيمة ،كما يجري إعداد وتجهيز فريقين لشباب من الجنسين كره السرعه للأشتراك في بطولة الشرقية والجمهوريه،كما أن النادي يقوم بمسابقات القسم الرابع موسم 2018/2019 -المجموعه التانيه -الدور الأول اسبوعياَ علي مستوي المحافظه .

 

 

 

 

واضاف “الشبراوي “أن بالرغم من كل هذه الانشطه والخدمه المتميزه التي يقدمها النادي لكل الأعضاء وغير الأعضاء فإن الدعم المادي الذي تقدمه وزاره الشباب والرياضه لا يكفي الدعم لكل هذه الانشطه ونحتاج دعم كامل لممارسه الحق الطبيعي في النشاط الرياضي لكل أبناء البلد .

 

 

 

 

حيث أن قانون الرياضه يسمح بعمل Botلتعويض الدعم المادي من الدوله فإنه يجري الان الاستفاده بمواقع النادي حيث أنه يقع في مكان هام ومتميز لتأجير بعض الوحدات بالنادي أو لضمان تواجد الدعم بصفه مستمره حتى ليتثني ممارسه كافة الانشطه علي طول العام .

2018/11/24 10:48ص تعليق 0 675
جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز