رئيس مجلس الادارة : إيهاب مباشر

رئيس التحرير : حنان الشايب

رقصت شبه عارية.. القصة الكاملة للراقصة جوهرة المحكوم عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور

في يناير من العام الماضي، وصلت إلى القاهرة الراقصة الروسية «أيكاترينا أندريفا»، قادمة من العاصمة الروسية موسكو، والتي اتخذت لقب «جوهرة» اسما فنيا لها، لكن لم يتوقع أحد أنها ستكتسب تلك الشهرة الكبيرة، أو أنها ستكون صاحبة واحدة من أشهر القضايا في التحريض في الفسق والفجور، أو أن يحكم عليها بالسجن لمدة عام.

الراقصة البالغة من العمر 31 عاما، كونها مواليد 12 ديسمبر 1987، بمجرد قدومها إلى مصر، سرعان ما التحقت للعمل بأحد الملاهي الليلة، دون الحصول على أي تصريح من نقابة المصنفات والمهن المسئولة على منح تصاريح للراقصات، أو تصريح عمل للأجانب في مصر.

الراقصة التي وجدت في الملاهي الليلة بالقاهرة والجيزة، تربة خصبة لمزاولة مهنتها، لم تفكر خلال فترة إقامتها، في الحصول على تراخيص أو عقد عمل أو أي أوراق رسمية للمارسة مهنتها، خاصة وأنها قدمت إلى مصر بتأشيرة سياحة وليست تأشيرة عمل.

الراقصة الروسية التي احترفت الرقص الشرقي، حتى استطاعت أن تخلق لها عدد كبير من المتابعين والمعجبين من المصريين، رغم قصر فترة إقامتها في مصر، إلا أنه رغم ممارستها مهنة الرقص بدون اي تراخيص أو تصاريح فإنه لم تلتزم بالزي المطابق للمواصفات الفنية في بدل الرقص.

رقصت شبه عارية..

 

ففي شهر فبراير من العام الماضي، وبعد أسابيع معدودة من وصولها إلى مصر، استطاعت الراقصة جوهرة، أن تتحول إلى حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو لها وهى تؤدي إحدى الرقصات، على أنغام الأغنية الشعبية “لا لا”، والتي ظهرت فيها بـ بدلة رقص شبه عارية، غير مطابقة للمواصفات الفنية لبدل الرقص، والتي حددتها الجهات المسئولة عن الرقص الشرقي.

الفيديو الشهير الذي انتشر للراقصة الروسية، وظهرت فيه دون ارتداء ملابس داخلية، إضافة إلى الاشارة بيدها إلى أجزاء حساسة من جسدها بهدف إثارة غرائز الشباب، بجانب تأديتها العديد من الحركات المليئة بالإيحاءات الفاضحة، لم يمر عليها مرور الكرام خاصة لظهور العديد من الحركات التي تتنافى مع الآداب والذوق العام المصري.

وعقب انتشار الفيديو وجهت النيابة العام بجنوب الجيزة اتهام صريح للراقصة جوهرة، بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز لدى الشباب، بسبب ارتدائها ملابس شبه عارية دون ارتداء ملابس داخلية، والإشارة بيدها إلى أجزاء حساسة من جسدها.

وخلال التحقيقات، توصلت النيابة إلى أن الراقصة، تعمل منذ وصولها إلى مصدر على ممارسة مهنة الرقص الشرقي دون الحصول على تراخيص سواء من الجهات المسئولة على منح تراخيص لعمل الأجانب باعتبارها دخلت البلاد بتأشيرة سياحة وليست تأشيرة عمل، ودون الحصول على ترخيص لمزاولة مهنة الرقص الشرقي.

على مدار عام ظلت قضية الراقصة جوهرة في المحاكم، وهى تمارس عملها، بعد الإفراج عنها بكفالة 5000 جنيه، حتى صدر اليوم حكم بالحبس لمدة عام لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص.

رقصت شبه عارية..

 

 

2019/04/10 8:25م تعليق 0 1352

ذات صلة

صفاء أبو السعود ناعية الفنان سمير غانم: فقدت...

    كتب ـ علاء عمران نعت الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود، الفنان الكبير سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، بعد مسيرة فنية حافلة بالأعمال التي خلدت اسمه في تاريخ الفن العربي. وقالت الفنانة صفاء أبو السعود، حزني شديد جدا ودموعي...

موعد عرض الواد سيد الشحات

تعرض قناة dmc، مسلسل "الواد سيد الشحات" للنجم أحمد فهمي، خلال شهر رمضان المبارك، يوميًا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً. تدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال...

إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء وتحويلها إلى...

قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء. وقال مجلس النقابة إنه من المقرر التحقيق مع شيرين عبد الوهاب داخل النقابة يوم الاربعاء القادم فيما بدر منها من تصريحات...

أحمد الفيشاوي يهاجم محمد رمضان: ليس نمبر وان...

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن عودته لغناء الراب خلال الفترة المقبلة خلال أغنية تحت عنوان TNT، بمشاركة "تى" والذى قدم معه فيلم "القرد بيتكلم". وأشار أنه معجب بما يقدمه أحمد مكي وأيضًا محاولات محمد رمضان، معتبرًا أن رمضان ليس "نمبر...

بالصور…ياسمين أمين تؤثر العيون من جديد

نشرت الفنانة نسرين أمين صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وذلك فى أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور إسلام العمر. حيث ظهرت نسرين بإطلالة حيوية خلال تواجدها وسط الطبيعة والماء، ظهرت مرتدية فستانا متوسط...

بالصور .. فيلم “برزخ” الفلسطيني يفوز بجائزة ART...

علاء عمران   فاز فيلم "برزخ" الفلسطيني بجائزة راديو وتليفزيون العرب ART المقدمة لمشروعات الأفلام المشاركة في "منصة مهرجان الجونة السينمائي" الذي أقيم على هامش الدورة الثانية للمهرجان في الفترة من ٢٢- ٢٧ سبتمبر. والجائزة المقدمة منART قيمتها عشرة آلاف دولار، تسلمتها...

جميع الحقوق محفوظة © 2024 القاهرة اليوم نيوز