رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

حلا شيحة تنفعل على الجمهور .. حكاية صورة مع محمد رمضان جابتلها الكلام

اختارت حلا شيحة أن تعود الى التمثيل بعد احتجاب دام طويلا، من بوابة الحصان الرابح جماهيريا “محمد رمضان”، ربما ضمانا للتواجد في عمل قد يجلب لها نسبا مضمونة من المشاهدة أيما كانت جودته، اعتمادا على شعبية رمضان الثابتة.

محمد رمضان أيضا لم يجد فرصة أفضل من هذه للتعامل مع فنانة ينتظرها الجمهور على الشاشة لسنوات طويلة، بعد أن ثارت حول عودتها ضجة كبيرة، بعد قرار خلع الحجاب الذي سبقه ارتداء النقاب في وقت مضى.

ويبدو أن حلا اقتنعت كثيرا بالعمل مع رمضان وأحبت كواليس مسلسل زلزال المقرر عرضه في رمضان فقررت التعبير عن ذلك بنشر صورة مع رمضان من الكواليس عبر حسابها الشخصي على انستجرام وكتبت “صورة بحبها من كواليس العمل اللي سعيدة بوجودي فيه، يارب النجاح كله .. زلزال رمضان ٢٠١٩ اللي من القلب لازم يوصل للقلب”.
ولأن رمضان برغم النجاح الذي تحقق له خلال السنوات الأخيرة ، إلا أن ما يقدمه من أعمال تصبح مثارا للجدل خاصة حفلته الأخيرة التي عرضته لانتقادات واسعة، انهالت على صورة حلا شيحة مع رمضان تعليقات هاجمت اختيار حلا ورفضت حديثها الإيجابي عن محمد رمضان.

لم تصمت حلا المعروفة بهدوء الطباع وقلة المشاكسات، فدخلت في معترك من التعليقات مع الجمهور حتى انتهى الحال بها بأن كتبت لمن لا يعجبه الوجود على هذا الحساب فليخرج منه.

وقالت رد على تعليق انتقد عودتها للعمل من بوابة محمد رمضان “اللي مش حابب وشايف إن الصفحة دي مش عاجباه ياريت ميعلقش، دي صفحة فنية بس أهلا بالتعليقات الإيجابية والباقي لا يعنيني”.

حلا شيحة تنفعل على
حلا شيحة تنفعل على
حلا شيحة تنفعل على

2019/04/16 9:38م تعليق 0 854

ذات صلة

برنامج إبداعي ثري .. الثقافة تهيئ قصورها ومسارح...

كتب ـ إيهاب مباشر اعتمدت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة البرنامج الإبداعى احتفالا بعيد الأضحى المبارك والذي يشهد استكمال انطلاق المرحلة الثانية لمشروع سينما الشعب وعروضا متنوعة بمختلف المواقع الثقافية ومسارح الدولة، وأكدت أنه تم إعداد فعاليات متعددة...

ديرني تطرح فيلم انيميشن Lightyear يحوي مشاهد مثلية...

طرحت شركة ديرني تطرح فيلم انيميشن ightyear  الذي يحوي مشاهد مثلية، مما دفع العديد من الدول العربية إلى منع عرضه وتعرض الشركة المشاهد المثلية في أفلامها الجديدة للأطفال، لكن قوبلت تلك الافلام بالمنع من العرض في بعض الدول العربية.

ألمع نجوم الفن ومجموعة مختارة من الأفلام والمسرحيات...

      الشارقة ـ القاهرة اليوم نيوز   كعادتها السنوية تشارك هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، بقنواتها وإذاعاتها، جمهورها من مختلف أنحاء العالم فرحة حلول عيد الفطر المبارك وتقدّم مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية والمسرحيات والأفلام السينمائية ذات المضامين المتميزة التي تثري معارف وأذواق...

أحمد الفيشاوي يثير الجدل بسبب زوجته ندى الكامل...

أثار الفنان أحمد الفيشاوى، جدلًا واسعًا مرة أخرى بعد نشر صورة بصحبة زوجته ندى الكامل عبر صفحته على موقع "إنستجرام". وعلّق "الفيشاوي"، على الصورة، قائلاً: "الحب الحقيقى"؛ وهو ما أثار الجدل بين متابعيه الذين هاجموه على ما يفعله الفيشاوى الصغير...

ارطغرل 122 يتفوق على مسلسلات تركيا

رغم أن الدراما التركية تشهد في الوقت الحالي عرض الكثير من المسلسلات الهامة أبرزها العهد والحفرة وامراة والبحر الأسود إلا أن مسلسل قيامة ارطغرل مازال يتصدر نسب المشاهدة ولم يتوقف نجاحه عند هذا الحد بل إن كل حلقة جديدة...

إصابة ريهام سعيد بمرض في الوجه.. وهذه وصيتها...

أصيبت الإعلامية ريهام سعيد بمرض بكتيريا الوجه، وطلبت من جمهورها الدعاء لها، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على "إنستجرام". وكتبت "ريهام" قائلة: "حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدا".

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز