رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

جمهورية مصر العربية تقدم التعازي إلى الأسرة الملكية البريطانية والمملكة المتحدة وحكومتها وشعبها

 

 

كتبت ـ حنان الشايب

 

تلقت رئاسة الجمهورية بمزيد من الحزن والأسى نبأ وفاة جلالة “إليزابيث الثانية” ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمي، وتتقدم رئاسة الجمهورية باسم قيادة وحكومة وشعب جمهورية مصر العربية بصادق التعازي وخالص المواساة إلى الأسرة الملكية البريطانية، وإلى المملكة المتحدة وحكومتها وشعبها الصديق.

لقد كانت جلالة الملكة “إليزابيث الثانية” مثالًا رفيعًا يحتذى في تفانيها في خدمة شعبها وبلادها على مدار أكثر من سبعة عقود، ساهمت خلالها في تقديم نموذج فريد للقيادة الملهمة، وللقيم الأخلاقية النبيلة، ولتحمل مسئوليات شرف تمثيل شعبها ووطنها باقتدار وحكمة، وللعمل الصادق من أجل مد جسور السلام والتعاون بين الشعوب والحوار بين الأديان والثقافات تعظيما للقيم الإنسانية المشتركة بين الحضارات، حتى أصبحت رمزًا محل تقدير العالم بأسره.

إن جمهورية مصر العربية، قيادة وحكومة وشعبًا، إذ تعرب عن مشاطرتها للمملكة المتحدة وشعبها بالغ الحزن والألم لهذا الفقد الكبير، فإنها تدعو الله أن يلهم أسرتها وشعبها ومحبيها في بريطانيا وحول العالم الصبر والسلوان.

2022/09/09 9:20ص تعليق 0 190

ذات صلة

رئيس جمعية الصحفيين العمانية يشيد بالعلاقات المتميزة بين...

  كتب - محمد سعد محمد العريمي: وسائل الإعلام العمانية قامت بدور حيوي في التعبير عن القيم والتوجهات والأسس التي تقوم عليها السياسة و المواقف العمانية حيال مختلف التطورات، خليجية وعربية وإقليمية ودولية     أشاد الدكتور محمد العريمي رئيس جمعية الصحفيين العمانية بالعلاقات...

الإمارات الأولى عربياً في استيراد السلع والمنتجات الألمانية...

    دبي ـ القاهرة اليوم نيوز   تصدّرت دولة الإمارات العربية المتحدة قائمة مستوردي السلع الألمانية من الدول العربية (4761,95 مليون يورو) خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر عام 2021م، تليها المملكة العربية السعودية (4107,13 مليون يورو)، فجمهورية مصر العربية (3198,21 مليون...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز